ذا سماش روم تُزيح الستار عن موقع جديد يُقدِّم تجربة فريدة

بواسطة khalid al rasheed

افتتحت غرفة التحطيم “ذا سماش روم” أحدث فرع لها في مجمع سبورت سوسايتي مردف تحت اسم “مدينة ذا سماش روم”. يُقدِّم هذا الموقع الجديد نفس تجربة التحطيم الممتعة لكن بحُلّة جديدة حيث يضم مجموعة متنوعة من الغرف ذات الطابع الخاص مستوحاة من الحياة اليومية. إن مفهوم “ذا سماش روم” الفريد من نوعه يُوفِّر مساحة آمنة بالكامل للتخفيف من التوتر الناجم عن ضغوط الحياة؛ وبافتتاح الموقع الجديد المميز، ستصبح تجربة الزوار أكثر متعة.

لا يقتصر دور “مدينة ذا سماش روم” على تحطيم الأشياء فقط بل تنقل ضيوفها إلى أماكن مختلفة وتوفِّر لهم تجربة تفاعلية

غامرة ليتمكنوا من تحطيم الأشياء باستمتاع ومرح. تم تصميم كل غرفة لتحاكي أماكن نقضي بها أوقاتنا، مثل غرفة الغسيل والسوبرماركت وغيرها، مما يُضفي على تجربة التحطيم مزيدًا من الترفيه. سواء ستقوم بزيارة “مدينة ذا سماش روم” بمفردك أو مع مجموعة من الأصدقاء، نضمن لك الاستمتاع بتجربة فريدة وأجواء حماسية.

يضم المكان الجديد عدة غرف تحطيم ذات طابع خاص حيث تشمل غرفة مكتب تحتوي على عناصر مكان العمل مثل

المكاتب والمقاعد وأجهزة الكمبيوتر، وغرفة على شكل مطعم مزوّدة بالطاولات والمقاعد وأدوات المطبخ، وغرفة غسيل بها غسالات وأدوات مختلفة مستخدمة في الغسيل، وغرفة تحاكي شكل السوبرماركت تحتوي على ثلاجات وعربات تسوُّق وزجاجات وغيرها من أشياء

بالإضافة إلى هذه الغرف المميزة، يوجد بالمكان غرفة واسعة للكاريوكي والحفلات يمكنها استيعاب ما يصل إلى

100 ضيف في المرة، مما يجعل من مدينة ذا سماش روم” موقعًا مثاليًا لإقامة الحفلات الكبيرة والمناسبات الخاصة والاحتفالات وفعاليات الشركات بمختلف أنواعها.

يضم الفرع الجديد أيضًا نظام صوت متطور في كل غرفة يسمح للضيوف بتوصيل أجهزتهم الخاصة وتشغيل الموسيقى

المفضلة لديهم، مما يُضفي على تجربتهم طابعًا شخصيًا بامتياز.

وتكتمل هذه التجربة بوجود متجر صغير في المكان يُقدِّم مجموعة مُختارة ومتنوعة من الأطعمة منها الوجبات الخفيفة التي سيستمتع بها الضيوف في أوقات الراحة.

أعرب إبراهيم أبو دياك، الرئيس التنفيذي والمؤسِس المشارك للعلامة، عن سعادته بهذا التوسع قائلاً: “أردنا أن نُوفِّر تجربة استثنائية تتجاوز حتى تفرُّد تجربة ذا سماش روم. بالتأكيد تظل ذا سماش روم بكل فروعها هي المساحة الآمنة للتنفيس عن الغضب وقضاء وقت ممتع إلا أن هذا الموقع الجديد يُقدِّم للزوار تجربة مُحسّنة حيث يوفِّر لهم مزيدًا من الترفيه بطريقة تفاعلية غامرة في غرف مستوحاة من الحياة اليومية. يستطيع الضيوف الآن التنقل بين الغرف التي تُمثِّل أماكن مختلفة والاستمتاع بتحطيم كل ما تقع عليه أعينهم. تُعد “مدينة ذا سماش روم” هي الأولى من نوعها في المنطقة والفرع الرابع في الإمارات والأكبر لعلامتنا، ونحن متحمسون للغاية لاستقبال الزوار ليخوضوا تجربة التحطيم الجديدة المميزة”.

يستطيع رواد المكان استكشاف غرف التحطيم ذات الطابع الخاص والاختيار من بين باقات مختلفة تشمل باقة غرفة الغسيل () بسعر 347 درهمًا إماراتيًا لشخصين، وباقة السوبر ماركت () بسعر 497 درهمًا إماراتيًا لشخصين، وباقة المطعم () بسعر 697 درهمًا إماراتيًا لشخصين، وباقة المكتب () بسعر 897 درهمًا إماراتيًا لأربعة أشخاص، وغرفة الكاريوكي والحفلات () بسعر 600 درهمًا إماراتيًا لمدة ساعة و درهم إماراتي لمدة ساعتين.

أما لمن يرغب في مرح لا ينتهي طيلة العام، فيمكنه حجز باقة جولة المدينة () الحصرية التي تُتيح تجربةجميع غرف التحطيم ذات الطابع الخاص بسعر درهمًا إماراتيًا للفرد. هذه الباقة صالحة لمدة عام كامل من تاريخ الشراء وبالتالي سيتمكّن الضيوف من تجربة غرفة مختلفة في كل زيارة.

وحيث أن غرف “مدينة ذا سماش روم” تتميز بتصميمات داخلية عصرية ولمسات من ألوان نابضة بالحياة، فهي المكان الأمثل للأفراد والشركات الذين يبحثون عن مواقع تصوير فريدة لحملاتهم التسويقية أو مشاريعهم الخاصة. يمكن استئجار المكان بأكمله مقابل 299 درهمًا إماراتيًا لمدة ساعتين أو درهمًا إماراتيًا لمدة 4 ساعات.

تتمتع “مدينة ذا سماش روم” بموقع متميز حيث تتواجد بمجمع سبورت سوسايتي مردف، وهو مول رياضي كبير يستطيع الأطفال والكبار على حدٍ سواء التسوق به وممارسة الأنشطة الرياضية المفضلة لهم. لذا، فإن افتتاح “مدينة ذا سماش روم” هناك يُمثِّل الوجهة المنشودة للعائلات والأفراد الذين يودون تجربة نشاط حماسي مختلف

لمزيد من التفاصيل حول ذا سماش روم ومدينة ذا سماش روم، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني

للحجز، يُرجى التواصل من خلال البريد الإلكتروني أو الاتصال على 5914 324 04 أو 3433 549 052

اخبار ذات صلة

Leave a Comment