تطلق شركة “ريم الشرق الأوسط” سخان مياه مزدوج جديد حصريًا في المملكة العربية السعودية

بواسطة mahdia

قدمت شركة “ريم الشرق الأوسط”، الشركة الرائدة عالميًا في تصنيع حلول التبريد والتدفئة الموفرة للطاقة وحلول تسخين المياه، أحدث منتجاتها حصريًا في سوق المملكة العربية السعودية تم تصميم سخان المياه المزدوج Rheem ProTerra® بعناية فائقة، مع مراعاة الحد الأقصى لكفاءة الطاقة. يعتمد هذا المنتج المبتكر على استخدام حرارة الهواء المحيط لتسخين المياه المنزلية، مما يتيح لمطوري العقارات وأصحاب المنازل تخفيض استهلاكهم للطاقة وتحقيق توفير ملحوظ في التكاليف على المدى القصير والبعيد.

استنادًا إلى فلسفتنا الشاملة 360°+1 تلتزم شركة ريم بتطوير منتجات مخصصة تلبي احتياجات كل سوق بطريقة فريدة. ولهذا السبب، قامت بإطلاق سخانات المياه ProTerra® ذات المضخة الحرارية، التي تعمل بتردد 60 هرتز، حصريًا للسوق السعودية.

يستهلك هذا الابتكار الأحدث طاقة أقل بنسبة 75% من سخانات المياه الكهربائية المتوافقة مع معايير الصناعة، مما يجعله أكثر كفاءة بمقدار 4 مرات من المتوسط المتاح في السوق اليوم. وهذا لا يقلل من التأثير البيئي لتسخين المياه فحسب، بل يقلل أيضًا من تكاليف التشغيل. يعد عامل الطاقة الموحد 4.07 (UEF) للنظام الجدير بالملاحظة لوحدة سعة 80 جالونًا بمثابة شهادة على كفاءته، مما يساهم في توفير الطاقة بشكل عام بشكل كبير للعملاء.

كما يأتي مزودًا بنظام المراقبة الذكي EcoNet® من ريم، مما يتيح للمستخدمين التحكم والرصد وجدولة سخان المياه الخاص بهم من أي مكان وفي أي وقت عبر تطبيق EcoNet® Mobile. يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى تقارير استهلاك الطاقة عند الطلب على أساس أسبوعي وشهري وسنوي عبر التطبيق، لتحسين إدارة استهلاك الطاقة وتكاليفها المرتبطة.

بالإضافة إلى التوفير في استهلاك الطاقة وتقليل التكاليف، تم تصميم مجموعة ProTerra® لتكون أكثر سهولة في التركيب والصيانة من السخانات العادية. يتمتع مستخدمي ProTerra أيضًا بفوائد إضافية، حيث يتلقون إشعارات فورية بأي رموز إنذار تظهر على وحدة تحكم سخان المياه، مما يمكنهم من اتخاذ إجراءات فورية  إذا لزم الأمر.

ميزة الحماية البارزة في ProTerra® هي تقنية Leakguard ™ الحصرية للكشف عن التسرب ومنعه. يُضمن صمام إغلاق المياه المدمج تلقائيًا أنه في حالة وقوع تسرب نادر، لن يتسرب أكثر من 600 مل من الماء، مما يوفر حماية فعّالة للمنازل من أي أضرار محتملة ناتجة عن تسرب المياه.تستفيد مجموعة ProTerra® أيضًا من أعلى معايير المتانة والجودة، والتي تضمن أعلى مستويات الأداء. إنه يشتمل على بطانة Rheemglas حصرية، والتي تم تصميمها لمقاومة التآكل وإطالة عمر الخزان. كما تم اعتماد ProTerra® وفقًا للهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة (SASO)، لضمان الامتثال الكامل للوائح الفنية ولوائح الأداء في المنطقة.

علق بريان همبينستال، نائب الرئيس والمدير العام لشركة “ريم الشرق الأوسط” قائلاً، في شركة ريم الشرق الأوسط قائلاً: “بتركيز قوي على رؤية 2030، تتقدم المملكة العربية السعودية ببعض المشاريع الرائدة والمحورية في مجال التنمية، مع التمسك الثابت بقيم الاستدامة.

 

اخبار ذات صلة

Leave a Comment