أفلام وبرامج مميزة تجمع أفراد العائلة

بواسطة khalid al rasheed

ألاوقات الحميمية والممتعة بصحبة الأهل والأصحاب لا تقدر بثمن، سواء كان ذلك بتناول الطعام معًا أو الاستمتاع بجلسة عائلية لمشاهدة فيلم أو برنامج تلفزيوني مُسلٍ ومفيد، بما في ذلك الأعمال ذات المحتوى التثقيفي التي تُثري معارف جميع أفراد العائلة وتضيف إليهم شيئًا جديدًا أو المسلسلات والأفلام التي تحمل رسائل وقيم نبيلة مثل التسامح والكرم والإحسان، وفيما يلي قائمة بالمسلسلات والأفلام التي يمكن للعائلة مشاهدتها معًا.

جميع الأعمار

Sugar High (عروض خاصة)

في جزء خاص مأخوذ من Sugar Rush، يسعى فنانو تشكيل السكر الموهوبون إلى الفوز بعشرة آلاف دولار في منافسة من جولتين: الحلوى ومنحوتة السكر.

+7

أورايون والظلام (فيلم)

واجه صبي، ذو خيال خصب، مخاوفه في رحلة لا تُنسى، يخوضها ليلًا مع صديقه الجديد، وهو مخلوق عملاق بشوش يُدعى “الظلام”. يسلط الفيلم الضوء على كيفية التحلي بالشجاعة للتغلب على المخاوف وعدم الاستسلام لها لتمنعنا من عيش حياتنا على أكمل وجه.

هروب الدجاج: تشيكن ناغيت (فيلم)

تتحد مجموعة شجاعة من الدجاج لحماية فصيلة الدواجن من تهديد شرير جديد مقلق يتمثل في مزرعة قريبة تضمر أمرًا مريبًا. تُظهر هذه المغامرة الكوميدية أهمية العمل الجماعي والشجاعة.

الحياة على كوكبنا (سلسلة وثائقية)

تعلموا الكثير مع العائلة في هذه السلسلة الوثائقية المذهلة عن الطبيعة وكوكبنا، والتي ستأخذكم في رحلة نابضة بالحياة للتغلب على تحديات كوكب الأرض والتكيف معها والبقاء على قيد الحياة عبر مليارات السنين.

+10

روح شجاعة (فيلم)

تنطلق المراهقة الأسترالية “جيسيكا واتسون” في رحلة تواجه خلالها بحارًا مضطربة وعواصف هوجاء وأشهرًا من العزلة لتحقق أحلامها العنيدة في أن تصبح أصغر شخص يُبحر وحده حول العالم. قصةٌ ملهمة للأطفال تحمل في طياتها الطموح والتطلع نحو النجاح بتصميم ومثابرة، وهي مستوحاة من الحياة الحقيقية لـ “واتسون” ورحلتها الاستثنائية عندما كانت في سن السادسة عشرة.

 عالم الحيوانات المفترسة (سلسلة وثائقية)

تقدم هذه السلسلة الوثائقية عن الطبيعة معلومات وفيرة عن عالم الحيوانات ونظرة جديدة على حياتهم من خلال عيون الفهود والدببة القطبية وغيرها الكثير من الحيوانات الصيادة الأشد ضراوة على الكوكب في خضم مواجهتها لتحديات البقاء على قيد الحياة. يتولى توم هاردي، المرشح لجائزة الأوسكار، مهمة التعليق في هذه السلسلة.

حيث تنتهي المسارات

في ريف المكسيك، تعتزم المعلمة “جورجينا” أن تصنع تغييرًا في حياة طلابها الصغار اللامعين الذين تلقنهم الدروس التعليمية داخل عربة قطار.

+16

مدرسة الروابي للبنات (مسلسل)

المسلسل المفضل للمشاهدين، والذي يتعمق في عالم الفتيات المراهقات، حيث في هذا الموسم تركز القصة على تأثير وسائل التواصل الاجتماعي والتنمر داخل الأنظمة المدرسية.

جرس إنذار (فيلم)

في قلب مدرسة صارمة للبنات، يندلع حريق مجهول المصدر يخرج عن السيطرة، لتُثار بعده التساؤلات عمّا إذا كان حادثًا عرضيًا أم مفتعلًا. يستكشف هذا الفيلم السعودي، المستوحى من قصة حقيقية، التجارب الإنسانية وعواقب أفعالنا.

البحث عن عُلا (مسلسل)

بعد حدث مفاجئ غير مسار حياتها، تشرع “علا” في رحلة لإعادة اكتشاف ذاتها، والتأقلم مع تحديات واقعها الجديد، كتربية طفليها وتغطية نفقاتهم واستقلالها المادي. يطرح المسلسل موضوعات مهمة حول الأسرة واكتشاف الذات والتغلب على الصِعاب.

اخبار ذات صلة

Leave a Comment