تجارب الدلال بانتظار الضيوف مع العلاجات العربية في السبا خلال الشهر الفضيل

بواسطة mahdia

السبا الحائز جوائز في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يدعو الضيوف إلى التنعّم بثلاثة علاجات شرقية

تقليدية متوفّرة بأسعار مميّزة طيلة شهر رمضان المبارك

يدعو السبا التابع لفندق بلازو ڤيرساتشي دبي، الذي يُعتَبر عنوانًا للفخامة في قلب المدينة، الضيوف إلى الاستفادة من باقة من العلاجات الشرقية التقليدية بأسعار مميّزة طيلة الشهر الفضيل. فتنعّموا بتجربة استجمام تعيد الصفاء إلى الذهن والروح خلال شهر رمضان المبارك.
وفي التفاصيل، يتيح الفندق للضيوف علاجات شرقية تقليدية تُعنى بالجمال والعافية والاستجمام، تشمل الحمّام التقليدي،
وعلاج التيكميدا Tekmida، وعلاج المسّاج بالعنبر Amber Essence Massage. يستمدّ الحمّام التقليدي، ومدّته
60 دقيقة، الوحي من تقاليد العافية والاستحمام العربية، ويساهم في إزالة التوتّر وإعادة الصفاء إلى الذهن وتنعيم البشرة. يشمل العلاج غسل الجسم بالصابون الأسود، قبل تقشيره بالكامل، وتدليك فروة الرأس وغسل الشعر، والختام مع بلسم مغذٍّ للجسم يعبق بأطيب الروائح، قبل تمديد العضلات. يتسنّى للضيوف الاستمتاع بهذا العلاج التقليدي لقاء سعر مميّز يبلغ 600 درهم إماراتي.
أمّا علاج التيكميدا Tekmida Ritual، فهو من العلاجات المغربية القديمة للعناية بالجمال والاستجمام. يبدأ بتقشير
الوجه والجسم بواسطة بلسم خاص، قبل استخدام كريم بقوام الشمع يليه حمّام دافئ لإزالة الأوساخ والسموم. يقوم بعدها أحد خبرائنا بتدليك الجسم بحركات لطيفة مستوحاة من حركات التيكسال المغربية الأصيلة، مع استخدام زيت الأرجان Onguent Argan والمناشف الرطبة الساخنة لإزالة التوتّر من الجسم واستعادة النشاط. هذا العلاج متوفّر لمدّة 60 دقيقة لقاء 660 درهمًا إماراتيًا، ويعيد المرونة والإشراقة إلى البشرة. كما يُمكن للضيوف الاستفادة من علاج المسّاج بالعنبر Amber Essence Massage، وهو علاج يخاطب الحواس من وحي الأسرار المغربية القديمة، ويعيد الصفاء إلى الجسم والروح مع شمعة Paillettes d’Ambre  . يحمل هذا العلاج، ومدّته ساعة واحدة، توقيع علامة marocMaroc الفاخرة للعناية بالبشرة، وهو مثالي لإزالة ال توتّر وتليين المفاصل واستعادة مرونة البشرة. يغمركم هذا العلاج، المتوفّر لقاء 500 درهم إماراتي، بشعور بالصحة والعافية، إذ ترطّب نفحات العنبر الممزوجة مع الفانيليا والمسك البشرة على الفور، فتعيد إليها النضارة.

 

 

اخبار ذات صلة