تيراسيل بروبرتيز: منهجية مبتكرة للارتقاء بمفهوم المعيشة الفاخرة

بواسطة mahdia

تواصل تيراسيل بروبرتيز، شركة التطوير العقاري المنضوية تحت مظلة مجموعة تيراسيل، تحقيق نقلاتٍ نوعية في سوق العقارات الفاخرة في دبي، بالاعتماد على منهجيتها المبتكرة في إبداع التصاميم والتزامها الراسخ بالتميز.

وانسجاماً مع الرؤية المميزة للسيد أجوال جول، نجحت الشركة خلال فترة قياسية بترسيخ مكانتها كاسم رائد في تصميم تحفٍ معمارية ترسم ملامح جديدة لتجارب السكن والمعيشة الفاخرة على المستويين الإقليمي والعالمي. وتتعمق هذه المقالة في الجوانب المبتكرة لشركة تيراسيل بروبرتيز، مع التركيز على مشروعها الرائد ذا إمبريال والرؤية الفريدة وراء هذا النجاح.

نمو سريع

عمدت تيراسيل بروبرتيز منذ تأسيسها إلى توسيع خدماتها بشكلٍ استراتيجي، بهدف تلبية المتطلبات المتغيرة للسوق العالمية. وبدأت مسيرة تيراسيل بروبرتيز في مجال التشطيبات الداخلية للفلل، وسرعان ما ارتقت إلى مستوى إدارة مشاريع ضخمة تشمل القصور والمشاريع واسعة النطاق في أفريقيا، بالإضافة إلى عددٍ من المشاريع في الهند. وتتجاوز القيمة الحالية للشركة 750 مليون درهم إماراتي، وقد نجحت بتحقيق هذا الإنجاز المذهل خلال أقل من خمس سنوات.

وشكّل التوسع اللاحق في قطاع العقارات علامة فارقة في مسيرة الشركة، مستفيدةً من خبراتٍ تمتد إلى عشرات السنين في مجال التصميم والبناء لإنشاء عقارات تتجاوز المفهوم التقليدي لخيارات المعيشة الفاخرة. ومن خلال مشاريعها المرموقة، تهدف الشركة إلى الارتقاء بنمط حياة عملائها، مما يعكس سمات التميز والابتكار التي تتفرد بها علامة تيراسيل.

قصر ذا إمبريال المبتكر

يحظى قصر ذا إمبريال بمكانة بارزة في محفظة تيراسيل بروبرتيز، فهو يجسد التزامها الشركة الراسخ بتقديم عقاراتٍ مبتكرة وفق أرفع معايير الحرفية. ويمثّل القصر، المستوحى من التصاميم الفرنسية الفاخرة، تحفةً معمارية تعكس أعلى مستويات الفخامة.

وتبرز سمات الفخامة والرقي في مختلف أركان القصر، بدءاً من واجهته المزينة بالحجر الكلسي المصبوب، ووصولاً إلى تفاصيله الداخلية الدقيقة. ويوفر القصر، الواقع في منطقة دبي هيلز، مساحة معيشة تجمع بين الجانب العملي والفخامة، إذ يتفرد بديكورات داخلية أنيقة تتكامل مع قطع الأثاث الخاصة المصممة على يد أمهر الحرفيين المشهورين، إلى جانب وسائل الراحة والمزايا التكنولوجية المتطورة.

ويعكس احتضان القصر لمختلف الخدمات العصرية، مثل الأنظمة المؤتمتة بالكامل وخيارات الترفيه المتطورة، التزام شركة تيراسيل بروبرتيز بتقديم مزيجٍ سلس من الفخامة العريقة والراحة المعاصرة. وتضفي المساحات المفتوحة مزيداً من الألق على تصميم القصر، حيث تدمج بين المساحات المعيشية الداخلية والخارجية بسلاسة كاملة، وتخلق بيئةً متناغمة تلبي احتياجات وتفضيلات السكان.

وإلى جانب مزاياه المعمارية الفريدة من نوعها، فقد تصدّر قصر ذا إمبريال العناوين الرئيسية في العديد من الأخبار، حيث حقق في ديسمبر الماضي رقماً قياسياً لأعلى سعر للقدم المربعة لمنزل لا يطل على ملعب جولف. وسجلت تيراسيل بروبرتيز رقماً قياسياً مماثلاً من خلال المكتب الذي شيدته وباعته في بوليفارد بلازا عام 2019، لتعود وتحطم هذا الرقم مرة أخرى بإنشائها لمكتب ثانٍ في نفس المنطقة عام 2021.

مشاريع فاخرة تلبي احتياجات مختلف الأسواق

انطلاقاً من إدراكها لمدى اختلاف التفضيلات المرتبطة بمفهوم الفخامة، تحرص تيراسيل بروبرتيز على تلبية مختلف الأذواق وأنماط حياة العملاء المميزين. لذا، تحرص الشركة على تصميم عقاراتها بدقة عالية لتتوافق مع تفضيلات مختلف العملاء، انطلاقاً من إمارة دبي ذات الطابع العالمي الرائد، ووصولاً إلى منطقة جنوب آسيا المميزة بتراثها الثقافي الغني.

وعلى صعيد دبي، ×. وبالنسبة للسوق الهندية، تعتمد تيراسيل بروبرتيز فن الهندسة المعمارية فاستو في تصميم عقاراتها، مما يعكس تقديرها العميق للفوارق والمميزات الثقافية الدقيقة لكل منطقة. وتلتزم الشركة بتقديم مشاريع تتسم بالمستوى نفسه من الفخامة والكفاءة العملية في جميع الأسواق، مع تزويدها بوسائل راحة تضمن أرفع مستويات المعيشة فائقة الفخامة.

معيار جديد في مشهد العقارات الفاخرة العالمي

تؤكد تيراسيل بروبرتيز التزامها الراسخ بإرساء معايير جديدة في قطاع العقارات العالمي. ومن خلال تركيزها على انتقاء المواقع المتميزة والابتكار، تواصل الشركة الكشف عن تحف معمارية فريدة تتجاوز المفهوم التقليدي للمعيشة الفاخرة.

وتنسجم هذه المنهجية مع الجاذبية الكبيرة التي تتمتع بها منطقة دبي هيلز ومكانتها الرائدة كوجهة سكنية راقية. ولهذا السبب، بدأت تيراسيل بروبرتيز رحلتها التحولية لتجديد الفلل وإضفاء لمسةً جديدة من الفخامة والرقي على هذه المنطقة.

وتضم محفظة الشركة الحالية من المشاريع مشروعاً ضخماً بمساحة 30 ألف قدم مربع بقيمة 250 مليون درهم إماراتي ومدة إنجاز سنة واحدة، بالإضافة إلى مشروع آخر بمساحة بناء تبلغ 20 ألف قدم مربع بقيمة 120 مليون درهم إماراتي ومدة إنجاز سنتين. ويهدف المشروعان إلى إثراء المنطقة من خلال تجديد الفلل الحالية وإضافة لمسات عصرية تتسم بالفخامة.

تنسجم فلسفة الشركة مع رسالة أوجوال التي تركز على تلبية احتياجات الشباب الحيوي والمبتكر. فمن خلال وضع الأفكار الجريئة وتحويلها إلى واقعٍ ملموس، تهدف الشركة إلى إلهام جيلٍ جديد من رواد الأعمال القادرين على إعادة رسم ملامح المعيشة الفاخرة.

  

 

  

 

   

   

   

ت

اخبار ذات صلة

Leave a Comment