عشاء حصري لأهل الإعلام بمناسبة افتتاح مطعم جي دبليو ستيك هاوس في الرياض

بواسطة khalid al rasheed

أقام فندق جي دبليو ماريوت الرياض، وهو أحدث وجهة فاخرة في العاصمة تضمّ باقةً من المطاعم الجديدة، تجربة طعام فاخرة لأبرز الشخصيات من أهل الإعلام والمدوّنين في مجال الطعام هذا الشهر للاحتفال بإطلاق مطعم اللحوم الجديد، جي دبليو ستيك هاوس. أعدّ فريق الطهاة الموهوب تشكيلةً من الأطباق الشهية لإمتاع الضيوف بعشاء فاخر وتجربة غامرة استثنائية.

وقد استمتع الضيوف بقائمة طعام ثابتة مؤلفة من أربعة أطباق شهية ومميّزة أعدّها الشيف التنفيذي المساعد، إيفو بينيديو باحترافية عالية. سبق للشيف إيفو أن عمل في أهم الفنادق والمطاعم الحائزة على نجمات ميشلان حول العالم، وهو يسخّر خبراته هذه في منصبه الجديد لتقديم أطباق استثنائية معدّة من أجود المكوّنات حيث يضيف لمسته الخاصة التي تأسر القلوب وتنال إعجاب الجميع.

هذا وتضمّنت قائمة الطعام الثابتة مجموعة من الأطباق الشهية واللحوم الزاخرة بالنكهات، على غرار دجاج بيري بيري المطهو على نار هادئة مع عشبة الليمون والمحار الصدفي المنقوع بالفانيليا مع لحم بوروشوتو البط الطازج تلته تشكيلة من لحوم الستيك الممتازة والمحضّرة على منضدة طاولة الشيف المميّزة. كما ضمّت قائمة الطعام أطباقاً استثنائية مثل شريحة ضلع البقر مع العظم ، وتوماهوك رِيَش لحم الضأن الأسترالي، مع مجموعة من الأطباق الجانبية كالبطاطا المقلية بالكمأة والأرز بالسبانخ والجزر المقلي والأوراق الخضراء. وتُوِّجت الوجبة الفاخرة بطبق حلوى شهي، هو عبارة عن التشيزكيك الخاص بالشيف.

وفي هذه المناسبة، علّق الشيف إيفو، وهو مساعد رئيس الطهاة في جي دبليو ماريوت الرياض قائلاً: “يقدّم جي دبليو ستيك هاوس باقةً من الأطباق المميّزة والشهية للمقيمين والسياح على حدّ سواء. وقد أردنا استضافة أبرز الشخصيات من أهل الإعلام والمدوّنين في مجال الطعام لنتيح لهم فرصة خوض هذه التجربة الاستثنائية أول بأول. ونحن على أتم الثقة من أنّنا سنترك انطباعاً دائماً لدى الضيوف بفضل تشكيلة اللحوم الطازجة والمكونات عالية الجودة التي نستخدمها فضلاً عن مواهب فريق الطهاة والخدمة الاستثنائية لدينا، حيث سيلمسوا شغفنا بتقديم تجربة طعام رائعة تتميّز بالأناقة والفخامة في آن معاً”.

يُعدّ مطعم جي دبليو ستيك هاوس المميز أحدث وجهة تنضمّ إلى مشهد المطاعم المزدهر في المدينة، ويتميّز بمطبخ مفتوح وبلوحة ألوان داكنة تعكس تضاريس الصحراء الطبيعية في مدينة الرياض. وتشمل قائمة الطعام اللحوم المشوية والمدخّنة والمطهوة ببطء.

للحجوزات، يرجى الاتصال على 7777 511 11 966+ أو زيارة الموقع الإلكتروني www.jwmarriottriyadh.com. انستقرام . جي دبليو ستيك هاوس.

 

اخبار ذات صلة