فندق أرميتاج مونتي كارلو يطلق مجموعة من العروض العائلية المميزة في موسم الخريف

كشف فندق أرميتاج مونتي كارلو عن إطلاق مجموعة من الأنشطة الترفيهية المميزة لجميع أفراد العائلة بمناسبة موسم الخريف، والتي تشمل:

  • الأنشطة الخاصة بالأطفال

يقدم الفندق للأطفال مجموعة من الأنشطة المتنوعة الداخلية والخارجية، فضلاً عن خيارات الطعام الشهية، ما يضمن راحة البال للأهالي ويتيح للأطفال الاستمتاع بوقتهم في غرفة الأطفال المصممة بأسلوب فاخر، حيث يتسنى للأطفال اللقاء والتعارف في جلسات الشاي المحببة وخوض منافسات البلاي ستيشن. ويوفر الفندق برنامجاً ترفيهياً يتضمن فتراتٍ أسبوعية مخصصة لعرض الأفلام الخاصة بالأطفال، كما يتيح لمحبي الحلويات الاستمتاع ببوفيه مميز مع خيارات الكريب والوافل والبانكيك في غرفة الطعام.

  • جلسات راقية في طابق الميزانين المطل على ردهة الفندق

يمكن للضيوف قضاء أوقات عائلية لا تنسى أيام السبت والأحد من الساعة 3 عصراً حتى 6 مساءً، والاستمتاع بشاي بعد الظهيرة مع باقات متنوعة تتضمن أصنافاً غنية من شاي دامان فرير الفاخر وأصابع البسكويت المالح والعسل الطازج المُستخرج من خلايا النحل الخاصة بالفندق إلى جانب المعجنات اللذيذة وغيرها من الخيارات المناسبة للأطفال. 

  • أنشطة نادي الأطفال الخاص

يستضيف نادي مانشكنز العديد من الأنشطة المخصصة للأطفال، والتي تتضمن ورش عمل فنية وورشاً لتعليم الطبخ ودروس الرقص والموسيقى، بالإضافة إلى باقةٍ من الأنشطة الترفيهية والتعليمية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1 – 8 سنوات. كما يساهم النادي في تطوير قدرات الأطفال من خلال مجموعةٍ متنوعة من الأنشطة الترفيهية المستوحاة من تراث مونتي كارلو وثقافتها الغنية، والتي تتنوع بين الفنون والحرف اليدوية ورواية القصص وتعليم الطبخ ومسرح الأطفال ودروس الطبيعة والعلوم وجلسات اليوغا والأنشطة الرياضية والموسيقى والرقص. 

  • الإطلالات الرائعة وأنشطة السباحة في مونتي كارلو باي

يحظى الضيوف بفرصة الاسترخاء في بحيرة الفندق والاستمتاع بالشلالات المائية وأنشطة السباحة طوال العام في حوض السباحة الداخلي الذي يضم جاكوزي ويتميز بموقعه في قلب الحديقة الاستوائية وبحرارة 28 درجة مئوية على مدار العام، ويمتد إلى حوض سباحة خارجي متماهٍ مع الأفق. 

  • حدائق الحيوان المذهلة

تقع حدائق الحيوان عند سفح صخرة لو روشيه الشهيرة في ميناء فونفييه، وتُعد واحدةً من آخر حدائق الحيوانات الملكية المتبقية في العالم، وموطناً لحوالي 250 حيواناً من 50 نوعاً مختلفاً، بما في ذلك الطيور النادرة والسلاحف وتماسيح الكيامن وأفراس النهر والزواحف والقرود وحيوانات المزرعة. وتشكل هذه الحدائق وجهة مثالية للعائلة لقضاء وقت ممتع في فترة بعد الظهيرة. 

  • الأنشطة الثقافية الفريدة والمخصصة للأطفال

يوفر الفندق لضيوفه مجموعةً واسعة من الأنشطة الثقافية، بدءاً من العروض الترفيهية ودروس الباليه ووصولاً إلى المعارض المتنوعة، والتي تحمل الكثير من المتعة والحماس للأطفال الصغار.

مكان الإقامة: فندق أرميتاج مونتي كارلو 

تبدأ الأسعار من 1,304 درهم إماراتي لليلة الواحدة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:https://www.montecarlosbm.com/en/autumn-holidays-family-monte-carlo