كافيه بتيل يقدم قائمة الطعام الشتوية الجديدة

بواسطة khalid al rasheed

القائمة تزخر بالمكونات عالية الجودة والنكهات المتوسطية الشهية

كشف كافيه بتيل، المطعم الشهير والحائز على جوائز ،عن تقديم قائمة الطعام الشتوية الجديدة المستوحاة من النكهات الشرق أوسطية والإسبانية والفرنسية واليونانية، في جميع فروعه وعلى جميع منصات التوصيل في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية. وتعكس القائمة المميزة التزام العلامة الراسخ في تقديم أطباق شهية ومبتكرة وفق أعلى مستويات الاحترافية، والتي يبدعها نخبة من الطهاة الحائزين على نجوم ميشلان.

وتوفر أطباق القائمة الجديدة تجربة طعام مبتكرة وتعزز دور كافيه بتيل في إرساء معايير جديدة في القطاع. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الشيف نيكولاس كوادرادو، رئيس الطهاة في كافيه بتيل: “نواصل التزامنا بتقديم تجربة تناول طعام مفعمة بالنكهات المتوسطية وفق أعلى مستويات الجودة والمهارة. وتشكل القائمة الجديدة ثمرة ستة أشهر من البحث والابتكار، وحرصنا على تجربة أكثر من 1,100 مكوّن لاختيار أفضلها في تحضير أطباقنا المبتكرة التي تمنح ضيوفنا فرصة الاستمتاع بأشهى النكهات الموسمية خلال فصل الشتاء”.

وتضم قائمة الطعام الشتوية وجبة فطور تتضمن أطباق متوسطية كلاسيكية بما فيها التورتيلا الإسبانية المكوّنة من مزيج شهي من البطاطس والبيض والبصل، مما يمنح تجربة طعام مثالية تلائم الأجواء الباردة.

ويدعو المطعم ضيوفه للاستمتاع بالأطباق الفرنسية التقليدية بلمسةٍ فاخرة، مثل حساء البصل الفرنسي المؤلف من ثلاثة أنواع من البصل الفرنسي مع الكراث لإضفاء النكهة الحلوة واللون الجميل على الطبق. وتُطهى المكونات على نار هادئة مع مرق العظام ليُضاف عليها جبن جرويير المُعتّق لمدة ثلاث سنوات، ويقدم الطبق مع الخبز الفرنسي، ما يعكس بساطة وأصالة المطبخ الفرنسي.

ويبرز ضمن الخيارات الشهية طبق نيرو لينجويني سي فود الفريد من الباستا التقليدية المحضرة يدوياً ضمن قوالب برونزية مع صلصة حبر الحبّار. وتكتمل روعة الطبق مع النكهات الفريدة للأخطبوط الطري والروبيان المستورد من بلباو في إسبانيا، إلى جانب الطماطم الإيطالية الحلوة شبه المجففة والتوابل الشهية. كما تشمل القائمة روجينا سمك النهّاش الأحمر المستورد حصرياً من فرنسا، والذي يُقدم مع حساء الفاصولياء البيضاء، ويضم كونفيت الطماطم والبابريكا المدخنة والبروكوليني. ويحرص فريق بتيل على اختيار حبات الفاصولياء بعناية من شريك العلامة الموثوق، وهو مزارع إيطالي من مدينة أومبريا ويمتلك خبرة مميزة تمتد لأربعة أجيال، مما يعكس التزام المقهى في توفير أفضل المكونات لتمنح الضيوف تجربة تناول طعام مثالية.

وتُختتم التجربة المميزة مع مجموعة من الحلويات الشهية، بما فيها تيراميسو الماندرين الخاص بالعلامة والمحضّر على يد خبراء المعجنات الحائزين على جوائز مرموقة. ويتناغم في الطبق مزيج من الكراميل الصقلي المملح والبسكويت المغطس بالمندرين مع كريمة المسكربون الناعمة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتورت الفستق والتوت المحضّر من أجود أنواع الفستق المستورد من بلدة برونتي في صقلية. ويتكون

الكيك الشهي من طبقات شهية من جاناش الفستق والبرالين مع موس زبادي الماتشا، والمحشية بمربى توت العليق والفانيليا في الوسط، ومغطاة بتارت الفستق الطري.

وتتوفر قائمة الطعام الشتوية الجديدة الآن في فروع كافيه بتيل في دولة الإمارات، وابتداءً من 7 نوفمبر في المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةcafe.bateel@ و. bateel.com/cafe

اخبار ذات صلة

Leave a Comment