مجموعة ألتيما: مفهوم خاص بالراحة المنزلية

للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يتطلعون إلى الانغماس في منازل فائقة الفخامة في مواقع حصرية، فأنتم مدعوين لاكتشاف مجموعة ألتيما للفنادق الفاخرة التي تقع في أكثر الوجهات ندرة وتطوراً في العالم، وتمتد من جبال الألب إلى البحر الأبيض المتوسط، وتضم منازل فاخرة للغاية ومنسقة بشكل أنيق على حسب الاحتياج.

ومراعاةً للاستدامة والرفاهية، صمم كل منزل بوسائل الراحة الصحية الخاصة به على أحدث طراز وتم تنسيقها بشكل فني ليعكس محيطه الطبيعي.

تزلج على مرتفعات كورشوفيل

إذا كنتم من محبي السفر في الشتاء للتزلج، ينتظركم منتجع أليتما كورشوفيل بيلفيدير المرموق الذي يقع في وادي صني الرائع على ارتفاع 1750، وهو عبارة عن منتجع تزلج داخلي وخارجي يتكون من 13 شاليهًا خاصاً، مثالي للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يتطلعون إلى تحقيق التوازن بين أيام التزلج، العلاجات المهدئة للعقل، وتجارب طعام عالمية المستوى.

يتكون كل شاليه من أربع أو خمس غرف نوم ويتسع لما يصل إلى ثمانية إلى عشرة أشخاص بالغين، يستكن في موقع آسر على منحدرات بيلفيدير، ما بين منتجع كورشوفيل 1850  وغابة لا روزبير. سيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بالمنظر من مطعم المنتجع المواجه للجبال، وبار الكوكتيل مع إطلالات غير منقطعة النظير على الجبال المتجمدة. يقدم المنتجع تجربة ألتيما المميزة ويضم اثنين من المنتجعات الصحية على أحدث طراز، مسبح داخلي وخارجي، ساونا، حمام تقليدي وجاكوزي، مما يجعله مثالياً للاسترخاء بعد قضاء يوم ممتع على المنحدرات.

يوفر المنتجع للضيوف الخدم والسائقين والطهاة الشخصيون عند الطلب مما يضمن الاسترخاء في خصوصية تامة والاستمتاع بتجربة لا تنسى.

لمزيد من المعلومات أو الحجوزات، يمكنكم زيارة: https://www.ultimacollection.com/en/collections/ultima-courchevel/

أعد شحن طاقتك بين جبال الألب السويسرية

في أحضان جبال الألب السويسرية وعلى قمة بلانس- ماينس، يقع فندق ألتيما كرانسمونتانا المثالي المنعزل للعائلات، حيث يضم شاليهان خاصان فائقان الفخامة يمكنهما استيعاب مجموعة كبيرة تصل إلى 38 ضيفاً. يعتبر هذا المنتجع ملاذاً منعزلاً مثالياً للعائلات متعددة الأجيال ومجموعات الأصدقاء الذين يبحثون عن مكان خاص ومختلف لخلق ذكريات تدوم مدى الحياة معاً.

تبلغ مساحة الشاليه الأول 3850 متراً مربعاً، ويحتوي على ثماني غرف، لكل منها منطقة تبديل ملابس وحمام وشرفة تطل على البراري المحيطة. يمكن للأطفال الإقامة في غرف نوم مشتركة، بالإضافة إلى غرفة بلياردو وغرفة طعام عائلية تتسع لـ 16 شخصاً. وهناك شالية آخر مساحته 820 متراً مربعاً، ويضم ستة غرف فسيحة مع مناطق تبديل ملابس وحمامات وشرفات خاصة بهم، وكذلك يوجد مطبخ مفتوح، غرفة سينما، ومكتبة.

سيتمكن ضيوف ألتيما كرانسمونتانا أيضًا من الاستمتاع بصالة ألعاب رياضية، وطاهي داخلي وكونسيرج يتأكد من تلبية جميع احتياجاتهم. يتيح المنتجع لضيوفه الاستمتاع بعلاجات إزالة السموم الشخصية والمعززة للمناعة المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات كل فرد في المنتجع الصحي الفاخر، الذي يمتد على مساحة 1000 متر مربع لا يمكن تصورها، ويحتوي على ساونا، حمام تقليدي، صالة لياقة بدنية، جاكوزي، مسبح خارجي مُدفأ، ما يجعله مثالياً لتجديد النشاط.

لمزيد من المعلومات أو الحجوزات، يمكنكم زيارة:

https://www.ultimacollection.com/en/collections/ultima-crans-montana

الفخامة المطلقة في غشتاد

للمسافرين محبي استكشاف والطبيعة، توجهوا إلى غشتاد جنة الطبيعة العذراء حيث ستستمتعون بالإقامة في فندق ألتيما غشتاد الفخم من فئة الخمس نجوم والحائز على عدة جوائز، الذي يجمع هذا الفندق بين الهندسة المعمارية السويسرية التقليدية والأناقة المعاصرة، وُبعرف بخدماته الاستثنائية ومرافقه الحديثة.

يتكون الفندق من ثلاث شاليهات خشبية من أحد عشر جناحاً وستة مساكن خاصة ومطعم وبارين، التي صممت لتغمر الضيوف في الأجواء السويسرية التقليدية، ولكن بخدمات ومزايا 5 نجوم. تتميز الشاليهات بأنها مريحة إذ جهزت بشكل جميل وبمدافئ كهربائية وتراسات أو شرفات خاصة مع إطلالات رائعة على جبال الألب.

يعد مكان الإقامة موطناً لمنتجع صحي وعيادة مساحتها 1000 متر مربع تجمع بين الفخامة والممارسين ذوي المهارات العالية وأحدث التقنيات لتقديم أفضل العلاجات الصحية، الجمالية، والطبية بهدف توفير الاسترخاء التام. تشمل وسائل الراحة الأخرى سينما خاصة، مسبح داخلي، جاكوزي خارجي، حمام تقليدي، ساونا، وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل.

لمزيد من المعلومات أو الحجوزات، يمكنكم زيارة:

https://www.ultimacollection.com/en/collections/ultima-gstaad/