“فيفيوم” تعقد شراكة استراتيجية مع “ريماديسيو” الإيطالية لتوسيع محفظة أعمالها في الإمارات

بواسطة khalid al rasheed

أعلنت “فيفيوم” (Vivium)، مكتب عائلي استثماري أسسه رائد الأعمال إيلي خوري، عن توقيعها شراكة استراتيجية مع “ريماديسيو” (Rimadesio) في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهيعلامة إيطالية رائدة في تصميم وترقية المساحات الداخلية والتقسيمات الفرعي. وتأتي هذه الخطوة بعد سلسلة من الشراكات التي أبرمتها “فيفيوم” مؤخرًا مع علامات تصميم بارزة تشمل “كيتال” و”كاسينا”، مؤكدة التزامها بتبنّي نهج استراتيجي لتوسيع محفظتها في مجال التصميم والديكور.

بهذه المناسبة قال إيلي خوري، المؤسّس والرئيس التنفيذي لـ”فيفيوم”: “لاحظنا طلبًا قويًا ومتزايدًا للتصميم والبناء الراقي في دولة الإمارات، مدعومًا بازدهار سوق العقارات والقطاع السياحي، ما يشكّل بيئة خصبة لمتابعة استراتيجيتنا في فيفيوم بتقديم التجارب الاستثنائية لعملائنا المتميّزين. ومن خلال تعاوننا مع علامات رائدة تشاركنا الشغف بالحرفيّة والابتكار والتصميم، سنلبّي الطلب الكبير في المنطقة على الجودة والخدمة المتميزة، مع وضع معايير جديدة لمجال التصميم الراقي”.

ستتوّج الشراكة بافتتاح أول صالة عرض خاصة بالعلامة في شارع جميرا أواخر عام 2024.

يُذكر أن “فيفيوم” تركّز على بناء القيمة للمستثمرين وأصحاب المصلحة والشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال محفظتها الاستثمارية المتنوعة في مجالات العقارات، والتصميم، والمشاريع، والمقتنيات الحصرية.

اخبار ذات صلة

Leave a Comment