“تشيكي مونكي” تكشف النقاب عن مجموعتها لخريف وشتاء 2022:  المرحة والمريحة والدافئة في آنٍ واحد

تشيكي مونكي، العلامة التجارية الأحدث في مجال أزياء الأطفال، تطلق مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2022 في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية. مدفوعةً بمهمتها المتمثلة فيالسماح للأطفال بأن يكونوا أطفالًا، تهدف هذه العلامة التجارية الفريدة والممتعة للأطفال إلى أن تبقى وفية لطبيعة الطفل المرحة إلى جانب كونها عصرية ومريحة، وكلّ ذلك بأسعارٍ مذهلة!

سواء كانت الملابس مُخصّصة للعب في الحديقة أو لأيام المدرسة الممتعة أو حتى لقضاء عطلة مليئة بالإثارة، فإنّ مجموعةتشيكي مونكيلموسم الخريف والشتاء تجسد جوهر المرح في هذه المجموعة الجديدة. تتوفر المجموعة من عمر حديثي الولادة حتى سن 7 سنوات، وتتمحور حول التصاميم الجديدة بألوان زاهية وأقمشة لطيفة. يمكن تنسيق كلّ قطعة ومطابقتها بسهولة أو استكمالها بأزياء متطابقة تماماً.

مع تغير لون أوراق الشجر واقترابنا من الموسم الأكثر برودة، ستحافظ المجموعة الواسعة التي توفرها العلامة التجارية من خيارات الهودي، والتي تتميز بتفاصيل دمية التميمة، على دفء أطفالكِ وأناقتهم. كما توفر العلامة التجارية أيضًا قيمة مميزة على مجموعات مُتعدّدة أنيقة للفتيات والفتيان، مما يجعلها مثالية لتغيير الملابس سريعًا من دون حدوث فوضى.

بدءً من الملابس الأساسية الرائعة التي يجب توافرها في خزانة الملابس مثل الجمبسوت المزركش والفساتين الغريبة وصولاً إلى القطع الأساسية الراقية من التيشيرتات والسراويل القصيرة والبلوزات التي تتميز بألوان نابضة بالحياة،  تجعل المجموعات والقطع من السهل تغييرها في المنزل أو في الخارج.

يمكن للزبائن اكتشاف تشكيلاتتشيكي مونكيلدى محلات دبنهامز ومذركير مختارة في الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت. كما تتوفر تشكيلاتتشيكي مونكيللتسوق أونلاين عبر مواقع دبنهامز، مذركير، ونمشي الإلكترونية في جميع الأسواق الثلاثة، بالإضافة إلى موقع تمنى في الكويت