“إقامة ملتقى حصري في شانغريلا جدة للإعلان عن إطلاق المنتج الجديد  “دايموند لومينوس بيرفكتنغ” للماركة الرائدة ناتورا بيسيه”

بواسطة khalid al rasheed
  استضاف شانغريلا جدة حدث حصري ملئ بأجواء الأناقة والفخامة خلال إطلاق الابتكار المنتظر بشغف في عالم العناية بالبشرة “دايموند لومينوس بيرفكتنغ”. أقيم الحدث في جناح شانغريلا المرموق في 28 فبراير من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 9 مساءً، حيث نقل الحضور إلى عالم من روائع هوليوود.
بحضور شخصيات بارزة في مجال الجمال والعناية بالبشرة، انطلق الحدث بجلسة تعريفية تحت إشراف المدرب الإقليمي المتخصص في مجال العناية بالبشرة جوان نغويو من فريق ناتورا بيسيه. تمتع الضيوف بتجربة استثنائية تلتها جولة في مرافق المنتجع الصحي، حيث تم تسليط الضوء على السبا الحاصل على جائزة “أفضل سبا فندق في السعودية لعام 2023” من World SPA Awards .
خلال الفعالية التعريفية التي نُظمت في جناح شانغريلا الفخم، استمتع الحضور بتجربة استثنائية من المقبلات والحلويات، التي قدّمها الشيف التنفيذي بول دويل بتصاميم فنية مذهلة، مستوحاة من المجموعة الجديدة لناتورا بيسيه. حيث تم إبداع كل منها بمهارة فائقة على شكل ألماس، مستوحاة من اسم المنتج. وتضمنت هذه الحلويات: دايموند بارلين، حبيبات الفانيليا، الماكارون، الترفل، البافلوفا، وغيرها الكثير.
اختُتِمَت الأمسية بعشاء فاخر في مطعم “شانغ بالاس”، الحائز على عدة جوائز عالمية، وأحد أفضل المطاعم الصينية في السعودية، حيث استمتع الحضور بتجربة تناول طعام صيني لا مثيل لها في جدة.
تتوفر منتجات ناتورا بيسيه بشكل حصرياً داخل المملكة في ذا سبا في شانغريلا جدة. تأسست شركة ناتورا بيسيه في برشلونة عام 1979، وهي علامة تجارية فاخرة مرموقة مشهورة بمنتجاتها المبتكرة والتفاني في الجودة. مع فلسفة تقول بأن كل بشرة تمتلك خصائص مميزة، تجمع ناتورا بيسيه بين التكنولوجيا المتقدمة والخبرة الحرفية لإنتاج نتائج مخصصة ومرئية. حازت الشركة على العديد من الجوائز، بما في ذلك أربع انتصارات متتالية كـ “أفضل علامة تجارية للسبا في العالم”، وتظل ناتورا بيسيه في طليعة عالم العناية بالبشرة الفاخرة. مدركة أن البقع الداكنة هي قضية جمالية عالمية، قامت العلامة بإنشاء مجموعة متخصصة لمعالجة فرط التصبغ، تقدم فوائد مقاومة للشيخوخة وفعالية ملحوظة في تنظيم وتقليل البقع الداكنة. تتمتع منتجات دايموند لومينوس متعددة الاستخدامات بخصائص مضادة للأكسدة وترطيبية وشد البشرة، مما يضمن بشرة أكثر إشراقًا مع الاستخدام اليومي.
على شاطئ البحر الأحمر حيث تلتقي نسمات البحر بالمدينة، تم تصميم مرافق المنتجع الصحي في شانغريلا جدة لتساعدك على أن تكون في أفضل حالاتك. مع صالتي ألعاب رياضية منفصلتين للرجال والنساء، ومرافق لياقة بدنية مخصصة بالكامل، وسبا منفصل يضمن لك أقصى درجات الخصوصية، يمكنك ممارسة التمارين الرياضية وإعادة الطاقة والاسترخاء براحة تامة.
يقدم ذا سبا في شانغريلا جدة تجربة صحية شاملة متجذرة في التقاليد الآسيوية والتقنيات المتقدمة. تقدم القائمة علاجات متنوعة للإسترخاء، التجديد والانتعاش، مكملة بمنتجات ناتورا بيسيه المختارة بعناية والتي تركز على تجديد البشرة، التوازن الداخلي والاسترخاء المطلق.
ارتقِ برحلتك في الصحة إلى مستوى آخر مع عضويات المنتجع الصحي في شانغريلا جدة، حيث تقدم الصالة الرياضية للنساء مساحة مخصصة للياقة البدنية مجهزة بمعدات تكنوجيم لتمارين الكارديو وتمارين القوة، بالإضافة إلى آلة قياس تركيبة الجسم. بينما تتميز صالة الألعاب الرياضية للرجال أيضًا بمعدات تكنوجيم وآلة قياس تركيبة الجسم. بالإضافة إلى مرافق مثل نافورة الجليد،غرفة البخار،الساونا، حوض الجاكوزي. كما يمكنك أيضًا الاستمتاع بالسباحة في الهواء الطلق بإطلالة على البحرالأحمر.

اخبار ذات صلة

Leave a Comment