مجوهرات Etika Jewels المستدامة متاحة الآن لدى متاجر Gigi وWonder وSauce الراقية

بواسطة khalid al rasheed

تسعى علامة Etika Jewels المحلية، المُتخصّصة في المجوهرات الفاخرة، كعادتها إلى تقديم الأفضل في عالم المجوهرات الراقية المستدامة لعملائها في دولة الإمارات. لا تدخر العلامة جهدًا للارتقاء بصناعة الألماس ورفع المعايير الأخلاقية المُتبعَة وذلك من خلال تعاونها مع مجموعة من روّاد المجال. وضمن خطواتها للتوسع، أصبحت بعض القطع المُختارة من العلامة الاستثنائية متاحة الآن في ثلاثة متاجر رائدة بالإمارات العربية المتحدة، وهي متجر Gigi في غاليريا مول البرشاء ومتجر Wonder في غاليريا مول الوصل ومتجر Sauce، الذي يضم منتجات أرقى العلامات، بفروعه في منتجع فور سيزونز دبي على شاطئ جميرا ومنتجع جميرا جزيرة السعديات في أبوظبي ومنتجع أنانتارا ميناء العرب في رأس الخيمة.

يضم كل متجر مجموعة مُختارة من الأقراط والقلادات والأساور والخواتم المصنوعة ببراعة من الألماس والأحجار الكريمة التي تم الحصول عليها بطريقة مسؤولة. وتأتي هذه القطع لتؤكد على التزام Etika Jewels بتقديم مجوهرات فريدة يمكن اعتمادها في أي مناسبة أو خلال اليوم ولا يخفت بريقها أبدًا. وتزامنًا مع بداية عام 2024، قامت Etika Jewels بإزاحة الستار عن هويتها البصرية الجديدة بألوان مُتجددة وإطلاق خدمة الشحن الدولي إلى خمس دول هم بلجيكا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وسويسرا.

عن هذه الخطوة، صرّحت بسمة شاعري، مؤسِسة Etika Jewels، قائلة: “يسعدنا للغاية المضي قدمًا بهذه الشراكة والتعاون مع هذه المتاجر الرائدة لإتاحة قطع مجوهرات Etika Jewels لعدد أكبر من العملاء. تأتي هذه الخطوة لتؤكد التزامنا بذلك وبتقديم منتجات مُستدامة معنية بحماية الكوكب”.

تُعَد الجودة الغير مسبوقة والستايل الفاخر والابداع المستمر هي العناصر الأساسية التي ترتكز عليها Etika Jewels حيث تخاطب العلامة كل امرأة ترغب في الحصول على مجوهرات مستدامة عالية الجودة ذات شكل عصري وتحتفظ برونقها للأبد. بالإضافة إلى ما سبق، تضمن العلامة تطبيق مبدأ الاستدامة عبر كل عملياتها ويشمل ذلك استخدامها لمواد تغليف صديقة للبيئة من الجلود النباتية. إن تواجد مجوهرات Etika في المتاجر الرائدة هو الخطوة التالية في رحلتها لجعل المجوهرات الفاخرة المستدامة في متناول اليد.

مجوهرات Etika Jewels متاحة للشراء أيضًا من على موقع العلامة https://etikajewels.com/

اخبار ذات صلة

Leave a Comment