التوكيلات العالمية وهونشي أحدث رعاة نادي الاتفاق السعودي في دوري روشن

بواسطة khalid al rasheed
 أعلنت التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة وكيل علامة هونشي في السعودية عن رعايتها نادي الاتفاق السعودي. وقالت الشركة رسميالً أنها بكل فخر وامتنان تعلن كونها الراعي الرسمي لنادي الاتفاق الرياضي السعودي لكرة القدم. وقالت أن العلاقة بين النادي والشركة تمثل التقاء عراقة التاريخ الرياضي الأصيل ومستقبل الفخامة في رحلة تستهدف كتابة الانجازات والنجاحات.

وقالت الشركة أن عقد الرعاية بينها وبين نادي الاتفاق يمتد الي موسم 2024-2015. وقد وقعت إدارة نادي الاتفاق عقد مع شركة هونشي الصينية للسيارات الفاخرة يقضي بموجبها رعاية الفريق الأول لكرة القدم كراعي أساسي وذلك لمدة موسمين.

ومن جهته فقد أبدى مدير التسويق والإعلام بنادي الاتفاق فيصل الغامدي سعادته برعاية شركة هونشي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لمدة موسمين. ووضح أن شعار هونشي سيكون في أعلى صدر قميص الفريق. وسيحصل بموجبها النادي على عدد من المميزات النوعية ، فيما سيتم إقامة حفل التدشين في وقت لاحق في مقر النادي.

وقال :” سعداء برعاية هونشي وانضمامهم لبقية الرعاة والذين بلغوا 9 رعايات وهي الديار العربية ، كملنا، تأميني ، دايركت ، مستشفى بروكير ، تيمبو ، قايد ، بيرين “.

وأضاف :” نجاحنا في تحقيق هذه الرعايات بالتأكيد نظرا لما يملكه الاتفاق من إرث عظيم وعراقة كنادي الأوليات في المملكة. وذلك إلى جانب القيمة السوقية والجماهيرية التي يتمتع بها النادي حاليا .

والجدير بالذكر بأن هونشي هي شركة صينية تصنع السيارات الفاخرة. وهي أحد علامات فاو للسيارات والتي تأسست في عام 1958 كأول شركة سيارات ركاب صينية. واسم هونشي يعني العلم الأحمر إشارة إلى انتمائها إلى الصين حيث كانت في أول عهدها تصنع سيارات مخصصة فقط للمسؤولين الحكومين رفيعي المستوى.

و تتوفر سيارات هونشي في المملكة العربية السعودية من خلال شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة. وتقدم سيارات سيدان H5 و H9 وسيارات SUV و HS5 و HS7.

اخبار ذات صلة

Leave a Comment