شوشو أوّل نادٍ شاطئي فرنسي مخصّص للأعضاء في دبي

بواسطة mahdia

 

سيستمتع أعضاء المجتمع البارزين في دبي هذا الموسم بأجواء شواطئ سانت تروبيه، وذلك بين أحضان نادي شوشو الذي يُعدّ أوّل نادٍ شاطئي مخصص للأعضاء يستكنّ على الرمال البيضاء في الوجهة الشاطئية الشهيرة جي 1 بيتش، لا مير دبي.

انطلقت فكرة افتتاح نادي شوشو على يد مجموعة الضيافة الفرنسية العائلية ويذلوف للضيافة التي تحرص على تقديم تجارب استثنائية للعملاء، لترتقي بمفهوم الفخامة من خلال إضفاء لمسات من الدفء، والحيوية والمرح عليها.

بعد طول انتظار، ستفتح هذه الوجهة الشاطئية المخصصة للأعضاء أبوابها في شهر أكتوبر 2024، وهي تتربّع في منزل شاطئي فرنسي كلاسيكي ممتدّ على طابقَين تم تصميمه بعناية ليحاكي الأجواء العائلية الباعثة على الاسترخاء التي تجسّدها المجموعة. ويعكس نادي شوشو أسلوب العيش الممتع على الريفييرا بينما يقع على مرمى حجرٍ من المدينة، ليختبر الضيوف فيه عطلة صيفية لا تُنسى ملؤها الاسترخاء.

ستشعر مع كلّ زيارة وكأنك تسترجع أيام العطلات السعيدة، سواء أردت الاسترخاء تحت المظلات الأنيقة المخططة باللونَين البرتقالي المحروق والأبيض بالقرب من المسبح والشاطئ، أو التلذّذ بمشروب العنب الروزيه البارد في استراحة ليه صالون المخصصة للأعضاء فقط، أو تناول وجبة طعام عائلية أصيلة مع تشكيلة من الأطباق الفرنسية الكلاسيكية في مطعم لو ريستوران، أو تمضية أمسية رائعة تصوّر الأناقة الأوروبية وروح مجتمع الساحل الفرنسي الدافئة مع الكوكتيلات المحضّرة بحرفيّة في إحدى استراحات شوشو الاستثنائية.

توفّر هذه الوجهة فرصة اختبار أسلوب حياة مميز قوامه الاسترخاء والتفاعل مع المجتمع وبناء العلاقات الوطيدة في قلب المدينة، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى وسائل الراحة الحصرية، كما أنها ترتقي بتجارب الأعضاء من خلال الفعاليات الخاصة التي تنظّمها بدقة لتلبّي تطلّعاتهم في مجالات العافية والطعام والثقافة والموسيقى. يجذب نادي شوشو الشاطئي الأشخاص المتميّزين من العائلات والأصدقاء والمستكشفين المنفردين الذين يجمع بينهم قاسم مشترك واحد وهو التطلّع للانغماس في أجواء من السكينة ومتعة العيش وسط صخب الحياة المحيط بهم، وذلك بدءاً معالأفراد الذين يطرحون أفكاراً سابقة للعصر فيقضون يومهم في ابتكار مفاهيم جديدة ويجتمعون مساءً مع زملائهم من الشخصيات المؤثرة، مروراً بخبراء الإعلام الذين يستيقظون باكراً للاطلاع على أحدث الاتجاهات في هذا المجال قبل الخروج بجهوزية تامة لتناول القهوة والتخدّث مع رواد آخرين، وصولاً إلى المايسترو الذي يقود أوركسترا من الأفكار في ذهنه ويجوب الساحة الموسيقية في المدينة بحثاً عن ألحان جديدة.

الطابق الأرضي

عند دخول هذا الملاذ الشاطئي المؤلّف من طابقين، سينطلق أعضاء نادي شوشو الشاطئي المتميّزين في رحلة إلى منطقة كوت دازور الفرنسية الخلّابة. وتُعدّ هذه الوجهة مثاليّة للتواصل وتوطيد العلاقات في دبي أو الاستمتاع بقسط من الراحة مع العائلة على طريقة الريفييرا، حيث تحاكي منطقة المسبح والشاطئ مساحة معيشة غير رسمية في الهواء الطلق تشرف على الرمال البيضاء ومياه البحر الأزرق الصافية.

تحيط بالمسبح مقاعد مزوّدة بوسائد تتمتّع بتصميم عصري منحنٍ يتيح تبادل أطراف الحديث مع الآخرين داخل المياه وخارجها؛ فيما تتربّع أسرّة التشمس منخفضة الارتفاع على الرمال وتنسجم تماماً مع أكواخ الكابانا العائمة التي تغمرها أغطية بيضاء لتضمن أقصى درجات الفخامة وتتيح التفاعل مع الآخرين أثناء الاستجمام.

كذلك، يتباهى مطعم وتراس شوشو الذي يقع في الطابق الأرضي بتصميم مبتكر خصيصاً لتشعر وكأنك تتناول الطعام في منزل صديقك على الشاطئ. فهنا، تطغى أجواء السبعينيات الراقية على المساحة بفضل المقاعد المنجّدة التي تتّشح بألوان ترابية وتحمل بصمة دور الأقمشة الفرنسية والإيطالية المرموقة، بينما تندمج الجدران المزيّنة بنباتات حية مع الإضاءة الخافتة لتزيد المكان جمالاً وتجسّد تداخل المساحات الداخلية والخارجية بتناغم تام. كما تزيّن التفاصيل الرخامية الأنيقة أرجاء المطعم، بينما تشكّل النوافير محطّ الأنظار لتوقظ الحنين إلى الماضي فيما تعكس الملامح العصرية وتهيّئ أجواءً مريحة.

تعكس تجارب الطعام في شوشو روح البساطة بدون المساومة على جوهرها العميق، إذ عمدت المجموعة إلى تصميم الطاولات بحجم كبير لتجمع الأحباء على مائدة تضمّ تشكيلة من الأطباق الشهية التي تحلو تشاركها، لتتحول لحظات تناول الطعام معاً إلى تجربة ممتعة لا تُقاوم. كما يقدّم المطعم تشكيلة من الأطباق التقليدية بدءاً من شوربة البويابيس بسمك موسى ميونيير الطازج مروراً بتشكيلة مختارة من كعكات سوفليه الحلوة والمالحة، وصولاً إلى حلوىميل فوي، فيسرد كلّ طبق قصة عن تاريخ الطهي العريق ويشيد بالمفهوم الجوهري لتناول الطعام مع العائلة. تُحضّر كل هذه الأطباق على يد الشيف التنفيذي فالنتان بيرنيغو، خبير فن الطهي الراقي الذي ابتكر أشهى الأطباق سابقاً في فندق ريتز باريس، وهو تلميذ الشيف الفرنسي جويل روبوشون الحائز على نجمة ميشلان.

بالإضافة إلى ذلك، تتنقّل بين الطاولات عربات بطابع ريفي جذّاب، فتقدّم للضيوف تشكيلة من المشروبات الفوّارة والجبنة والحلوى، لتستذكر أجواء الاستراحات الفرنسية التي لا تضاهى. أمّا قوائم الطعام المتوفّرة في جميع أنحاء النادي الشاطئي وفي أي وقت من اليوم، فتضمّ تشكيلة مختارة من الكافيار، إلى جانب اللحوم والأسماك الطازجة المشوية بحرفية، فضلاً عن أطباق الثمار البحرية والمخبوزات الطازجة المعدّة في مطبخ شوشو. وبالتالي، يستطيع الضيوف الاستمتاع بتجربة طعام عائلية محضّرة على الطريقة الفرنسية الأصيلة، حيثما اختاروا التلذّذ بها معاً.

الطابق الأول

في الليل، بعدما تتوارى الشمس وراء الأفق وتنير الأضواء المتلألئة المدينة، يستحضر شوشو أجواء الريفييرا الفرنسية الساحرة ليلاً في قلب دبي. وقد يروق للضيوف الكرام الانتقال بسهولة من أسرّة التشمّس على الشاطئ إلى مقاعد الاستراحة، عن طريق التوجّه إلى الطابق الأول المخصص للأعضاء فقط لاستكمال عطلتهم بلمسة من الأناقة والترف.

أمّا استراحة وتراس ليه صالون الحصرية المطلّة على الشاطئ، فتُعتبر مثاليّة للتلاقي مع الأحباء وسط أجواء من الخصوصية التامة أو بناء العلاقات مع الآخرين أو الاسترخاء تحت السماء المرصّعة بالنجوم. وتقدّم هذه الوجهة مزيجاً استثنائياً من الإيقاعات الحديثة وكوكبة من الدي جاي المميّزين، كما أنّها مزوّدة بكنبات وكراسٍ بذراعَين تضمن الراحة المطلقة فيحلو الجلوس عليها لتبادل الأحاديث الطويلة وسط واحة يخيّم عليها رونق الريفييرا. كذلك، تدمج هذه المساحة التصاميم الفرنسية المعاصرة مع تلك الكلاسيكية، لتجسّد الأجواء التي طغت على نوادي كوت دازور المطلّة على مناظر خلابة خلال القرن التاسع عشر ، كما أنّها محاطة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف يحلو أمامها تناول القهوة عند شروق الشمس أو التلذّذ بالكوكتيلات عند الغروب.

تقدّم استراحة وتراس ليه صالون أفخر أنواع مشروبات العنب والمشروبات الفوّارة المصنوعة من قطاف كروم العنب الفرنسية، للاستمتاع بليالٍ هادئة لا مثيل لها. تُحضّر الكوكتيلات في مطعم شوشو بحرفية عالية وبنفحة بسيطة أيضاً، تماماً كما تحضّر كوكتيلات المشروبات الفوّارة الكلاسيكية. وتمتاز المشروبات المميّزة المحضّرة بإتقان بطابع فاخر تماماً مثل أصناف الحلويات، بدءاً من المشروبات المعزّزة بإسبريسو الشوكولاتة والكريم بروليه التي تنضح بنفحة حامضة وصولاً إلى مشروبات مارتيني بكريمة القهوة المملّحة.

يقدّم مطعم شوشو إشادةً بروعة الريفييرا الفرنسية العابرة للأزمان، هذه الوجهة التي يقصدها السيّاح الفرنسيون الراغبون بتمضية أروع الأوقات تحت أشعة الشمس الذهبية، للتنعّم بجرعة من الهدوء أثناء التلذّذ بكأس من مشروب عنب الروزيه البارد. حيث يتجاوز طبيعة مشروبات العنب روزيه العادية، ليشكلّ تجربة ممتعة بحدّ ذاته. واحتفاءً بتميّز هذه التجربة، توفّر قائمة روزيه! سيلفوبليه فترة أسعار مخفّضة على الكوكتيلات المحضّرة بمشروبات عنب الروزيه لتختصر رقي الأيّام الصيفية المشرقة. تعكس هذه التجربة روح الفخامة الخالصة، إذ تتباطأ فيها وتيرة الحياة وتزداد الأجواء برودة مع هبوط الليل، وفي هذه الفترة الهانئة، تتوفّر تشكيلة حصرية من الزجاجات التي تحتضن أجود أنواع مشروبات عنب الروزيه الفرنسية.

تُعتبر استراحة وتراس ليه صالون العنوان المثالي لبناء العلاقات أثناء التمتّع بأشهى المشروبات وسط أجواء شاطئية مبهرة تنقلك إلى سانت تروبيه، كما يمكن حجزها لإقامة المناسبات الخاصة بحسب طلب الأشخاص اللذين يتمتّعون بذوقٍ رفيعٍ.

أعضاء شوشو

بالإضافة إلى الاستفادة من إمكانية الوصول الكامل إلى هذا المنزل الشاطئي الخاص المؤلّف من طابقين في أي وقت من اليوم، يدعو أوّل نادٍ شاطئي فرنسي في دبي أعضاءه للمشاركة في لقاءات منتظمة تُقام وسط أجواء من الخصوصية. وقد تشتمل هذه الجلسات المصممة لتلبّي أذواق المشاركين بها على علاجات صباحية لتعزيز العافية، وقائمة من المحادثات الثقافية المصممة بعناية التي يقودها كبار الشخصيات في المدينة، وأمسيات حصرية لتذوّق الطعام مع مجموعة من الحرفيين، وليالٍ مخصصة لمشاهدة أفلام السينما الفرنسية، وجلسات لعب مناسبة للعائلات، وعروض موسيقية مميزة والكثير من الأمسيات الرائعة التي تقدّم خلالها أشهى الكوكتيلات.

اخبار ذات صلة

Leave a Comment