عيادة لوكس الطبية تطلق مجموعة من العروض الاستثنائية على العلاجات احتفاءً بموسم الأعياد

بواسطة khalid al rasheed

العيادة تضم فريق عمل من أمهر الأخصائيين وتقدم مختلف الخدمات التجميلية المدعومة بأحدث المعدات التكنولوجية وسط أجواء مريحة وترحيبي

العروض الجديدة تغطي مجموعة من العلاجات المخصصة لتعزيز الجمال الطبيعي ونضارة البشرة بما فيها علاجات الوجه المميزة وعلاجات تحديد كامل الوجه وغيرها الكثير

أعلنت عيادة لوكس الطبية، أول عيادة متخصصة في التجميل والجراحة التجميلية في دبي، عن احتفائها بموسم الأعياد من خلال إطلاق تشكيلة من العروض المميزة من اليوم وحتى 31 ديسمبر، ما يمنح الزوار فرصة مثالية للاستفادة من باقة علاجات الوجه المتنوعة المصممة للحفاظ على نضارة البشرة وجمالها الطبيعي. وتنفرد العيادة بموقعها في الطابق الأول ضمن جاليريا مول في نخلة جميرا 1 على طريق الوصل، وتبرز عيادة لوكس الطبية كمرادفٍ للتميّز في تقديم الرعاية الصحية وإرساء معايير جديدة بما يتعلق برضا المرضى والخدمات المخصصة وفقاً لكل شخص.

وتوفر العيادة مجموعة واسعة من العلاجات المصممة خصيصاً لتلبية مختلف احتياجات وتفضيلات العملاء، وذلك تحت إشراف فريق من أمهر الأخصائيين الدوليين، إلى جانب تزويدها بأحدث المعدات الطبية المتطورة. وتفخر عيادة لوكس الطبية باستقبال ما يزيد عن 120 جنسية مختلفة، بفضل فريق عملها الذي يعتمد منهجية مخصصة لفهم الحاجات الخاصة لكل مريض على حدى، بهدف تقديم خطط علاجية مصممة حسب الطلب وسط أجواء ترحيبية وديكور داخلي عصري لا مثيل له. كما تشمل الخدمات التي توفرها العيادة، علاجات الجمال والجراحات الترميمية والتجميلية، بإشراف طاقم عمل من أمهر الأخصائيين والممرضات المتميزات.

وتدعو العيادة جميع الزوار لتعزيز صحتهم وجمالهم والاستفادة من باقة العروض والعلاجات المقدمة الممتدة من الآن وحتى نهاية هذا العام، ما يضمن تلبية جميع متطلبات العملاء الباحثين عن رعاية تجميلية استثنائية. وتركز العروض الحالية على الحفاظ على نضارة البشرة خلال موسم الأعياد، من خلال مجموعة من الحسومات على علاجات تعزيز إشراق البشرة، بما فيها سكِن بوستر وهايسكلبت فيشل والهيدرافيشل، إضافةً إلى علاجات شدّ الوجه وعلاجات تحديد الوجه وغيرها الكثير.

وتدعو العيادة الزوار للاستفادة من العروض والاستمتاع بمجموعة من العلاجات التي تعزز نضارة بشرتهم. لمزيد من المعلومات حول عيادة لوكس الطبية للتجميل والجراحة التجميلية والخدمات التي تقدمها، يُرجى زيارة صفحتنا على إنستاجرام أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.luxemedicalclinic.com أو التواصل على 042297766 / 0566886705 / 800 BOTOX / 800 FILLER.

عروض النضارة خلال موسم الأعياد ورأس السنة

العروض الترويجية الخاصة (تتوفر حتى 31 ديسمبر):

علاج الوجه(فيشل) المميز من لوكس + علاج بالترددات اللاسلكية: سابقاً2363 درهم إماراتي-أصبح 1575

هيدرافيشل + شدّ الوجه: سابقاً2310 درهم إماراتي-أصبح 1680

علاج هايسكلبت فيشل: سابقاً1680 درهم إماراتي-أصبح 1365

علاج سكِن بوستر لتعزيز نضارة البشرة: سابقاً2625 درهم إماراتي-أصبح 1890

تحديد كامل الوجه مع الفيلر (3 مل): سابقاً5040 درهم إماراتي-أصبح 2310

تحديد كامل الوجه مع الفيلر (5 مل): سابقاً8400 درهم إمار

اتي-أصبح 3150

اخبار ذات صلة

Leave a Comment