إيليفجن تطلق عملياتها رسمياً في لندن بهدف إعادة تعريف مشهد الإعلانات الرقمية الخارجية في المملكة المتحدة

بواسطة mahdia

تعلن شركة إيليفجن، الرائدة في حلول الإعلام الرقمي الخارجي، بفخر عن توسعها الدولي الي المملكة المتحدة. وتعتزم الشركة التي تتخذ من دبي مقرًا لها إعادة تعريف هذا المجال من خلال توفير شاشات الإعلانات الرقمية في المصاعد داخل العقارات السكنية لأول مرة في المملكة المتحدة. مع وضع لافتات على 93 مبنى، 63 منها قيد التشغيل و30 مبنى آخر قيد التركيب، ومئات المباني قيد التنفيذ، تركز شركة إيليفجن حالياً على لندن قبل التوسع إلى مدن أخرى في جميع أنحاء البلاد.

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة إيليفجن، نيال سلام، عن سعادته بهذا الإنجاز قائلاً: “تمثل رحلتنا التي تبدأ من قلب دولة الإمارات العربية المتحدة وصولاً إلى المجتمعات السكنية المزدهرة في لندن خطوة كبيرة في التزامنا بتقديم حلول إعلامية عالمية المستوى. 

ونؤمن بتوفير فرص إعلانية فريدة وفعالة لا تلبي احتياجات المعلنين ووكالات الإعلام فحسب، بل تعمل كذلك على تمكين المطورين وشركات إدارة المباني من الوصول إلى حلول اتصال فعالة مع المقيمين”.

منذ تأسيسها في دبي في عام 2011، كانت شركة إيليفجن في طليعة الشركات التي تقديم أصول إعلانية خارجية مبتكرة وحلول اتصال فعالة للمقيمين. وقد شهدت الشركة تطورًا هائلاً ومستمرًا طوال العقد الماضي، حيث زادت شبكتها بمعدل نمو سنوي متوسط قدره 33%.

من خلال إطلاقها في لندن، تستعد شركة إيليفجن، الشركة الرائدة في مجال الإعلانات الرقمية الخارجية، لإعادة تعريف هذا المشهد في المنطقة أيضًا، ويأتي هذا التوسع في وقت حيوي، حيث يواصل قطاع الإعلانات الرقمية الخارجية نموه الفريد في المملكة المتحدة، حيث ازداد معدل الإنفاق الإجمالي بنسبة 12.5% ليصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق وهو 841 مليون جنيه إسترليني في عام 2023. مدعومة باستمرار الاستثمار في الشاشات الرقمية، يتوقع المحللون أن تشكل الإعلانات الرقمية ثلاثة أرباع الإنفاق على الإعلانات الخارجية بحلول عام 2027.

تقدم تجربة شركة إيليفجن الفريدة في مجال الإعلانات الرقمية الخارجية منصة حيوية للمعلنين والمطورين وشركات إدارة المباني على حد سواء. حيث تعمل شاشات الـLCD المثبتة في المصاعد على جذب انتباه السكان في بيئة خالية من التشتت. والأهم من ذلك، ستوفر أداة حيوية للمطورين وشركات إدارة المباني، وتتيح لهم الوصول عن بُعد إلى منصة إيليفجن كوم كونكت لإعداد، وتحميل، وعرض الرسائل المجتمعية المهمة في الوقت الفعلي، مما يساعد علي الحفاظ علي تفاعل السكان وابقائهم علي اطلاع بكل ما هو جديد.

وأعرب جيمي بول، المدير العام المعين حديثًا في المملكة المتحدة، عن حماسه لهذه المبادرة قائلاً: “تُعد المملكة المتحدة سوقًا حيويًا يتزايد الإقبال عليه في مجال حلول الاتصالات الإعلامية المتقدمة. وما يجعلنا رائدين في هذا المجال هو نهج شركة إيليفجن الفريد من نوعه في مجال الإعلانات الرقمية الخارجية إلى جانب التزامنا بالاتصالات الفعالة مع السكان. نتطلع إلى عقد شراكات مجدية وتقديم قيم لا مثيل لها لعملائنا في المملكة المتحدة.”  

يعد توسع شركة إيليفجن في سوق المملكة المتحدة شهادةً على التزامنا بدفع حدود الإعلانات الرقمية الخارجية وتعزيز الروابط القوية بين المعلنين للمطورين وشركات إدارة المباني والسكان.

اخبار ذات صلة

Leave a Comment