استمتع بأجواء الصيف المبهجة مع مجموعة Canvasمن جوتن

بواسطة khalid al rasheed

كشفت جوتن الإمارات عن مجموعة مذهلة من الألوان الداخلية من خلال مجموعتها لعام 2024 التي تحمل اسم “لوحات” أو Canvas والتي ستُضفي جوًا صيفيًا رائعًا على أي منزل. اختارت العلامة الأشهر هذه الألوان بعناية مما يجعلها الدرجات المناسبة التي يمكن تنسيقها بسهولة مع أي درجات أخرى سواء أردت الحصول على ألوان لطيفة تنير الغرفة أو ألوان حيوية مفعمة بالنشاط. تتناسب هذه المجموعة الغنية تمامًا مع المساحات الداخلية للمنازل وأيضًا المكاتب والشركات حيث تم تصميم كل درجة لتُعزّز من الشعور بالاسترخاء وتُوفّر جوًا مُجدِدًا للحيوية.

تُقدِّم دهانات جوتن الإمارات عددًا من الألوان الاستثنائية من خلال مجموعة فينوماستيك ووندر وول لوكس (Lux Wonderwall Fenomastic) التي تتميز بلمسة نهائية فاخرة غير لامعة وتقنية متقدمة لطلاء سهل التنظيف. تشمل ألوان المجموعة عددًا متنوعًا من الألوان النابضة بالحياة التي تُضفي لمسة ثرية مبهجة على أي مكان.

وفيما يلي بعض من اختياراتنا لألوان الطلاء الفريدة من مجموعة فينوماستيك ووندر وول لوكس لعام 2024:

ترو بلو (True Blue)

يمكنك أن تعتمد على هذا اللون لإضفاء لمسة من الأناقة على أي مساحة، فهو لون مميز يحمل في طيّاته لمسة جريئة. استخدمه كلون أساسي أو كدرجة إضافية مع الألوان المحايدة مثل الرمادي والأبيض والبني الذهبي والأصفر. إن إضافة اكسسوارات من الرخام أو ذات ألوان ساطعة ستُظهر أكثر جمال هذا اللون.

كود لون طلاء جوتن: 4947

كلاسيك وايت (CLASSIC WHITE)

لون أبيض نقي يُمثل الطيبة والبراءة ويُعطي شعورًا بالسكينة، لذا هو اللون المثالي لاعتماده في أي مساحة. يمكنك تنسيقه مع ألوان أكثر جرأة واكسسوارات بارزة أو أثاث خشبي، كما أن إضافة لوحات فنية بسيطة الشكل ستتناسب تمامًا مع رونق هذا اللون.

كود لون طلاء جوتن: 9918

روك شوغر (Rock Sugar)

 

روك شوغر” هو لون عصري من البني المائل للذهبي، وهو لون فريد لا يشبه درجات البني التقليدية. ستُشعرك درجته المميزة بالدفئ وستُضفي لمسة غنية أنيقة على الجدران ذات الألوان المحايدة. يتوافق بشكل رائع مع البيج الذهبي والأصفر الناعم ليعطي للمساحة شكلاً متناغمًا هادئًا. أما إذا جمعت بينه وبين درجات الأزرق، فستحصل على تباين مثالي ولمسة عصرية.

كود لون طلاء جوتن: 1632

ميوتد كورال (Muted Coral)

“ميوتد كورال” هو لون أحمر مطفي أنيق يمكن اعتماده مع الألوان المحايدة الدافئة لتغيير شكل المساحة كليًا حيث أن إضافته مع الدرجات المحايدة المختلفة سيمنح المكان أناقة لا مثيل لها. يمكن الجمع بينه وبين درجات البيج والرمادي والخوخي والأصفر واللون الأبيض، كما يمكنك إضافة رونقًا خاصًا يتناسب مع جو الصيف إذا نسّقت ديكورات من الرخام واكسسوارات بسيطة الشكل مع هذا اللون.

كود لون طلاء جوتن: 20217

اخبار ذات صلة

Leave a Comment