مطعم “آسيا آسيا” نخلة جميرا يُطلق تجربة عشاء جديدة كل يوم جمعة عند مغيب الشمس

بواسطة mahdia

الفرع الأجدد للعلامة الحائزةعلى  جوائز يؤمّن الوجهة المثالية للاستمتاع بتجربة عشاء مميّزة عند مغيب الشمس والاستمتاع بمناظر بانورامية مطلّة على نخلة جميرا وأفق مرسى دبي

 

يدعو مطعم “آسيا آسيا” نخلة جميرا الضيوف إلى اختبار تجربة طعام مميّزة تُخاطب الحواس، مع إطلاق عرض جديد كل يوم جمعة على سطح فندق أنداز دبي النخلة، يتيح للضيوف تذوّق أطيب أطباق الفيوجن الآسيوية والاستمتاع  بأجمل المناظر البانورامية من على الترّاس المطلّ على أبرز معالم المدينة، مثل برج خليفة، وفندق أتلانتس النخلة، ومرسى دبي.

كل يوم جمعة، بدءًا من الساعة 5:00 مساءً، يُقدّم المطعم قائمة محدّدة من إعداد فريق الطهاة الموهوبين، لقاء 250 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد. يرحّب المطعم بالضيوف مع كأس من المشروب الفوّار، قبل الانتقال إلى العشاء المؤلّف من ثلاثة أطباق لذيذة مستوحاة من دول أقاصي آسيا، تُبرز تنوّع النكهات في تلك المنطقة. 

الطبق الأوّل عبارة عن كارباتشيو الهليون، أو الإسقلوب، أو تونا الزعانف الزرقاء، فيما للطبق الرئيسي يُمكن للضيوف الاختيار بين طبق الباذنجان مع صلصة الميسو، أو سمك القدّ الأسود، أو ستيك ريب-آي، والختام مسك مع كيك الحليب والزعفران أو الفاكهة المسلوقة. يُمكن للضيوف أيضًا إضافة مشروب عنب فاخر من اختيار ساقي المشروبات لقاء 100 درهم إماراتي، أو مشروب عنب فاخر من اختيار ساقي المشروبات لقاء 200 درهم إماراتي.

سواء كنتم تنشدون وجهة للاسترخاء بعد أسبوع طويل ومُنهك، أو تجربة عشاء رومانسية، أو لقاء الأصدقاء على العشاء، فما لكم سوى مطعم “آسيا آسيا” نخلة جميرا الذي يُقدّم تجربة طعام لا مثيل لها وإطلالات رائعة تبقى محفورة في الذاكرة.

استقبلوا عطلة نهاية الأسبوع في مطعم “آسيا آسيا” نخلة جميرا، حيث تنتظركم أطيب المأكولات وأروع المناظر وأفضل خدمة.

لمحة عامة عن عشاء Sunset Dinner في مطعم “آسيا آسيا” نخلة جميرا

التاريخ: كل يوم جمعة

الزمان: بعد الساعة 5:00 مساءً

السعر: 250 درهمًا إماراتيًا لقاء قائمة محدّدة من ثلاثة أطباق وقارورة من المشروب الفوّار عند الوصول

   

   

   

   

 

اخبار ذات صلة

Leave a Comment