قطاع الطب التجميلي في دبي ينمو بشكل متنامي.. و دبي من بين أفضل الوجهات العالمية في هذا القطاع

بواسطة khalid al rasheed

شهد قطاع الطب التجميلي في دبي ؛ التي تعد من بين أفضل الوجهات العالمية في هذا المجال، نموًا كبيراً خلال 2024، وتتطور اتجاهات الجراحة التجميلية والتجميلية باستمرار لتلبية متطلبات المشهد سريع التغير. ومن المتوقع ، حسب آخر الاحصائيات أن تزيد إيرادات عن 1.2 مليار دولار أمريكي بنهاية العام 2024، مع زيادة ملحوظة في الطلب على خدمات التجميل الاحترافية ومنتجات العناية بالبشرة الفاخرة. ومع هذه التطورات الأخيرة في الجراحة التجميلية والتي تكتسب شعبية ب في دولة الإمارات العربية المتحدة، أصبح من المهم للغاية الآن أكثر من أي وقت مضى البقاء في الطليعة والتأكد من الحصول على أفضل جودة من الخدمات المتاحة في السوق.

بحلول عام 2024، أصبحت الإجراءات التي تتضمن حقن الدهون وعلاجات الخلايا الجذعية مطلوبة بشكل متزايد. يبدو أن حقن الدهون، حيث يتم نقل الدهون من جزء من الجسم إلى آخر لتعزيز حجمه وشكله، يكتسب اهتمامًا كبيرًا بسبب نتائجه الطبيعية. تظهر علاجات الخلايا الجذعية أيضًا كخيار متطور لتجديد شباب الجلد ومكافحة الشيخوخة، مما يوفر للمرضى مظهرًا أكثر شبابًا بأقل تدخل جراحي.

يقول الدكتور دراجانا سبيكا، أخصائية الجراحة التجميلية والترميمية في عيادة التجميل في مستشفي كينغز كوليدج لندن- دبي : دبي: “تشهد الجراحة التجميلية في دولة الإمارات العربية المتحدة تطوراً كبيراً، مدفوعة بالتقنيات المبتكرة والطلب المتزايد على العمليات”. “في عام 2024، شهدنا ارتفاعًا في الإجراءات المتقدمة مثل حقن الدهون وشد الوجه العميق، والتي تقدم نتائج طبيعية طويلة الأمد، بالإضافة إلى العلاجات غير الجراحية باستخدام تقنيات الترددات الراديوية والليزر التي تلبي احتياجات المرضى الذين يبحثون عن الحد الأدنى من وقت التوقف عن العمل. إن مستقبل الجراحة التجميلية واعد بشكل لا يصدق، مع استمرار العلاجات الجديدة في دفع حدود ما هو ممكن.

تتصدر عمليات شد الوجه العميقة أيضًا عناوين الأخبار باعتبارها واحدة من أكثر التقنيات فعالية لتحقيق تجديد طبيعي طويل الأمد للوجه. على عكس طرق شد الوجه التقليدية، تعالج تقنية المستوى العميق عضلات وأنسجة الوجه الأساسية، مما يوفر مظهرًا أكثر شبابًا وانتعاشًا دون المظهر “المبالغ فيه”. يختار المرضى بشكل متزايد تقنيات مثل شد الوجه العميق بسبب النتائج الطبيعية المثيرة.

مع تزايد تفضيل الحد الأدنى من فترات التوقف عن العمل، تعد علاجات شد الجلد غير الجراحية باستخدام الترددات الراديوية (RF) وتكنولوجيا الليزر علاجًا شائعًا آخر. يبحث العديد من المرضى في مركز التجميل بمستشفى كينجز كوليدج لندن – دبي عن حلول سريعة وفعالة لشد وتجديد بشرتهم دون الحاجة إلى إجراء عملية جراحية. توفر أجهزة الترددات اللاسلكية والليزر ذلك على وجه التحديد، مما يجعلها من أكثر العلاجات شيوعًا لأولئك الذين يبحثون عن تحسينات طفيفة بأقل وقت للتعافي.

شهدت صناعة التجميل والعناية الشخصية في دولة الإمارات العربية المتحدة نمواً ملحوظاً في الأونة الأخيرة، وكان جزء كبير من هذا النمو مدفوعاً بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة. ويلعب المستهلكون الشباب دورًا رئيسيًا في هذه الطفرة، متأثرين باتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي، ومعايير الجمال الدولية، وصعود التجارة الإلكترونية. ومع استمرار هذه الاتجاهات في تشكيل سلوك المستهلك، فمن المتوقع أن تزدهر الابتكارات في كل من منتجات التجميل والعلاجات التجميلية.

تضمن خبرة الدكتور سبيكا في التجميل بمستشفى كينغز كوليدج لندن؛ حيث تقدم للمرضى أحدث حلول الجراحة التجميلية والبلاستيكية.

تضمن خبرة الدكتور سبيكا في التجميل بمستشفى كينغز كوليدج لندن – دبي أن تظل العيادة في طليعة هذه الاتجاهات المتطورة، حيث تقدم للمرضى أحدث حلول الجراحة التجميلية والبلاستيكية.

اخبار ذات صلة

Leave a Comment