فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي يقدم عرضًا خاصًا للعائلات

بواسطة khalid al rasheed

يرحب فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي بالعائلات بعروض مميزة خاصة بالإجازات العائلية القصيرة في نهاية الأسبوع، والتي ستمنح الضيوف وقتًا رائعًا في هذه الوجهة الفريدة.

ويمكن للعائلات التي تتطلع لقضاء إجازة من الاسترخاء أن تستفيد من العرض العائلي الجديد والذي يمنحها خصمًا قدره 50% على الغرفة الثانية للأطفال دون سن 16 عامًا، مع خيار حجز الغرف المتصلة التي تتيح للأسرة الإقامة المريحة والاطمئنان إلى قرب الأطفال من والديهم.

وفي هذا السياق قال محمود عمر، المدير العام لفندق كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي: “نسعى باستمرار لمنح ضيوفنا أكثر التجارب متعة، ونتطلع إلى استقبال العائلات التي تستفيد من هذا العرض المميز لتعيش ذكريات لا تنسى في فندقنا، وهي تجربة نتشرف بأن نقدمها لضيوفنا لتلبي رغباتهم وتتجاوز توقعاتهم.”

يذكر أن الفندق يقدم مجموعة متميزة من المرافق والخدمات، والتي تشمل بركة سباحة خارجية ومركز لياقة يعمل على مدار الساعة، وعددًا من خيارات الطعام مثل سيركل لاونج بأجوائه المريحة، ومطعم سيفن في الطابق الأرضي والذي يقدم الوجبات على مدار اليوم. ويتمتع الفندق كذلك بموقع فريد على مقربة من أجمل معالم المدينة مثل الرياض بارك ويو ووك وأفخم مراكز التسوق، ويوفر إطلالات رائعة الجمال على المدينة من شرفته الخارجية. عيشوا نهاية أسبوع لا مثيل لها مع هذا العرض الخاص من فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي.

يطبق شرط الحد الأدنى لفترة الإقامة، ويمكنكم حجز إقامتكم عبر الرقم +966115210000 أو RUHNR@courtyard.com

لمعرفة المزيد عن فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي يمكنكم زيارة الرابط Marriott.com/RUHNR.

 

اخبار ذات صلة