فندق انانتارا القرم الشرقي بابوظبي يدلل زواره بباقات مميزة

بواسطة mahdia

تعد أنانتارا علامة فاخرة في عالم الضيافة للمسافرين العصريين التي تجسد التقاليد الثقافية الفريدة وتتميز بالطبيعة الخلابة، بما يتيح للضيوف تجربة فريدة وذكريات لا تنسى في واحدة من أبرز الوجهات السياحية الفاخرة حول العالم. كما تضم أنانتارا مجموعة فنادق ومنتجعات فاخرة ومميزة تحمل ضيوفها في رحلة حالمة إلى مناطق جديدة والقيام بتجارب سفر شخصية.

من المدن العصرية الحديثة إلى رمال الصحاري والجزر الخضراء، تربط أنانتارا المسافرين بسكان البلاد الأصليين وتحملهم إلى الفخامة الأصلية العريقة وتستضيفهم بمحبة ورحابة. تضم المحفظة حالياً أكثر من 35 فندقاً ومنتجعاً في تايلاند، والمالديف، وأندونيسيا، وفيتنام، والصين، وكمبوديا، وسري لانكا، وموزمبيق، وزامبيا، والإمارات، وقطر، وعُمان، والبرتغال، بالإضافة إلى عدد من المشاريع المستقبلية في مختلف أرجاء آسيا والمحيط الهندي والشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا الجنوبية.

يقدم برنامج ملكية العطلات الرائد للعلامة التجارية، Anantara Vacation Club، الفرصة لتجربة أنانتارا من خلال مجموعة من ثمانية منتجعات نوادي فاخرة بالإضافة إلى امتيازات السفر في المنتجعات والفنادق الشريكة في جميع أنحاء العالم.

يقدم فندق انانتارا القرم الشرقي بابوظبي لعشاق الدلال والاسترخاء وسط اجواء جميلة مجموعة من العروض التي لاتعوض و منها نجد :

  • عرض Double Delight الذي يتيح للضيوف إمكانية استرداد قيمة رسوم حجز غرفتهم بالكامل والاستفادة بها للاستمتاع بكافة المرافق المتنوعة في الفندق سواء للاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات المطاعم والكافيهات المتاحة في الفندق أو الاستفادة من باقات الاسترخاء في سبا أنانتارا الحائز على جوائز متعددة، مع طقوس الحمام التقليدي أو التدليك التايلاندي الكلاسيكي.
  • عرض آخر بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي خلال موسم الصيف القادم، ليستمتع الزوار بالإقامة لمدة 4 ليال مقابل دفع قيمة 3 ليال فقط وذلك في إطار الحملة الترويجية التي أطلقتها الدائرة تحت شعار “صيف واحد لا يكفي” لتسليط الضوء على التجارب الترفيهية والثقافية الاستثنائية في إمارة أبوظبي.
  • كما نقدم أيضاً عرضاً مميزاً بالشراكة مع جزيرة ياس لتقديم باقات حصرية لزوار الفندق مع توفير إمكانية الدخول إلى “سي وورلد أبوظبي الذي تم افتتاحه حديثًا.AEAS_Factsheet_2023

عروض سبا أنانتارا، الحاصل على عدة جوائز في فندق وسبا القرم الشرقي أبوظبي:

تعدّ عروض الجاكوزي من أنانتارا سبا الهديّة المثالية والفرصة الأروع لمحبي الهدوء والاسترخاء، إذ تشتهر السبا بجلساتها العلاجية والتي تستلهم ممارساتها من التقاليد العربية والآسيوية وتقدم واحدة من أفضل تجارب الحمام التقليدية في المنطقة. هناك عدد من الباقات والعروض المصممة خصيصاً للمجموعات من العائلات والأصدقاء أو الثنائيات، وذلك بمناسبة تدشين منطقة الجاكوزي الجديدة في الفندق:

  • وتتضمن عروض السبا كل من عرض الجاكوزي الشاعري، والذي يعد الخيار المثالي للثنائيات والأزواج الباحثين عن طريقة مميزة للاسترخاء، ويمكن الاختيار بين جلسة التدليك لمدة 60 دقيقة أو الحمام التقليدي، يتبعها كوب من المشروبات الخاصة مع الفراولة المغطاة بالشوكولاتة في جلسة جاكوزي خاصة بمنطقة شبه مفتوحة لمدة 45 دقيقة بلمسات شاعرية من بتلات الورد.
  • وهناك أيضاً عرض الاسترخاء في الجاكوزي الذي يبدأ بالحمام التركي أو المغربي لمدة 60 دقيقة وتقشير الجسم ثم جلسة التدليك لمدة 60 دقيقة. وتنتهي التجربة بجلسة جاكوزي خاصة لمدة 45 دقيقة بلمسات شاعرية مع كوب من المشروبات الخاصة والفراولة المغطاة بالشوكولاتة مع بتلات الورد.
  • كما يُقدم عرض الجاكوزي للمجموعات المكونة من 3-6 أشخاص، تجربة متخصصة لكل ضيف من خلال اختيار جلسة التدليك أو الحمام لمدة 60 قبل جلسة الجاكوزي الخاصة لمدة 45 دقيقة مع المجموعة بينما يستمتع الجميع بالمشروبات الفاخرة

اخبار ذات صلة