لولوليمون تستضيف فعالية مجانية لليوغا في السعودية احتفالاً باليوم العالمي لليوغا

بواسطة khalid al rasheed

تستضيف لولوليمون سلسلة من جلسات اليوغا في فندق سانت ريجس ڤيا رياض بمدينة الرياض، وفندق شانغريلا بمدينة جدة يوم السبت 1 يونيو، وذلك بمناسبة قرب حلول اليوم العالمي لليوغا. ويتوقع أن يحضر الجلسات المجانية التي يقودها سفراء لولوليمون ومدربو اليوغا المعتمدون، 1200 ضيف من مختلف مستويات الخبرة.

وتعد اليوغا أكثر من مجرد تمارين تقليدية، فهي تسهم في تعزيز التواصل مع العقل والجسد. وتجمع لولوليمون الأشخاص معاً للاحتفاء باليوغا ودعم ممارستها، وذلك انطلاقاً من رؤيتها المتمثلة في تطوير منتجات وتجارب مميزة لبناء روابط هادفة وتعزيز جودة الحياة للجميع.

ويمكن للضيوف الاختيار من بين العديد من الجلسات التي تجمع بين الحركة والسكون لتحقيق التوازن الجسدي والعقلي.

وسلطت هيلا حجازي، سفيرة علامة لولوليمون في مدينة الرياض ومدربة اليوغا المخضرمة التي تتمتع بخبرة تزيد على 5 أعوام في تدريب اليوغا، وخالد نهفاوي، سفير علامة لولوليمون في مدينة جدة وخبر اليوغا والتأمل، الضوء على

الضوء على أهمية اليوغا وفوائدها.

وقالت هيلا حجازي: “تعد اليوغا ممارسةً قويةً تتجاوز مفهوم التمارين البدنية التقليدية، فهي تساعدنا على التواصل مع أنفاسنا وتعزيز قوتنا وإيجاد الحرية داخل أجسامنا، مما يقودنا في النهاية نحو السلام الداخلي والحفاظ على الصحة.”

من جهته، قال خالد نهفاوي: “تعد اليوغا بمثابة رحلة في أعماق النفس، وهي وسيلة فعالة لاستكشاف الذات وتحقيق التحول الداخلي.”

تنطلق الفعالية في تمام الساعة 4:30 عصراً يوم السبت الموافق 1 يونيو في كل من الرياض وجدة. وسيتم تقديم الوجبات الصحية والمرطبات بعد جلسات اليوغا، كما ستُتاح للضيوف فرصة التسوق في متجر لولوليمون المؤقت الموجود في الموقع. يمكن التسجيل من خلال Evenbrite للمشاركة في جلسة الرياض من هنا وفي جلسة جدة من هنا.

لمزيد من المعلومات حول لولوليمون، يرجى زيارة www.lululemon.me.

اخبار ذات صلة

Leave a Comment