مطعم إم شريف يفتح في الدوحة

بواسطة rania

افتتح  رسميا في قطر مطعم ام شريف ، مفهوم الأكل الفاخر من قبل صاحبة المطعم ميراي حايك. يقع مطعم Em Sherif Restaurant في جزيرة المها في الدوحة ، وهو نقطة ساخنة للترفيه والتسلية ، ومن المقرر أن يرتقي بالمستوى مع خدمة رائعة وتجارب طهي لا مثيل لها

يقع مطعم Em Sherif على الشواطئ البكر للخليج العربي ، ويعرض تجربة Hayek التقليدية والراقية والفريدة من نوعها على المأكولات اللبنانية متعددة الأوجه التي تثير ذكريات جميلة عن الطبخ المنزلي. مع الشرفة الواسعة المواجهة للبحر ، فإن التصميمات الداخلية للمطعم المصممة من قبل رامي بطرس الحائز على جوائز تدمج تصميمات الكراسي المختارة يدويًا والمطرزة بشكل معقد – والتي تمثل ثقافة عائلة حايك وتاريخها – وبلاط جميل حسب الطلب على الجدران مع صور ظلية أنيقة من اللمسات النباتية والحساسة. أوراق الذهب. صُممت أم شريف لتمثل التراث المعماري اللبناني الفخم مع الفخامة ولمسة مدام حايك الشخصية ، وتقدم تجارب تناول طعام من الدرجة الأولى للضيوف.

” أحب مشاركة شغفي بالطهي والطعام اللبناني الأصيل مع العالم ، وأنا ممتن جدًا لفرصة التواجد هنا خلال هذا الوقت المثير لهذه المدينة والمنطقة حيث تحتل الأحداث العالمية مركز الصدارة. نتطلع إلى الترحيب بالضيوف من قريبًا وبعيدًا لاكتشاف مطبخنا الشرقي الأصيل بلمسة Em Sherif الخاصة! سيكون مطعم Em Sherif في الدوحة المكان الجديد المطلق على الواجهة البحرية ، حيث يجمع بين تناول الطعام الاستثنائي ودفء الضيافة الشامية للاستمتاع بها مع العائلة والأصدقاء على حدٍ سواء “. ، مؤسس مطعم ومقهى وسي كافيه ام شريف.

يشتهر مطعم Em Sherif Restaurant الدوحة بلمسته المميزة للمطبخ اللبناني ، ويفتح أبوابه لتناول طعام الغداء والعشاء ، ويقدم قائمة طعام محددة وقائمة حسب الطلب من إعداد الشيف ميراي حايك وابنتها الشيف ياسمينة حايك. يتم اختيار جميع المكونات من المنتجات الطازجة إلى اللحوم النضرة ، لمفاجأة الضيوف وإسعادهم بأطباق مبتكرة. تضم القائمة مجموعة من الأطباق الشهية بما في ذلك سلطة الفتوش المميزة بدبس الرمان وحمص واجيو وإم علي. حليب بنكهة الفانيليا اللذيذة ، مكسرات وبف باستري. تم إعداد كل طبق بعناية باستخدام المكونات الطازجة فقط والمنتجات المتوفرة. أثناء الاستمتاع بوجبتهم ، سيتمكن الضيوف أيضًا من الاستمتاع بأفضل الألحان التي ينسجها منسقو أغاني Em Sherif في المنزل.

أم شريف ، علامة بارزة في المطبخ اللبناني الأصيل ، هو المشروع العاطفي لرائدة الأعمال ميراي حايك ، التي تسعى إلى إعادة اختراع الوصفات التقليدية اللبنانية والشرقية وتحويلها إلى شيء جديد لا يُنسى لمنح عملائها تجربة طعام من الدرجة الأولى لا مثيل لها. منذ افتتاح أول مطعم Em Sherif في بيروت في عام 2011 ، توسعت المجموعة لتشمل ثلاثة مفاهيم أخرى ، بما في ذلك Em Sherif Café ، ومقهى لبناني أنيق لتناول الطعام طوال اليوم ومقهى Em Sherif Sea Café ، وهو مفهوم المأكولات البحرية مع بار لحم البقر الزاوية التي أنشأتها Mireille تكريما لعلاقات لبنان التاريخية مع عالم البحر الأبيض المتوسط ​​و Em Sherif The Deli ، وهو مطعم لبناني يتظاهر بأنه مذود متوفر في قاعة الطعام الشهيرة في هارودز ام شريف سى كافيه، الذي تم افتتاحه حاليًا في المنامة وأبو ظبي ، سيتبعه افتتاح Em Sherif Sea Café Riyadh في وقت لاحق من هذا العام. 

اخبار ذات صلة