تعيين توبياس إرنست كمدير عمليات في شانغريلا جدة

بواسطة khalid al rasheed

يسر شانغريلا جدة أن تعلن عن تعيين توبياس إرنست كمدير إدارة العمليات. بفضل خبرته الواسعة في إدارة الفنادق العالمية من الشرق الأقصى إلى الشرق الأوسط. توبياس ليس غريبًا عن علامة شانغريلا. حيث تشمل مسيرته المهنية الرائعة إدارة العمليات في مجموعة من فنادق شانغريلا في الصين، ومنها آيلاند شانغريلا هونغ كونغ ،شانغريلا داليان،شانغريلا تشانجتشون، شانغريلا هايكو في هاينان، وكذلك شانغريلا سنغافورة.

ينضم توبياس إرنست إلى فريق الإدارة التنفيذية في شانغريلا جدة، والذي اشتهر بتقديم تجارب الإقامة الفاخرة، وتجارب تناول طعام مبتكرة في مطاعم حائزة على عدة جوائز.

يجلب توبياس معه ثروة من الخبرة في قيادة قطاع الضيافة الفاخرة، بما في ذلك صناعة هوية جديدة للمطاعم العالمية، تنفيذ المشاريع الرقمية، وإدارة العمليات على نطاق واسع. كما سيلعب دورًا حاسمًا في الحفاظ على مستوى الخدمة الإستثنائية ورفعها.

في دوره الجديد، سيقود توبياس عمليات التشغيل في شانغريلا جدة بينما ينفذ الخطط الاستراتيجية لدفع الكفاءة وتعزيز تجارب الضيوف والذي سيسهم بشكل فعّال في تقديم مفاهيم جديدة وتنفيذ حلول إبداعية في شانغريلا في جدة.

تعليقاً على دوره الجديد، أعرب توبياس إرنست: “أنا متحمس للانضمام إلى شانغريلا جدة والمساهمة في نجاحة في السوق السعودي السريع التطور. تقدم المملكة للسياحة والضيافة، جنبًا إلى جنب مع الاستثمارات التي تقودها الحكومة، فرصًا مثمرة للنمو والإبتكار في هذا القطاع”.

اخبار ذات صلة

Leave a Comment