مهرجان “أريفيا” الموسيقي من تنظيم “مدل بيست” يُبهر جماهير كرة القدم في قطر بنخبة من أشهر منسّقي الأغاني

بواسطة khalid al rasheed

أعلنت “مدل بيست”، الشركة السعودية التي تُعنى بتنظيم الفعاليات الموسيقية الترفيهية وجذب أفضل المواهب والارتقاء بالمحتوى الموسيقي على مستوى الشرق الأوسط، عن إطلاق المهرجان الموسيقى “أريفيا”، والذي يتضمّن سلسلة من الحفلات الموسيقية التي سيجري تنظيمها على هامش فعاليات كأس العالم المقبل. ويشكّل مهرجان “أريفيا” علامة فارقة في عالم الترفيه في المنطقة عبر استضافته لـ 56 فناناً عالمياً من أشهر منسّقي الأغاني في العاصمة القطرية الدوحة، على مدى 28 ليلة.

وسوف تقدّم هذه الحفلات الموسيقية لعشّاق كرة القدم من حول العالم فرصة الاستمتاع بأفضل المحتوى الموسيقى الذي تقدّمه نخبة عالمية من أشهر منسّقي الأغاني الموهوبين في الدوحة حيث تنطلق هذه العروض عند نهاية كلّ مباراة وفقاً لجداول محددة من 20 نوفمبر إلى 19 ديسمبر، وذلك على مسرح “الرحلة” الذي تمّ تصميمه لهذا الغرض بالتحديد.

ويأتي المهرجان الموسيقي “أريفيا” في قطر تأكيداً إضافياً على التزام “مدل بيست” المستمرّ بجذب أفضل المواهب وتنميتها والارتقاء بالموسيقى على مستوى المنطقة ومواكبة أبرز الفعاليات الرياضية في العالم، للنهوض بالاقتصاد القائم على الإبداع والابتكار في المملكة العربية السعودية بالتحديد والشرق الأوسط بشكل عام.

وفي معرض تعليقه على هذا المهرجان، صرّح رمضان الحرتاني، الرئيس التنفيذي لدى “مدل بيست”، قائلا: “يُعدّ إطلاق المهرجان الموسيقي “أريفيا” إنجازاً بارزاً بالنسبة لـ “مدل بيست” بالتحديد والمنطقة بشكل عام. فنحن نفخر بقدرتنا على تنظيم أشهر الفعاليات الموسيقية والترفيهية الحية، وبخاصة بعد النجاح الباهر الذي حققناه من خلال تنظيم المهرجان الموسيقي الشهير “ساوند ستورم”. ونقف اليوم من جديد أمام فرصة استثنائية لتقديم محتوى موسيقي متميّز مع أشهر منسّقي الأغاني العالميين، على مدى 28 ليلة في قطر. ونتطلع من خلال هذا المهرجان إلى تقديم أرقى الموسيقى الاحتفالية لعشّاق كرة القدم الذين سيزورون العاصمة القطرية من مختلف أنحاء العالم.”

تجدر الإشارة إلى أنّ “مدل بيست” قد لعبت دوراً بارزاً في الارتقاء بعالم الموسيقى والترفيه على مستوى المنطقة. فهي الشركة التي نجحت بتنظيم المهرجان الموسيقي “ساوند ستورم”، المهرجان الأكبر من نوعه على الإطلاق في الشرق الأوسط والذي يتضمّن عروضاً حية لمدة ثلاثة أيام تقدّمها نخبة متميّزة من أشهر نجوم الموسيقى على المستوى العالمي والإقليمي والمحلي. وبالإضافة إلى ذلك، تنظّم الشركة الحدث الإقليمي الأول من نوعه.

على الإطلاق “إكس بي لمستقبل الموسيقى”، وهو المعرض والمؤتمر السنوي الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام والذي يهدف إلى الارتقاء بالمحتوى الموسيقي على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

تتوفّر تذاكر الحفلات الموسيقية التي يجري تنظيمها ضمن مهرجان “أريفيا” الموسيقي عبر الموقعwww.mdlbeast.com وستكون متاحة للجميع ابتداءً من سبتمبر 20.

اخبار ذات صلة