زوما دبي يقدم لزواره أطباق معاصرة “أصيلة ولكن ليست تقليدية”

بواسطة mahdia

 

يجلب زوما إلى دبي لمسة متطورة على أسلوب إيزاكايا الياباني التقليدي لتناول الطعام والشراب بشكل غير رسمي مع الاهتمام بالتفاصيل والمكونات عالية الجودة، ليقدم أطباق معاصرة “أصيلة ولكن ليست تقليدية” محافظاً

على تركيز قوي للمكونات عالية الجودة والعرض البسيط

يقع زوما دبي في المركز المالي الدولي في دبي، ويتمتع بموقع مثالي في قلب المدينة. يقع فندق زوما دبي في طابقين، ويضم صالة حديثة في الطابق العلوي مصحوبة بغرفة طعام رئيسية مريحة وأنيقة في الأسفل. من خلال عرض قائمة حديثة، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق من مطابخ المطعم الثلاثة: المطبخ الرئيسي ومنضدة السوشي وشواية robata. مجموعة مثيرة ومبتكرة من المشروبات تكمل تمامًا المأكولات، من البار الحائز على جائزة، والمشهور بكوكتيلاته المميزة المصنوعة باستخدام مكونات عالية الجودة وأرواح يابانية مختارة.

يُعد زوما دبي مكانًا متميزًا لتناول الطعام الفاخر، ويوفر غرفة طعام خاصة تتميز بطاولة طعام من خشب البلوط الصلب تمتد في جميع أنحاء وسط الغرفة وتتسع لما يصل إلى 20 ضيفًا. وللحصول على أجواء أكثر حميمية، يمكن تقسيم الغرفة إلى مساحتين منفصلتين، تستوعب كل منهما 10 ضيوف.

العشاء

يحافظ زوما على المكونات عالية الجودة والعرض البسيط في الأطباق التي يقدمها، والتي يشرف عليها رئيس الطهاة التنفيذي، باول كازانوفسكي، الذي استطاع من خلال رؤيته وحماسه أن يرتقي في صفوف زوما إلى منصبه الحالي، حيث يتيح له هذا الدور استكشاف معرفته العميقة بالمطبخ من خلال العمل عن كثب مع مؤسس زوما راينر بيكر لتحقيق فلسفة المطعم كل يوم.

تشمل الأطباق المميزة ما يلي:

سيحظى الضيوف على فرصة الاختيار من بين قائمة شاملة وجذابة من النكهات اللذيذة لتذوق أطباق زوما اليابانية العصرية المميّزة من القائمة المتنوعة التي تشمل مطابخها الثلاثة: المطبخ الرئيسي وطاولة السوشي وشواية روباتا. سيحتار الضيوف عند الاختيار من بين تتنوع قائمة المقبلات والتي تضم إدامامي المشوي، سلطة كينج كراب، لانجوست تمبورا، مونكفيش تيمبورا، ديناميت سبايدر ماكي، وبيف ماكي. أما فيما يتعلق بالأطباق الرئيسية فلا يمكن مقاومة سمك القد الأسود المتبل ميسو الشهير الذي يذوب في الفم، والملفوف بورق هوبا، ولحم البقر الحار مع السمسم والفلفل الأحمر والصويا الحلو. ولمحبي الحلوى، لا تفوتوا فرصة تجربة يوزو تشيزكيك أو الشوكولاتة مع الآيس كريم بالفانيليا المقدم على برج الجليد مع لمسة زوما الشهير.

الجوائز

منذ افتتاحه في عام 2008، حصل زوما دبي على قائمة طويلة من الجوائز والأوسمة، والتي تضمنت أحدثها المطعم رقم 2 في قائمة أفضل 50 مطعمًا من أفضل 50 مطعماً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2022، والمركز الثالث في أفضل 50 مطعمًا في دول مجلس التعاون الخليجي. حصل المطعم على جائزة أفضل مطعم ياباني من Time Out Dubai Restaurant لعام 2022 واحتل المركز  17 من أصل 50 باراً في العالم كأفضل بار في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021

 

 

اخبار ذات صلة