شركة أونكس تكشف عن فرن سبيد إكس المبتكر خلال معرض جلف هوست 2022

بواسطة waseem

 أعلنت شركة أونكس، الشركة الرائدة في تصنيع أفران الكومبي، عن إطلاق فرن أونكس سبيد إكس الحديث على هامش معرض جلف هوست 2022، الفعالية الأكثر تأثيراً في قطاعي الضيافة والخدمات الغذائية في الشرق الأوسط، والمقامة بين 8 و10 نوفمبر الجاري. ويشكل المعرض منصة عالمية تتيح لشركة أونكس توسيع شبكتها على مستوى العالم وتسليط الضوء على ابتكارها الجديد، إلى جانب مساعيها لإحداث تأثير إيجابي على قرارات الشراء لدى أبرز شرائح عملائها، بما يشمل الطهاة المحترفين وخبراء المعجنات ومجموعات الفنادق وخدمات تقديم الطعام وشركات الأغذية متعددة الجنسيات.

ويُعد فرن سبيد إكس الجديد أول فرن كومبي سريع بتقنية التنظيف الذاتي في العالم، حيث يقدم مستويات أداء استثنائية ونتائج عالية الجودة وسرعة فائقة في إعداد الطعام. كما يوفر أفضل التقنيات الرقمية المتطورة وأعلى درجات النظافة والأناقة، ما يتيح للطهاة المحترفين الاعتماد عليه لتحضير المأكولات بجودة عالية.

ويقدم فرن سبيد إكس المبتكر أداءً ثابتاً ومستقراً طوال فترة الاستخدام إلى جانب نظام التنظيف الذاتي، ما يسمح للعملاء بتوسيع قائمة أطباقهم وتقليل الوقت اللازم لإعداد الطعام لمجرد دقائق معدودة.

ورسخت أونكس مكانتها في الأسواق العالمية رغم البساطة التي تتميز بها منتجاتها، حيث تتعامل مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الشهيرة، مثل فندق بولغري، ومطعم ماريا، ومطعم هاكاسان أبوظبي، وهوم بيكري، ومجموعة مطاعم جميرا، ومدرسة سكافا لفنون الطهي والتقديم، وديليفرو.

وحاز فرن سبيد إكس على ثلاث جوائز ضمن جوائز ريد دوت للتصميم، وهي إحدى أبرز المنافسات المرموقة في مجال التصميم على مستوى العالم. وفاز الفرن بجائزة ريد دوت، وجائزة فئة المنتجات المبتكرة، بالإضافة إلى الجائزة الأهم وهي جائزة أفضل الأفضل. وتسهم هذه الجوائز في تعزيز مكانة شركة أونكس في السوق العالمية، وتدعم استثمارات الشركة المستمرة في مجالي البحث والتطوير للارتقاء بتقنياتها وموظفيها.

وكشفت أونكس مؤخراً عن سعيها لتحقيق حيادية الكربون في عملياتها بحلول عام 2030، ويعكس هذا الالتزام الضخم جهود الشركة للحد من الانبعاثات الكربونية على المستوى العالمي، من خلال برنامج يتكون من عشر مراحل تشمل جميع مكاتب ومخازن الشركة في دول مجلس التعاون الخليجي والمناطق الأخرى.

ونجحت أونكس بإرساء معيار جديد في عمليات الطهو العصرية، بفضل استثماراتها وأبحاثها المستمرة لمدة 30 عاماً في إنتاج حلول مبتكرة تتخطى حدود الإمكانات المادية والتقنية. وتبرز أبحاث الشركة في فرن سبيد إكس الجديد الذي يسهم في الارتقاء بنتائج الطهو، وتحسين مستويات الأداء الإجمالي للطهاة المحترفين وخبراء المعجنات، إضافةً إلى تمكينهم من تحقيق جميع أهدافهم في عالم الطهو.

وأثبتّ فرن سبيد إكس الجديد مكانته المتفوقة بين أفران الكومبي بوصفها خياراً استثنائياً مخصصاً للطهاة المحترفين.

اخبار ذات صلة