ملاذ كاريس سكارليت للرقص والعافية يعود إلى منتجع أفاني+ فارس جزر المالديف

بواسطة khalid al rasheed

يشكّل منتجع أفاني+ فارس جزر المالديف ملاذاً آسراً للعافية يستكنّ وسط مياه جزيرة با أتول الفيروزية، ويسرّه الإعلان عن عودة برنامج تدريب الباليه في با أتول الشهير بإدارة الراقصة البريطانية المدرّبة في معهد الباليه الملكي ومدرّبة تمارين التنفّس المعتمدة كاريس سكارليت. ففي أعقاب النجاح المدوي الذي حقّقه برنامج كاريس للباليه الكلاسيكي خلال العام الماضي، ها هو يعود مرّة أخرى إلى المنتجع ليصبح متوفّراً أمام المبتدئين والراقصين من جميع الأعمار والمستويات، حيث يدعوهم للانغماس في فنون الباليه اعتباراً من 12 ولغاية 23 نوفمبر 2024.

لطالما عُرِفت جزيرة فارس بشواطئها الرملية النقية ومساحاتها الغنّاء الزاهية بألوان الزمردي والأكوامارين، مع ممرّات مظلّلة تصطف حولها أشجار جوز الهند المتعالية. يُقدّم هذا الملاذ تجربة عافية شاملة تجمع ما بين الحركة الجسدية والصفاء الذهني، فتحوّل المنتجع إلى مساحة مبهرة تحلو فيها الاستفادة من قوة الطبيعة العلاجية. وبالإضافة إلى مجموعة المزايا الذي يوفّرها هذا البرنامج مثل تحسين قوّة العضلات ووضعية الجسم والحدّ من التوتر، سيستمتع الحاضرون بباقة مميزة من علاجات السبا الباعثة على الاسترخاء ووسائل الراحة المتعلقة بالباليه، بالإضافة إلى معرفة المزيد عن رحلة كاريس المبهرة أثناء ارتشاف تشكيلة من الكوكتيلات المميزة والتلذّذ بتجربة طعام منقطعة النظير على الشاطئ.

فرصة ذهبية ثانية

بمناسبة عودتها للانضمام إلى عائلة أفاني، صرّحت كاريس سكارليت قائلةً: “أعتقد أنّ جزر المالديف الخلّابة تشكّل وجهة العطلات المثالية لاختبار تجربة الباليه، حيث ترتقي الطبيعة النقية التي لم تمسّها يد الإنسان بمزايا هذا الفنّ المعزّز للعافية. فبعد النجاح الذي حققته العام الماضي، أنا متحمّسة لمواصلة شراكتي مع منتجع أفاني+ فارس، لتسهيل وصول عددٍ أكبر من الأشخاص إلى ممارسة الباليه وتعزيز معارفنا بمفهوم العافية.”

يُعيد المنتجع هذا العام تقديم أشهر الصفوف للأطفال، بما في ذلك صفّ “Tutus & Twirls” الذي يغذّي حسّهم الإبداعي والتنسيقي والموسيقي والفني. أمّا بالنسبة إلى الكبار، فيجمع صفّ “Sunrise Serenity” ما بين اليقظة الذهنية وتمارين التنفّس، في حين تمّ تصميم صفوف باليه خاصة وجماعية لتتلاءم مع كافّة الأعمار والمهارات، مما يضفي بُعداً جديداً على تجربة العطلة في جزر المالديف.

التسجيل مفتوح الآن، مع توفّر باقتَين للكبار والعائلات. تبدأ الأسعار من 4183 دولاراً أميركياً، وتشمل باقة الكبار لمدّة خمس ليالٍ:

إقامة لشخصين في غرفة بريميوم مطلّة على المحيط من باقة نصف الإقامة

صفّين حول أساسيّات الباليه للمبتدئين لكلّ شخص راشد (60 دقيقة)

صفّ باليه واحد خاص لكلّ شخص راشد (60 دقيقة)

صفّين Sunrise Serenity: ورش عمل حول تمارين التنفّس في با أتول لكلّ شخص راشد (30 دقيقة)

مسّاج Tutu للتخلّص من الإجهاد أو لفافة ديتوكس Dancer’s في سبا أفاني

كوكتيلين من وحي الباليه في استراحة ترايب

عشاء وداعي على الشاطئ تستضيفه كاريس سكارليت

خدمة النقل بالطائرة المائية من مطار فيلانا الدولي

إنّ هذا البرنامج متوفّر للحجز من 12 حتى 17 نوفمبر 2024 أو من 18 حتى 23 نوفمبر 2024.

يبدأ سعر باقة العائلة لمدّة خمس ليالٍ لشخصين راشدين وطفلين (بعمر 10 سنوات وما دون) من 5459 دولاراً أميركياً وتشمل:

إقامة عائلية في جناح مزوّد بغرفتي نوم ومطلّة على المحيط من باقة نصف الإقامة

صفّان Tutus & Twirls: صفوف باليه للصغار المبتدئين (30 دقيقة)

صفّ باليه واحد خاص للعائلة (60 دقيقة)

جلسة مساج أنا وأمي أو أبي في سبا أفاني (60 دقيقة)

فنون وحرف من وحي الباليه في برامج نادي أفاني كيدز

برانش وداعي في مطعم بوتي بيسترو في نادي الأطفال تستضيفه كاريس سكارليت خدمة النقل بالطائرة المائية من مطار فيلانا الدولي

إنّ هذا البرنامج متوفّر للحجز من 12 حتى 17 نوفمبر 2024 أو من 18 حتى 23 نوفمبر 2024.

تتميّز جزيرة فارس بشكل يشبه الدمعة وتستكنّ وسط بحيرة ضحلة هادئة، كما تُعدّ واحدة من بين 61 جزيرة فقط تقع في المياه البحرية المحمية في إحدى محميات المحيط الحيوي المدرجة على لائحة اليونسكو. وبعيداً عن استوديو العافية، يمكنك الاستمتاع بعطلتك هنا من خلال الغطس بين الشعاب المرجانية واستكشاف 14 موقعاً وثقبين للغوص مع احتمال شبه محسوم برؤية الدلافين والسلاحف.

تنتظرك المزيد من المغامرات المائية الاستثنائية في هانيفارو باي، حيث يستطيع الضيوف إطعام أسماك المانتا راي، واكتشاف سلسلة جزر قريبة دائرية الشكل تزخر بالأسماك الاستوائية.

لمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى زيارة الموقع هنا، أو المراسلة على fares@avanihotels.com أو الاتصال على الرقم

1660 660 960+.

اخبار ذات صلة

Leave a Comment