توافر جهاز أمبيو ساوند بار بلس وأمبيو ساوند بار ميني من شركة سنايسر لدى مجموعة ايروس بالإمارات العربية المتحدة

بواسطة mahdia

 

يسر شركة سنايسر الرائدة في مجال حلول الصوت المميزة الإعلان عن إطلاق جهاز أمبيو ساوند بار ميني وأمبيو ساوند بار بلس بدولة الإمارات العربية المتحدة لدى مجموعة ايروس التي تُعد واحدة من أكبر الموزعين للعلامات التجارية في مجال الإلكترونيات المشهورة عالميًا. تعمل مكبرات الصوت المتطورة على تحويل أماكن المعيشة إلى أجواء صوتية غامرة من خلال مزج أحدث التقنيات بتصميم أنيق لإضفاء تجربة صوتية منقطعة النظير. 

تجدر الإشارة أن جهاز أمبيو ساوند بار بلس عبارة عن تطور هائل لجهاز أمبيو ساوند بار ماكس. ويعمل ذلك الجهاز على الارتقاء بمستوى التجربة الصوتية بفضل صوته المذهل وايقاعه العميق وتأثيره الصوتي الواسع. هذا ويتميز طراز بلس ببرامج تشغيل محسنة ومجموعة قوية من مضخمات الصوت لإضفاء تجربة صوتية شاملة وأكثر ديناميكية. علاوة على ذلك، يوفر ذلك الجهاز خيارات اتصال مطورة مثل دعم دولبي اتموس ودي تي إس:إكس مما يجعله أفضل قطعة رئيسية لأي نظام ترفيه منزلي متطور. وبصفة عامة، يضفي جهاز أمبيو ساوند بار بلس تجربة استماع فائقة مقارنة بجهاز ساوند بار ماكس.

وعلى الجانب الآخر، تم تصميم جهاز أمبيو ساوند بار ميني للأشخاص الذين ينشدون تجربة صوتية مميزة وغامرة دون أن تشغل مساحة كبيرة. ويتميز ذلك الجهاز بتقنية المحاكاة الافتراضية أمبيو المملوكة لشركة سنايسر التي تعمل على خلق أجواء صوتية ثلاثية الأبعاد من خلال جهاز مدمج مما يعمل على توفير محاكاة صوتية افتراضية بمقدار 7-1-4. كما يعمل نظام المعايرة الذاتية المتطور المزود بعدد أربعة ميكروفونات داخلية على تمكين مكبر الصوت من تحسين إخراج الصوت من خلال تحليل الخصائص الصوتية للأجواء المحيطة وضمان حصول كل مستمع على تجربة صوتية نقية للغاية ودقيقة ومضبوطة بصرف النظر عن حجم الغرفة أو شكلها. 

أعرب السيد/ هيستون سالدانها، المدير العام بشركة سونوفا كونسومير هيرينج (سنايسر الشرق الأوسط) عن حماسه بشأن عملية الإطلاق: “مع تقديم جهاز أمبيو ساوند بار ميني وأمبيو ساوند بار بلس، فنحن بذلك لا نصدر منتجين فقط؛ بل ندعو المستمعين إلى استشعار الصوت بأحد الأبعاد التي لا يمكن تخيلها. تجدر الإشارة أن فريقنا كرس ساعات غير معدودة لتحسين مكبرات الصوت هذه إلى جانب ضمان تقديم جودة صوتية فائقة وسلاسة دمجها بأي إعدادات منزلية. كما أننا متحمسون للغاية حيال مشاركة مجموعة ايروس في جلب هذه التجربة الصوتية الرائعة إلى الشرق الأوسط.”

أفاد السيد/ محمد بدري، العضو المنتدب بمجموعة ايروس “يسعدنا تقديم جهاز أمبيو ساوند بار بلس وأمبيو ساوند بار ميني لقائمة العملاء رفيعي المستوى بمجموعة ايروس. هذا وتعمل العروض المبتكرة المقدمة من شركة سنايسر على الارتقاء بإعدادات الترفيه المنزلي ووضع معايير جديدة للتميز الصوتي. وبفضل التعاون الحصري مع شركة سنايسر، نلتزم بتقديم تقنيات متطورة ومنتجات رفيعة المستوى مع ضمان حصول عملائنا على تجربة صوتية غير مسبوقة.”

تشتهر مجموعة ايروس التي تُعد أحد الاسماء المألوفة في قطاع بيع الإلكترونيات بالتجزئة بدولة الإمارات العربية المتحدة بالتزامها بتقديم أحدث وأفضل التقنيات بالمنطقة. وبفضل تاريخها الذي يمتد لأكثر من خمسة عقود، أثبتت مجموعة ايروس نفسها كحجر أساس في مجال البيع بالتجزئة بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بتقديم مجموعة كبيرة من المنتجات ذات العلامات التجارية رفيعة المستوى. هذا وتبرز الشراكة مع شركة سنايسر التزام مجموعة ايروس بالابتكار والجودة بجانب ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية. 

جدير بالذكر أنه تم تصميم جهاز أمبيو ساوند بار بلس وأمبيو ساوند بار ميني بدقة لدمجهما بسلاسة بأي ديكورات منزلية. كما يعمل تصميمهما الأنيق والبسيط على التكامل مع التصميمات الداخلية الحديثة وإظهار التزام شركة سنايسر بالتميز الجمالي. وسواء رغبت في تركيب ذلك الجهاز على الحائط أو وضعه تحت التلفاز بحذر، فقد تم تصميم مكبرات الصوت لتقديم انطباع مميز. 

يهدف إطلاق جهاز أمبيو ساوند بار بلس وأمبيو ساوند بار ميني إلى الارتقاء بمستوى التقنيات الصوتية المنزلية وتقديم جودة صوت غير مسبوقة وتجربة صوتية مميزة بغية إضفاء مزيد من الجاذبية للأفلام والموسيقى والألعاب بشكل غير مسبوق. وبفضل جهاز أمبيو ساوند بار بلس وأمبيو ساوند بار ميني، لا تبيع شركة سنايسر ومجموعة ايروس مكبرات صوت فقط؛ فهما يقدمان عهد جديد للتجارب الصوتية بالمنزل للمستهلك بالمنطقة.

 

اخبار ذات صلة

Leave a Comment