سما العين غاليري وجهة فنية راقية لعشاق القطع الفنية المعاصرة بدبي

بواسطة mahdia

 

تعد دبي وجهةً مثالية لعشاق  الفن المعاصر ، إذ تشتهر بدعمها الدائم للفنانين العالميين المبدعين، إضافةً إلى كونها وجهةً رائدةً في استقطاب الإستثمارات العالمية .

و في هذا  الإطار شهدت دبي مؤخراَ افتتاح سما العين غاليري و الذي يعتبر الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة إذ يضم أفخم اللوحات و القطع الفنية المعاصرة لفنانين عالميين يتميزون  بأعمال إبداعية ومبتكرة تستحوذ على اهتمام هواة الفن ومصممي الديكور الداخلي وعشاق الفن ليصبح وجهةً استثنائية لمحبي القطع الفنية الفريدة من نوعها .

أقيم الافتتاح الرسمي تحت رعاية سمو الشيخ مانع بن محمد آل مكتوم ، من كبار الشخصيات والمشاهير والفنانين والإعلاميين والمؤثرين الاجتماعيين و قد حظيت القطع و اللوحات والفنية على إعجاب الحضور كونها تجمع بين الإبداع و التمييز في التصميم .

 يسلط سما العين غاليري الضوء على الأعمال الفنية لفنانين عالميين مثل بريجيت ناتاف ، فانو ، ليرون ، إيمانويل ريبوجاد ، وناهو لتروي ملامح الجمال و الإبداع من خلال استخدام مواد طبيعية و معادة التدوير لتظهر تصاميم فريدة من نوعها  تتجسد في شخصيات كرتونية مشهورة و قطع فنية نادرة لماركات عالمية و سيارات فارهة التي اخذت الكثير من الوقت و الجهد لتتجسد في قطع فنية مبتكرة .

 خلال حفل الإفتتاح ، أضاف السيد صامويل ذكري المدير الإداري لسما دبي جاليري  “تمثل القطع الفنية أعمال العديد من الفنانين المشهورين وهي أيضًا بمثابة جسر بين الفنانين وجامعي الأعمال الفنية ، سواء كنتم من محبي الفنون أو تودون تزيين منزلكم بقطعٍ فريدة من نوعها، عليكم من دون شك زيارة سما العين غاليري ضمن موقعه الاستراتيجي في ممشى جميرا بيتش ريزدنس لتتعرفوا على تشكيلة رائعة من القطع الفنية التي تحمل توقيع كوكبة من أشهر النجوم العالميين

اخبار ذات صلة