موريشيوس هي وجهة مثالية للاستمتاع بعطلة عيد الفطر لا تُنسى

بواسطة khalid al rasheed

تتوفر باقات غرف خاصة، وبوفيهات فاخرة، وترفيه حي، وأنشطة للعائلات في انتظار المسافرين خلال عطلة عيد الفطر المنتظرة بشغف في أفضل فندق في موريشيوس؛ منتجع JW Marriott Mauritius. عندما يرتفع القمر الجديد، اجتمع مع العائلة والأصدقاء للاستمتاع بلحظات من الفرح المشترك والنعيم على الشاطئ.

شارك فرحة العيد مع JW Marriott Mauritius

من 8 إلى 10 أبريل 2024، يجمع منتجع JW Marriott Mauritius العائلات من خلال سلسلة من تجارب تناول الطعام الخيالية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالسحور ابتداءً من الساعة 3 صباحًا في غرفهم مع مجموعة متنوعة من الإفطارات المتنوعة. يتم تقديم الإفطار اليومي من غروب الشمس في مطعم INDYA حيث تأخذ الأطباق الهندية والشرقية اللذيذة التي أعدها الشيف التنفيذي، مالك باشا. في 10 أبريل، يمكن للضيوف الانضمام إلى احتفالات عيد الفطر للاحتفال بنهاية الشهر المبارك إما ببوفيه عشاء فاخر في Le Manoir أو بالمشاركة في قائمة الطعام الغنية في INDYA.

وبالنسبة للعائلات الكبيرة والمجموعات، لدينا أكثر فيلاً خاصة لتلبية قضاء عطلة عيد ممتعة ومميزة. توفر فيلا الشاطئ الكبيرة الفخمة والواسعة العزلة الهادئة في إطار مذهل، على بُعد خطوات من المياه الزرقاء الصافية ومجموعة هادئة من الشاطئ الرملي الناعم. تتسع الفيلا لـ 8 بالغين و 8 أطفال، وتوفر المساحة الخضراء أربع فيلات فردية، ثلاثة منها مع حمام سباحة ساخن. يطل الحمام السباحة المركزي الخارجي الذي يحتوي على كراسي للاستلقاء على الشمس على المحيط اللامع ويشجع على التشمس بخصوصية تامة. داخل المبنى يوجد غرفة معيشة غير رسمية مع نظام ترفيه وألعاب ونظام صوتي ومنطقة تناول طعام منفصلة، وصالة ألعاب رياضية تحتوي على مجموعة كاملة من معدات اللياقة البدنية مع غرفة بخار مجاورة ومكتب خاص.

سواء كنت تبحث عن قضاء عطلة عيد هادئة أو رحلة عائلية مليئة بالمرح والمغامرات، لقد قمنا بتصميم باقة لتجربة غنية في منتجع JW Marriott Mauritius لضمان عطلة ممتعة، تجسد روح العيد.

اخبار ذات صلة

Leave a Comment