ليم تطلق تشكيلتها الأخيرة والمصغرة لموسم خريف وشتاء 2023  

بواسطة khalid al rasheed
إطلالات شتوية بتصاميم دافئة ونابضة بالحياة
 كشفت ليم، علامة الأزياء المعاصرة، عن إطلاق تشكيلتها المصغرة والأخيرة لموسم خريف وشتاء 2023 في جميع متاجرها في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين، وعلى موقع العلامة الإلكتروني Leem.com، إلى جانب متاجر الكترونية أخرى في مختلف أنحاء العالم ابتداءً من 29 نوفمبر. وتتميّز التشكيلة الأخيرة بالتصاميم الدافئة والحيوية، والتي تمنح عاشقات الأناقة فرصة التألق بقطعٍ عصريةٍ تواكب صيحات الموضة، ويمكن تنسيقها وارتداؤها بطرق مختلفة للحصول على إطلالة تلفت الأنظار.
وتركز ليم في التشكيلة الموسمية الجديدة على تصاميم الفروة الأنيقة التي تتميز بها العلامة، لتقدمها بأساليب مبتكرة وجريئة بلمسات أنثوية مزينة بالتفاصيل المحاكة والأطراف المطرزة والقبعات المتصلة والشراريب. كما تتميز القطع متعددة الاستخدامات بتصاميم واسعة ومبطنة تضمن التألق بإطلالة شتوية ملفتة، ويبرز ضمن القطع بشت متعدد الألوان مزخرف بتقنية الإنتارسيا وفروة من الشيرلينج الاصطناعي بنقشة مميزة.
وتتنوع التشكيلة لتضم القطع الصوفية المحاكة ومجموعة من الأزياء الأساسية من الجلد الاصطناعي والقفطانات الجذابة، إلى جانب القطع المنفصلة الكلاسيكية التي تضفي لمسةً عصريةً ومحتشمة إلى الإطلالة. كما تشمل التشكيلة بعض القطع المخصصة للأمسيات الراقية، مثل الفساتين المزينة بأحجار الراين أو القفطانات بأكمام واسعة متألقة بالترتر أو التنانير الجلدية المتدرجة بألوان متفاوتة. وتنفرد التشكيلة بتدرجات لونية جذابة، تسلط الضوء على توليفات الألوان المحايدة، بما فيها الأحمر الداكن الذي يتناغم بجرأة مع الأسود، والأخضر الداكن المنسجم مع الأبيض اللؤلؤي والرمادي.
وتتوفر تشكيلة خريف وشتاء 2023 في كافة متاجر ليم في السعودية والإمارات والبحرين وعلى الموقع الإلكتروني leem.com، وعبر تطبيق العلامة الإلكتروني اعتباراً من 29 نوفمبر 2023.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة @leem_global و .leem.com


اخبار ذات صلة

Leave a Comment