كايا يضيف طاقة إيجابية لأمسيات جدة

بواسطة khalid al rasheed

كايا يضيف لأمسيات جدة طاقة إيجابية مليئة بالحيوية، يدعو كايا لاونج ضيوفه للاستمتاع بالإيقاعات المختلفة ومشهد الغروب الرائع بينما يتلذذون بباقة فريدة من الموكتيلات المنعشة على الترّاس المطلّ على الواجهة البحرية المذهلة لمدينة جدة، لقضاء أجمل الأمسيات على إيقاعات الدي جي الحديثة من قبل منسقة الدي جي المختصة والمقيمة في كايا كجزء من التجربة ابتداءً من 6 أكتوبر.

حيث تعد الموسيقى العنصر الأساسي في كايا، تقدم منسقة الدي جي كل ليلة مجموعة من الموسيقى الالكترونية التي تٌطلق الأجواء الحماسية مع أول ضغطة زر في منصة الدي جي و التي توازن بين حيوية مدينة جدة والأجواء الديناميكة التي يشتهر بها كايا. سواء كنت من محبي مشاهدة الغروب مع الأصدقاء أو بصحبة أحبائك، كايا هو المكان المثالي.

ويتيح اللاونج – الذي استوحي اسمه من كلمة “بحر” بلغة هاواي – لضيوفه قضاء أوقات مميزة والاستمتاع بقائمة غنية من المشروبات والموكتيلات الإستوائية المعدّة بلمسة سعودية، بما فيها مشروب هاوايان بريز المحضر من ماء الورد والأناناس وشراب فيز الفوّار بنكهة إكليل الجبل والبطيخ.

يٌعتبر كايا اول مطبخ من نوعه في مدينة جدة بقائمة طعام مقدمة بطريقة مميزة تتسم بالبساطة وبنكهات ومكونات منوعة من المحيط الهادئ، من بيرو إلى هاواي واليابان وصولاً لشواطئ البحر الأحمر. تتضمن قائمة الطعام لفائف السيفيتشي الخاصة والمحضرة من الروبيان المقرمش وسموذي الأفوكادو وشرائح التونة وصلصة أسيفيتشادا الخاصة بالشيف،ولمتبعي نظام صحي أو النباتيين، أضفنا بوكي الأناناس والكوسا وهو عبارة عن مزيج من المكونات المقرمشة بمذاق حامض حلو.

يضمن كايا لضيوفه الاستمتاع بمزيج النكهات الجديدة على الواجهة البحرية الخلابة مع أنغام الدي جي.

ويفتح المطعم أبوابه مع بدء موسم الهواء الطلق في جدة لضيوفه الباحثين عن أفضل الوجهات لقضاء أمسية ومفعمة بالحيوية، الموسيقى الساحرة، الكوكتيلات والمأكولات الشهية.

لحجز طاولة في كايا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.kaiajeddah.com/

اخبار ذات صلة