تألقي مع عرض ” SUMMER GLOW ” لدى سوفتيل دبي النخلة في يوم المرأة الإماراتية هذا العام

بواسطة Latifa Alrasheed

في يوم المرأة الإماراتية هذا العام، دللي نفسك بالحصول على عرض ” Summer Glow ” في سوفتيل دبي النخلة، حيث يقدم المنتجع الشاطئي الفخم من فئة 5 نجوم في نخلة الجميرا الرائعة عروض مذهلة في المنتجع الصحي لتجديد الحيوية.

امنحي بشرتك توهجًا طبيعيًا واسترخي مع يوم ممتع في المنتجع الصحي باختيار أحد علاجات لوكسيتان التالية لمدة 60 دقيقة مقابل 420 درهم إماراتي فقط- ويشمل العرض جل أكوا ريوتييه فائق الترطيب للوجه ومنتج كايد القوي للعناية بالوجه: وعلاج التدليك بالزيوت العطرية الذي يبعث على الاسترخاء و تدليك الأنسجة العميقة لإرخاء العضلات باستخدام زيت اللوز للتخلص من سموم الجسم وتدليك القدم. يتسنى للنزلاء الاختيار بين هذه العلاجات من مجموعة الورود الزهرية والأنثوية المميزة باستخدام منتجات التجميل المميزة من لوكسيتان أون بروفانس. يأخذك كل علاج في رحلة شاملة لإحياء شعور عميق بالراحة والرفاهية.

استمتعي بعد الانتهاء من جلستك واسترخي في حوض السباحة الخاص بالمنتجع الصحي الداخلي والخارجي، كما يمكنك التمتع بكل بساطة على الشاطئ الرملي وسط النخيل المتمايل وأصوات الأمواج اللطيفة.

تعاونسبا سوفيتل مؤخراً مع لوكسيتان لإطلاق سوفتيل سبا ولوكسيتان- وهو مفهوم صحي جديد يشمل علاجات جديدة فاخرة في المنتجع الصحي. هذه فرصتك للانغماس في مجموعة واسعة من خيارات صحية في المنتجع من شأنها أن ترتقي بصحتك الشاملة إلى مستوى جديد تمامًا.

استفيدي من هذا العرض الحصري مقابل 420 درهم فقط لكل شخص من يوم الاثنين- الجمعة حتى 15 من سبتمبر. يفتح المنتجع الصحي يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 9 مساءً ويفضل الحجز المبكر ، يرجى الاتصال على رقم 77 66 55 044 أو توجه بزيارة الموقع لمزيد من المعلومات أو تواصل عبر البريد الإلكتروني spa.palmdubai@sofitel.com لحجز مكانك اليوم.

اخبار ذات صلة