فيرساتشي تتوسع في المنطقة من خلال بوابة الإمارات عبر افتتاح متجر فيرساتشي هوم

فيرساتشي: السوق الإماراتي أبزر أسواقنا في المنطقة

بواسطة khalid al rasheed

تتوسع العلامة العالمية فيرساتشي في المنطقة عبر بوابة الإمارات من خلال افتتاح متجر فيرساتشي هوم في إمارة دبي؛ مما يمثل علامة فارقة في رحلة العلامة التجارية في الدولة على وجه الخصوص ومنطقة الشرق الأوسط على وجه العموم؛ الأمر الذي يعكس جاذبية الدولة للعلامات التجارية الفاخرة حول العالم.

يقع المتجر الجديد في زعبيل مول ، وهو توسعة كبيرة لأحد أشهر مراكز التسوق في العالم، وقد تم إنشاؤه بالشراكة مع سولوميا هوم، متجر الأثاث الفاخر الأول في دبي، ليعكس المتجر الجديد مكانة فيرساتشي المرموقة.

وقال ممثل من فيرساتشي: ” يمثل السوق الإماراتي أحد أهم الأسواق بالنسبة لنا؛ ونحن متحمسون لتوسيع وجودنا في الدولة على وجه الخصوص التي تفتح لنا خطط توسعنا في الشرق الأوسط؛ ونفخر بشكل خاص بافتتاح متجر فيرساتشي هوم في دبي. يلعب هذا السوق دورًا مهمًا في عالم الفخامة، ونحن واثقون من أن موقعنا الجديد سيصبح وجهة لمن يقدرون الأسلوب والجودة في التصميم الداخلي.”

وتقدم فيرساتشي هوم تجربة عالمية تمزج بين الموضة والفخامة وأسلوب الحياة. تشتهر المجموعة بتصاميمها الجريئة وحرفيتها العالية، وتستمد إلهامها من الفن الكلاسيكي والأساطير والفخامة الإيطالية، مما يعكس رؤية فيرساتشي غير التقليدية. تجسّد كل مجموعة عالم فيرساتشي في كل غرفة، محولة التعبير الفني إلى واقع قابل للعيش.

ويعكس المتجر ثقافة الفخامة التي تتميز بها العلامة التجارية؛ حيث يضم مجموعات حصرية من العلامة الإيطالية. ومن بين تحف التصميم العديدة، يعرض المتجر الكرسي الأيقوني “فينوس”، وهو قطعة مخصصة لعارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل، ويجسد التزام فيرساتشي بالإبداع وتحدي التوقعات.

لودوفيكا سيرافيني وروبرتو بالومبا، الثنائي المعماري الشهير وراء “بالومبا سيرافيني أسوشياتي” ومصممي فيرساتشي هوم الرئيسيين، يجلبان خبرة تزيد عن عقدين من الزمن في مجال التصميم إلى فيرساتشي هوم. يعتمد نهجهم على خلق بيئات متناغمة حيث يحمل كل غرض، سواء كان طاولة أو مصباحًا أو مغسلة، شخصيته الخاصة دون أن يطغى على المساحة. مع التركيز على التباينات، يمزجون بسلاسة بين المواد مثل الجلد الخام والحرير الناعم، والمعادن اللامعة مع الرخام المنسوج، ليصنعوا تصاميم داخلية تقدم تجربة غنية وغامرة.

بالتعاون مع صالوميا هوم، الموزع الرئيسي لفيرزاتشي هوم في دبي، يوفر المتجر خدمات حصرية في التصميم حسب الطلب والتأثيث والبناء الجاهز. معًا، تقدم فيرزاتشي هوم وصالوميا هوم تجربة فاخرة فريدة إلى الشرق الأوسط، محولين التصاميم الداخلية إلى ملاذات فاخرة تعكس شخصية وأسلوب حياة أصحابها.

علق لوكا باتشي، الرئيس التنفيذي لصالوميا هوم، على الافتتاح قائلاً: “نحن فخورون بالشراكة مع فيرزاتشي هوم لجلب إرثها التصميمي الفريد إلى دبي. يعرض هذا المتجر الرئيسي فلسفتنا المشتركة في إعادة تعريف التصاميم الداخلية الفاخرة، وتقديم تجربة مصممة خصيصًا للعملاء تعكس أعلى معايير الأناقة والحرفية.”

وأضافت سفيتلانا أنتونوفيتش، الشريك المؤسس لصالوميا هوم: “تعاوننا مع فيرزاتشي هوم يتيح لنا الارتقاء بالتصميم الداخلي في المنطقة، لخلق مساحات تجسد الفخامة والتفرد. معًا، نحن نصنع فصلًا جديدًا في عالم الفخامة، حيث يتحدث كل تفصيل عن أعلى مستويات الجودة والفن الراقي لفيرزاتشي.”

اكتشف عالم الجمال والأناقة في فيرزاتشي هوم دبي، حيث تتحد الموضة والفن والتصميم الداخلي لخلق أسلوب حياة فاخرة غير عادية.

اخبار ذات صلة

Leave a Comment