منتجع وفلل أنانتارا ديسارو كوست يوسّع محفظته من المساكن الفاخرة المؤلّفة من عدّة غرف نوم

بواسطة khalid al rasheed

يُعتبر منتجع وفلل أنانتارا ديسارو ملاذاً حصرياً يتربّع على واحدٍ من أنقى السواحل في ماليزيا. وإذا به يوسّع محفظته من المساكن الفاخرة للعطلات عبر إضافة خمسة مساكن إليها مؤلّفة من ثلاث وأربع غرف نوم، ليصل إجمالي عدد مساكنه والفلل فيه المخصّصة للإقامات القصيرة والطويلة إلى 116 وحدة سكنية.

يحتضن المشروع مباني عصرية ومنخفضة الارتفاع ترسي التوازن المثالي ما بين الإبداع المعماري والتصميم الباعث على الراحة، وتنسجم بمنتهى السلاسة مع المساحات الطبيعية الغنّاء التي تتّسم بها المنطقة. هذا ويكتنف عناصر صديقة للبيئة نذكر منها المناور الذكية التي تقلّص من استهلاك الطاقة، إلى جانب لوازم الحمّام القابلة لإعادة التعبئة، ونظام إعادة تدوير مياه الأمطار لاستخدامها لأغراض الري.

تنقسم المساكن الجديدة إلى فئتين، أوّلهما المساكن المؤلّفة من ثلاث غرف نوم التي تفترش مساحة 288 متراً مربّعاً وتتّسع لستّة أشخاصٍ راشدين وثلاثة أطفال، فتُعتبر مثالية لتمضية عطلة ممتعة برفقة الأصدقاء المقرّبين أو العائلة بمختلف أجيالها. وقبالة المساحات المغلقة بواجهة زجاجية، تستكنّ منصات فسيحة تحتوي على مسبحٍ خاصّ ودش خارجي فضلاً عن منطقة مظلّلة لتناول الطعام، ما يوفر للضيوف ملاذاً هادئاً يحلو فيه توطيد العلاقات. كما تتغنّى هذه المساكن بغرف نوم مزوّدة بحمّامات خاصة ومنطقة الطعام تنضح فخامةً، تترافق مع غرفة معيشة رحِبة، في حين يضمن كلٌّ من حمّام الضيوف وغرفة المساعِدة المنزلية طابعاً عملياً بامتياز. ولا بدّ للضيوف من اختبار حفاوة الضيافة الفاخرة التي تنفرد بها علامة أنانتارا، حيث يمكنهم اللجوء إلى خدمة المساعد الشخصي لينظّم لهم تجارب الطعام، بحيث يرتّب لهم وجبة فطور تُقدّم على صينية عائمة فوق سطح المياه، أو تجربة مشاوي بجانب المسبح أو أيضاً تجربة طعام متكاملة مصمّمة بحسب الطلب.

أمّا الثانية، فهي المساكن المؤلّفة من أربع غرف نوم التي تمتدّ على طابقَين، وتغطّي مساحة 597 متراً مربعاً كما تتّسع لثمانية أشخاصٍ راشدين وأربعة أطفالٍ. يمكن للضيوف أن يتجوّلوا بين مساحاتها المفتوحة والانسيابية في الطابق الأرضي، ويمتّعوا أنظارهم بالجمال المحيط بها من واجهتها الزجاجية. بالانتقال إلى الطابق الأوّل، اختار المهندس المعماري أن يجعل غرفة النوم الرئيسية في زاوية بعيدة عن المساحات المشتركة لتخيّم عليها أجواء من الخصوصية التامّة، كما زوّدها بنوافذ كبيرة تطلّ على المناظر الخلّابة. نعود بعدها إلى الطابق الأرضي حيث نجد غرفتَين مزوّدتَين بسرير كينج وغرفة واحدة مزوّدة بسريرَين، تطلّ كلّها على الحدائق الغنّاء. أمّا غرفة المعيشة الرحبة في الطابق العلوي، فتغمرها أشعّة الشمس الاستوائية التي تدخلها من منور في السقف، تُجاوِرها غرفة مخصصّة لعلاجات العافية تضمّ آلة للمشي وحصائر لممارسة اليوغا وسريراً للاستمتاع بتدليكٍ احترافي. كذلك، تحيط المناظر الطبيعية الغنّاء بالمنصّة المجاورة للمسبح، لتحلو لك الاستفادة من أشعة الشمس الماليزية الدافئة، أو الاسترخاء بجوار المسبح الخاصّ فيما ترتشف مشروباً مثلّجاً وتتلذّذ بوجبات شهيّة في الهواء الطلق.

والجدير بالذكر أنّ كافة المساكن تحتضن مطابخ حديثة وحُجَراً للمؤن تضمّ لوازم فاخرة ومجانية تُعبّأ يومياً، من دون أن ننسى أحدث الأجهزة السمعيّة والبصريّة، والثلّاجة المخصّصة لمشروبات العنب. يمكن للضيوف أيضاً التمتّع بالرياضات المائية غير الآلية مجاناً، مع رصيد بقيمة 500 رينجيت ماليزي يُستخدم في المنتجع يومياً لكل مسكن، كما تتوفّر لهم إمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص وناديَي الأطفال والمراهقين.

في هذا الصدد، قال كريستيان جيرار، المدير العام للمنتجع: “يسرّنا أن نكشف عن وحداتنا السكنية الجديدة التي ستقدّم لعددٍ أكبر من العائلات والمجموعات فرصة اختبار خدمة الضيافة التي تمتاز بها علامة أنانتارا بينما يستكشفون الجمال الطبيعي الذي يتمتع به ساحل ديسارو. فسواء اختار الضيوف مسكناً مؤلّفاً من ثلاث غرف نوم لقضاء عطلة عائلية أم تمضية عطلة نهاية الأسبوع مع الأصدقاء في مسكننا المؤلّف من أربع غرف نوم، سيجدون مزيجاً مثالياً من وسائل الراحة والمرافق المتميزة ليختبروا روعة أسلوب الحياة على الشاطئ.”

يمكنك حجز باقة “الاسترخاء المطلق في المساكن” ابتداءً من 5,000 دولار أمريكي لتكون من أوائل الضيوف الذين يختبرون مساكن العطلات الجديدة من أنانتارا، وتشمل:

إقامة فاخرة لما يصل إلى ثماني أشخاص راشدين

إقامة مجانية للأطفال دون سنّ الـ12 (مشاركة سرير موجود في الغرفة)

بوفيه فطور يومي في مطعم تورمريك أو في المسكن

إعادة تعبئة الميني بار مجاناً، مرة واحدة يومياً

رياضات مائية غير آلية مجانية (موسمية)

رصيد بقيمة 500 رينجيت ماليزي في اليوم يُستخدم في المنتجع

طبق فواكه ترحيبي مجاني

لمزيد من المعلومات أو للحجز، الرجاء التواصل على الرقم 0888 828 7 60+ أو على الموقع الإلكتروني desaru@anantara.com.

اخبار ذات صلة

Leave a Comment