اورا تطلق تشكيلة رمضان المصغرة لعام 2024

بواسطة khalid al rasheed

أعلنت اورا، العلامة السعودية الرائدة في التصميم الداخلي، عن استعدادها لإطلاق تشكيلة رمضان المميزة لعام 2024 في جميع معارضها في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وتستمد التشكيلة إلهامها من الزخارف العربية التاريخية ونقشات الساعة الشمسية، وتضم قطعاً فريدة من تشكيلات أدوات المائدة وإكسسوارات الديكورات المنزلية المتألقة بألوان الأحجار الكريمة واللمسات الذهبية والزخارف المميزة، مما يضفي لمسة من أناقة التقاليد على جلسات الشهر الفضيل.

تتضمن تشكيلة رمضان مجموعتين متميزتين من أدوات المائدة التي تتكامل مع مجموعة متنوعة من الإكسسوارات الأنيقة والهدايا المميزة. وتتألق قطع التشكيلة بتدرجات ألوان الأحجار الكريمة وتتناغم بأناقة مع اللون الذهبي والأبيض والتدرجات الرخامية والخشبية، لتعكس ألق التصاميم التقليدية مع لمسة عصرية ترتقي بالديكورات الداخلية إلى مستويات جديدة.

تتميز تشكيلة Mia لأدوات المائدة بتصاميمها الاستثنائية التي أبدعتها العلامة بالتعاون مع المصممة الموهوبة ساندي كورت. وتتزين قطع التشكيلة بمجموعة من الأشكال الهندسية المصممة بأسلوبٍ هندسيٍ متدرج، بإلهامٍ من الطراز العربي التقليدي وبألوان فاتحة من تدرجات الأرجواني والرمادي، مما يمنح مائدة الطعام مظهراً أنيقاً.

تستوحي تشكيلة Yasmin & Estelle لأدوات المائدة جوهر تصاميمها المزينة بلمسات فنية وتاريخية أنيقة، من نقشات الساعة الرملية التي تعد أبرز معالم معرض أستروب في بينالي الفنون الإسلامية في المملكة العربية السعودية. وأعادت اورا ابتكار تصاميم الساعات القديمة، التي يعود تاريخها إلى الفترة الممتدة من 1505 إلى 1647، حيث قامت بدمجها في تصميم أدوات المائدة المصنوعة من البورسلين وإكسسوارات الطاولة المعدنية، مما يضفي لمسة من التاريخ والأناقة التقليدية على جميع قطع التشكيلة.

تضيف العلامة إلى تشكيلة Jenaih الأكثر مبيعاً، قطعاً جديدة متنوعة لهذا العام، بما في ذلك مجموعة من أدوات المائدة والإكسسوارات العملية والمميزة، والتي تتزين جميعها بقطع معدنية ونقوش مستوحاة من عملة مميزة تعود لحكم الملك عبد العزيز آل سعود، مما يمنح طاولة الطعام العصرية لمسة فنية فريدة.

كما تضم تشكيلة Pearl Inlay مجموعة متنوعة من الإكسسوارات التي تجمع بين الأناقة التقليدية والتصاميم العصرية، مثل الأطباق والصواني التي تتميز بتناغمها المذهل بين انعكاسات الضوء وعناصر الأناقة. كما تستمد التشكيلة إلهامها من ألق اللؤلؤ وأهميته الثقافية لتجسد جوهر الترابط الوثيق وكرم الضيافة.

أثرت اورا التشكيلة الجديدة بالعديد من الإكسسوارات وقطع الديكور الفريدة، بما في ذلك المصابيح التقليدية المصممة بعناية وقطع الزينة المميزة، إلى جانب مجموعة متنوعة من حاملات الشموع والتزيينات المتدلية، لتعكس كل منها التزام العلامة الراسخ بأعلى معايير الإبداع والأناقة.

تتوفر تشكيلة اورا لشهر رمضان المبارك 2024 للشراء في كافة متاجر العلامة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعلى موقعها الإلكتروني، اعتباراً من 14 فبراير 2024.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:@auraliving و.auraliving.com

اخبار ذات صلة

Leave a Comment