نادي Be Beach الشاطئي الأحبّ إلى قلوب السكّان في دبي يُطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) كل ليلة جمعة

بواسطة mahdia

وجهة السهر النابضة بالحياة تُطلق حدثًا أسبوعيًا جديدًا، على وقع موسيقى آر أند بي وهيب هوب وأفروبيتس وريغاتون!

يحلو قضاء ليلة الجمعة في نادي “بي بيتش” Be Beach الشاطئي مع إطلاق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة، التي يتخلّلها موسيقى آر أند بي وهيب هوب وأفروبيتس وريغاتون. يُحيي هذه السهرات أهمّ الدي جاي من أنحاء العالم، ليقضي الضيوف لحظات من العُمر حتّى أواخر الليل.

ستُصبح سهرة NIU الوجهة الأحبّ إلى روّاد السهر كل ليلة جمعة، وستستقطب الضيوف الذين يودّون الرقص بأقدام حافية على الرمال تحت ضوء القمر، على وقع أحلى الأنغام الموسيقية. يدعو نادي “بي بيتش” الضيوف إلى استقبال عطلة نهاية الأسبوع بسهرة من العُمر والانغماس في عالم لا مثيل له من الموسيقى والترفيه. فروّاد السهر على موعد مع أحلى أغاني الآر أند بي والهيب هوب والأفروبيتس والريغاتون.

يُحيي سهرات NIU مجموعة من أهمّ الدي جاي، من بينهم الدي جاي Mr. Levier الذي يُعدّ من أهمّ منسّقي الموسيقى في الشرق الأوسط، بفضل بصمته المميّزة وقدرته على إبهار الجمهور، بالإضافة إلى Erika والدي جاي Ace، اللذين يعِدان الضيوف بأحلى الأجواء الموسيقية، أسبوعًا تلو الآخر.

يقع نادي “بي بيتش” على ساحل “دبي هاربر”، ويؤمّن إطلالات رائعة لا مثيل لها على أفق المدينة المتلألئ، حيث يتحوّل من ملاذ راقٍ للاستجمام خلال النهار إلى نادٍ للسهر ينبض بالحياة والموسيقى.

من المرتقب أن ترفع سهرة NIU السقف في مجال السهر في المدينة، مع أروع الأجواء الموسيقية بالتعاون مع أهمّ الدي جايز على صعيد دبي والمنطقة. استعدّوا للاستمتاع بإيقاع الموسيقى والأجواء النابضة بالحياة والذكريات من العُمر كل ليلة جمعة في سهرةNIU الأسبوعية الجديدة – فإلى اللقاء على حلبة الرقص.

التاريخ:  كل يوم جمعة

الزمان: من الساعة 9:00 مساءً حتّى أواخر الليل

السعر: الدخول مجاني للسيّدات، للرجال 200 درهم إماراتي*

*قد تتفاوت الأسعار بحسب سعة المكان

   

   

ا

اخبار ذات صلة

Leave a Comment