تم منح الرئيس التنفيذي لمجموعة سعودي اوتو جائزة “أفضل مؤثر دولي المتميز السنوي” في مهرجان شنغهاي الدولي للإعلانات لعام 2023.

بواسطة khalid al rasheed

انتهت حفلة توزيع جوائز الدورة السنوية لجوائز الاعلانات الدولية في شنغهاي لعام 2023 بنجاح في 18 أبريل! تم منح السيد بكر عبد العزيز علي الأزهر، الرئيس التنفيذي لمجموعة سعودي اوتو، جائزة أفضل مؤثر الدولي المتميز لعام 2023. يشغل الاستاذ بكر منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة سعودي اوتو منذ مايو 1991 وقد أسس بنجاح المجلة الأولى في قطاع السيارات، والتي لها تأثير في المملكة العربية السعودية وجميع دول الخليج. بالإضافة إلى هذا النجاح، أطلقت الشركة بعد ذلك سلسلة من المنتجات الإعلامية الجديدة. بكر ليس فقط خبيرًا في وسائل الإعلام، بل هو أيضًا مستشار ذو خبرة في تسويق العلامات التجارية في قطاع السيارات. يقدم بانتظام النصائح والاستشارات للعلامات التجارية الصينية في قطاع السيارات في الشرق الأوسط بشأن استراتيجيات السوق والعلامة التجارية.

مهرجان شنغهاي الدولي للإعلانات هو مهرجان سنوي دولي للإعلانات يرعاه اللجنة المنظمة لمهرجان شنغهاي الدولي للإعلانات بدعم من اللجنة البلدية لشنغهاي والحكومة البلدية، تحت الإشراف المباشر للجنة الدعاية للجنة البلدية في شنغهاي وهيئة شنغهاي للإشراف والإدارة التجارية.

يسعى المسابقة إلى اكتشاف وتكريم الممارسين والشركات الذين ارتبطوا عميقًا بالصناعة وقدموا مساهمات متميزة في الابتكار والتطوير المستمر للصناعة، وذلك لمساعدة الشركات الأولية والنهائية في نظام التسويق الإعلاني على إيجاد شركاء موثوق بهم جدًا، وتمارس هذا المهرجان ذلك.

شهدت الدورة السنوية لجوائز الإعلانات الدولية في شنغهاي لعام 2023 مشاركة نشطة من الممارسين في مجال الإعلانات من جميع أنحاء العالم، واعتمدت لأول مرة طريقة مراجعة الدفاع في الحضور عن طريق الإنترنت، وقد أظهرت فيها القوى الجديدة أسلوبها وحققت إمكانيات غير محدودة لتطوير الصناعة في المستقبل.

اخبار ذات صلة

Leave a Comment