مجموعة فنادق ميبورن تتعاون مع منصة فيرتوسان لتعزيز مفهوم العافية في وجهاتها

بواسطة khalid al rasheed
 أعلنت مجموعة فنادق ميبورن، المجموعة الرائدة في الابتكار في قطاع الضيافة، اليوم عن عقد شراكة مع فيرتوسان، المنصة القائمة على العلوم والتكنولوجيا والتي تتخذ من سويسرا مقراً لها. وكشفت الدكتورة لي وو، مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة شركة فيرتوسان، عن هذا التعاون خلال كلمتها في الدورة السابعة عشر لقمة العافية العالمية السنوية في ميامي.
وتتيح هذه الشراكة إحراز تقدم عالمي فريد من نوعه في قطاع الضيافة وصحة الإنسان، بدعم من المجلس الاستشاري العلمي في فيرتوسان، الذي يضم عدداً من أبرز قادة الفكر، من بينهم الدكتور ديفيد سنكلير والدكتور أندرو هوبرمان والدكتورة شونا شابيرو. ويمكن لمجموعة فنادق ميبورن بموجب هذه الشراكة الاستثنائية تقديم أحدث الممارسات التي يوصي بها المجلس الاستشاري العلمي للضيوف في فنادقها، وهي تشمل بروتوكولات تأسيسية موثوقة ومصممة لتعزيز التوجه نحو تبني العادات الصحية في بيئات فنادق ميبورن، وذلك من أجل تحسين مستويات الأداء وتعزيز الشعور بالسعادة، واعتماد منهجية رائدة للحفاظ على الصحة.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رولاند فاسل، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في مجموعة فنادق ميبورن: “ندرك جيداً أهمية الصحة والرفاهية بالنسبة لضيوفنا ونقدر التعقيدات التي ينطوي عليها تحقيق التوازن بين مختلف جوانب الحياة. وكلنا ثقة بقدرتنا على تلبية احتياجات ضيوفنا في جميع مراحل رحلة العافية، بفضل الخبرة الواسعة للمجلس الاستشاري العلمي واعتماد أحدث الابتكارات التقنية الموثوقة والمتعلقة بالصحة والعافية”.
ومن جانبها، قالت الدكتورة لي وو: “يسرّنا التعاون مع مجموعة فنادق ميبورن، التي تضم أبرز القادة والمبتكرين في قطاع الضيافة الفاخر، حيث نقدم لضيوفهم خدمة محرك بحث السجل الطبي الإلكتروني، وهو التجربة البيئية المتكاملة والغامرة الأولى من.
نوعها عالمياً. ونهدف في فيرتوسان، بقيادة المجلس الاستشاري العلمي، إلى مزج تجارب الصحة الرقمية والفعلية بسلاسة لتعزيز التوجه نحو تبني العادات الصحية التي أثبتتها العلوم والتجارب السريرية والأبحاث والأدلة. ونسعى إلى دمج بروتوكولاتنا مع المساحات في فنادق المجموعة، وتصميم وسائل الراحة وفق أعلى المعايير الصحية من خلال نشر السلوكيات الصحية والتحفيز متعدد الحواس. ويحظى المشروع بأهمية كبيرة بالنسبة لي شخصياً، لأنه سيوفر ركيزة أساسية لحياة أكثر سعادة وصحة للجميع”.

اخبار ذات صلة

Leave a Comment