شركة “سِينّا” تعيّن “كريس بيلي” كمدير عام لفرع السعودية

بواسطة khalid al rasheed

بيلي سيقود نمو الشركة الاستراتيجي تماشياً مع رؤية السعودية 2030

تعلن “سِينّا” (Ciena)، شركة أنظمة الشبكات وخدماتها وبرمجيات الحاسوب، عن تعيين كريس بيلي كمدير عام لفرعها في المملكة العربية السعودية. سيكون كريس بيلي مسؤولاً عن الاستراتيجية المحلية وإدارة العمليات، مع التركيز على احتياجات العملاء والفرص المتوفرة في السوق.

وتعليقاً على ذلك، قالت فيرجيني هولييك، نائب الرئيس والقائد المسؤول لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في سِينّا: “تعد منطقة الشرق الأوسط سوقاً مهماً لسِينّا، لما يمتلكه من فرص واعدة ومنها تلك التي تم الكشف عنها ضمن الخطة الوطنية لرؤية السعودية 2030. نشعر بالثقة لمستقبل الشركة في المنطقة واستمرارية دعمنا لها وللتحول الرقمي في المملكة العربية السعودية وذلك تحت قيادة كريس ومعرفته القيمة والعميقة في هذا المجال.”

ومن ناحيته، قال كريس بيلي، المدير العام لسِينّا في المملكة العربية السعودية: ” يسعدني انضمامي للشركة في هذا الوقت المحوري، تزامناً مع دمج حلولنا المبتكرة مع الخطط السعودية للتحول الرقمي. أتطلع إلى الاستمرار بتنمية علاقة سِينّا مع عملاءها في المنطقة، حيث ينصب تركيزي على دعم مهمة سِينّا بتمكين الاقتصاد الرقمي في المملكة العربية السعودية.”

ينضم كريس بيلي إلى سِينّا بعد عمله كمدير عام للعمليات لمدة ست سنوات في أكوا كومز Aqua Comms. تضم خبرته إدارة مكاتب منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لمدة ثمانية أعوام لدى جلوبال كلاود اكستشينج Global Cloud Exchange، حيث عمل على تأسيس بنية تحتية شبكية في المنطقة. بدأ بيلي مشواره المهني في نورتل نتووركس Nortel Networks في المملكة المتحدة.

تمارس شركة سِينّا نشاطها في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط منذ 15 عاماً. تعمل الشركة مع مقدمين الحلول الشبكية في المنطقة على بناء شبكات مستدامة لتواكب الطلب المتسارع على شبكات الانترنت ذات الكفاءة العالية.

اخبار ذات صلة

Leave a Comment