هدية استثنائية لعيد الأمّ

بواسطة mahdia

شركة سيدار العالمية الرائدة في مجال التصميم الداخلي تطرح مجموعات وسائد “Lost Love Notes” المُصمّمة بحسب الطلب 

والمزيّنة بكريستال سواروفسكي من وحي الفنّ لعيد الأمّ

هل تبحث عن هدية مميزة لأحد الأعزّاء بمناسبة عيد الأم؟ ابتعد عن الهدايا التقليدية هذا العام وأفرِح قلب أحبائك بهدية خارجة عن المألوف مع وسائد مزيّنة بعبارات حبّ مُصمّمة بحسب الطلب من شركة سيدار العالمية. تُعتبر هذه الوسائد وسيلةً مثاليةً للتعبير عن حبّك لصديق، أو شريك الحياة أو فرد عزيز من العائلة. فهي مُصمّمة بحسب الطلب ومزيّنة بنقشة كبيرة تحمل رسالة حبّ من توقيعك أو تذكاراً قديماً. ويمكن ابتكار هذه الوسائد التي تحمل لمسةً شخصيةً بأقمشة وأحجام وألوان مختلفة بما يرضي ذوق صاحبها المحظوظ. 

لقد تمّ تنسيق هذه الوسائد التي تُعبّر عن مشاعرك بصورة يومية مع وسائد سيدار “Mother’s Embrace”، و“Happy Place” و“Everlasting” التي تحمل نقشات فنية رائعة مرصّعة بكريستال سواروفسكي. إذا كنت ترغب في إضفاء لمسة فنية أو شاعرية على ديكور منزلك، فسوف تجد مطلبك مع وسائد سواروفسكي الفاخرة والمعاصرة المصمّمة والمصنوعة يدوياً بمجموعة من الأقمشة المخملية الناعم.         

             

            

تتوفّر المجموعة الآن في متاجر العلامة أو عبر الإنترنت على موقع www.sedarglobal.com. تبدأ أسعار مجموعة وسائد Lost Love Notes Pillow من 90 درهماً إماراتياً. تبدأ أسعار الوسائد المزيّنة بكريستال سواروفسكي من 189-486 درهماً إماراتياً. تواصل مع شركة سيدار العالمية على 225 533 6 971+ 

نبذة عن سيدار العالمية

لطالما لمع اسم العلامة في ابتكار ستائر النوافذ وديكورات الجدران على مدى أكثر من 130 عاماً، وهي تقدّم الستائر، وأوراق الجدران، والمظلاّت، وستائر التعتيم، والأبواب القابلة للطي، وأكسسوارات الستائر والوسائد من ماركو بولو، وفوجيكاوا، وأمازونا، وأنتارتيكا، بالإضافة إلى علامات تجارية عالمية مثل جانيلي أند فولبي، وأرماني/كازا، وسواروفسكي، وفيرساتشي، وسومفي، ويورك ويف وغيرها من العلامات.

 

اخبار ذات صلة

Leave a Comment