مور كريفنغز من ™Marriott Bonvoy ينطلق في الدوحة في سبتمبر الجاري

تشهد قطر انطلاقة تطبيق مور كريفنغز من ™Marriott Bonvoy، الذي يوفر خياراتٍ واسعة من تجارب الطعام الاستثنائية والجوائز المجزية، في 25 سبتمبر. ويتيح التطبيق المجاني للمستخدمين التعرف على عالم المطاعم المتنامي في قطر، حيث يجمع في مكان واحد معلومات عن أكثر من 70 مطعماً وردهة في الدولة، بما فيها سبايس ماركت في فندق دبليو الدوحة، وبي لاونج في فندق الريتز كارلتون الدوحة، وأدريفت أندا الذي تأسس على يد الشيف ديفيد مايرز في لو رويال مريديان الدوحة، ليلبي تطلعات العملاء على اختلاف أذواقهم.

ويأتي إطلاق التطبيق بالتزامن مع توجّه الأنظار العالمية إلى قطر هذا الشتاء، ليوفر فرصة مثالية لاستكشاف أفضل وجهات الطعام، التي تقدم مجموعة مختلفة من تجارب الطعام المميزة.

ويعد التطبيق التفاعلي وسهل الاستخدام الدليل الأشمل للتعرف على المطاعم في قطر، من خلال تصفح قوائم المنصة بسهولة واختيار المطاعم المفضلة وعرض قوائم الطعام وفعاليات الطهو الخاصة في جميع المطاعم والردهات القريبة.

ويتيح التطبيق للضيوف الاطلاع على أحدث عروض المأكولات والعروض الترويجية في قطر، بالإضافة إلى مزايا توافر الطاولات وقوائم الطعام التي تتضمن الأطعمة النباتية والأطعمة الخالية من الغلوتين. ويمكن لأعضاء ™Marriott Bonvoy اكتساب واستبدال النقاط في كل مرة يتناولون فيها الطعام في أحد المطاعم المدرجة في التطبيق، حتى في حال عدم الإقامة في الفندق، بالإضافة إلى الاستفادة من العروض الخاصة بمنافذ البيع حسب الاقتضاء، لربح النقاط أو استبدالها من خلال التطبيق.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سافاك جوفينك، نائب رئيس منطقة الخليج وبلاد الشام وتركيا والمدير الإداري لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة ماريوت الدولية: “يسرنا إطلاق تطبيق مور كريفنغز من ™Marriott Bonvoy في قطر، والذي يساهم بإحداث نقلة نوعية في مشهد الطعام؛ فهو متاح للتنزيل مجاناً ويتيح للمستخدمين استعراض مجموعة كبيرة من المطاعم المتميزة ضمن محفظة فنادق ماريوت الدولية المتنامية في قطر”.

ومن جانبه، قال ستيفان كور، نائب الرئيس لشؤون سوق قطر في شركة ماريوت الدولية: “يمنح تطبيق مور كريفنغز من ™Marriott Bonvoy سكان الدوحة وضيوفها أداةً فريدة وسهلة لاستكشاف أفضل المطاعم في قطر، بالتزامن مع استضافتها لواحدة من أشهر الفعاليات الرياضية على مستوى العالم في الأشهر المقبلة”.

وتدير ماريوت الدولية، العلامة التجارية الرائدة في عالم الفنادق، تطبيق مور كريفنغز الممتع والمبتكر، والذي يعد الخيار الأمثل لتلبية تطلعات رواد المطاعم المميزين.

ويمكن تنزيل تطبيق مور كريفنغز من Marriott Bonvoy مجاناً عن طريق متجري أب ستور وجوجل بلاي.