ألكسندر سوسكي رئيساً تنفيذياً للإشراف على إطلاق منتجعها الصحراوي الفاخر في دبي

أعلن منتجع تيرا سوليس دبي عن تعيين ألكسندر سوسكي صاحب الخبرة الواسعة في قطاع الضيافة بمنصب الرئيس التنفيذي للوجهة الصحراوية الفاخرة من فئة الخمس نجوم في دبي تزامناً مع اقتراب موعد افتتاح المنتجع رسمياً في الربع الرابع من العام الجاري.

ستشمل مهام سوسكي توسيع منتجع تيرا سوليس دبي في المنطقة وتعزيز مكانتها كوجهة مميزة لا بد من زيارتها على مدار العام مع تطوير تيرا سوليس للضيافة كشركة رائدة في مجال إدارة الضيافة.

اكتسب سوسكي، وهو مواطن بلجيكي قبل تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي لشركة تيرا سوليس للضيافة، خبرة واسعة في قطاع الضيافة مع مسيرة مهنية امتدت لما يقرب من عقدين من الزمن، حيث شغل عدة مناصب إدارية عليا في دولة الإمارات والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا للعديد من العلامات التجارية، بما فيها كلاً من: إشراق للضيافة، فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، فنادق كمبينسكي، فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، وسوفيتيل من بين الكثير غيرها.

وبهذه المناسبة قال نيكولاس فاندنابيل، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنتجع تيرا سوليس دبي: “يمتلك ألكسندر سجلاً حافلاً في إدارة وتطوير مشاريع الضيافة الفاخرة في جميع أنحاء المنطقة، حيث سيكون جزءًا لا يتجزأ من نجاحنا في إطلاق هذه الوجهة الصحراوية الفريدة للعالم”.

وأضاف نيكولاس قائلاً: “سيكون دور ألكسندر الأساسي هو التركيز على ترجمة رؤيتنا الطموحة إلى خطط إستراتيجية على أرض الواقع لتحقيق نمو قصير وطويل الأمد مع قيادة جميع جوانب النجاح التجاري وبناء العلامة التجارية وتطوير الأعمال والأفراد.”

شغل سوسكي مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة إشراق للضيافة في دبي، وهي جزء من مجموعة شركات محمد وعبيد الملا، حيث أشرف على عمليات الضيافة وقاد التوجيه الاستراتيجي لثمانية عقارات مملوكة بموجب امتياز مجموعة فنادق آي إتش جي إنتركونتيننتال.

عمل سوسكي قبل انضمامه إلى إشراق للضيافة لمدة أربع سنوات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا كنائب مساعد للرئيس للمبيعات والتسويق، حيث أشرف على محفظة مؤلفة من 48 فندقًا ومشاريع إطلاق أكثر من 40 فندقاً مستقبليًا في المنطقة.

وبهذه المناسبة علق سوسكي قائلاً: لقد شهدنا قدرًا كبيرًا من الاهتمام من كل من السوق الإقليمية والجمهور العالمي الحريص على رؤية ما يمكن أن تقدمه أحدث علامة تجارية تابعة لـ تومورولاند، حيث تعد تيرا سوليس بلا شك تطورًا فريدًا من نوعه، وبالتالي فهي فرصة لإطلاق وجهة لا مثيل لها في العالم”.

يضم منتجع تيرا سوليس مجموعة من ثلاث خيارات إقامة مذهلة تم تسميتها جميعها بأسماء النجوم وزخات النيازك والأبراج، حيث ستوفر خيام بولاريس المذهلة ونزل بيرسايد الرائعة ونزل مسبح أوريون المذهلة إقامة فريدة من نوعها على الكثبان العربية، كما سيتمكن الضيوف أيضًا من الوصول إلى حمام السباحة المميز والخلاب في قلب الوجهة، وبعض عناصر تومورو لاند الأكثر شهرة: مطعم وبار وصالة للشيشة.

تمتد الواحة الصحراوية الشرقية الأنيقة على مساحة 371،000 متر مربع، حيث سيجمع منتجع تيراسوليس بين الموسيقى الرائعة والترفيه وأجواء الحفلات الممتعة والأطعمة والمشروبات الاستثنائية في وجهة واحدة منعشة ومفعمة بالحيوية، كما سيتم تشجيع الضيوف على استكشاف المناظر الطبيعية الصحراوية الشاسعة في منتجع تيرا سوليس.

استيقظ من ليلة تحت النجوم

يمكن للضيوف بدء يومهم في منتجع تيرا سوليس بهدوء والاستمتاع بإفطار شهي ضمن أجواء مريحة في الفناء الخاص بهم أو المطعم الموجود بجانب حمام السباحة.

يعد منتجع تيرا سوليس موطنًا للعديد من خيارات التألق الرائعة، بما في ذلك 48 خيمة بولاريس الجرس الفسيحة والفاخرة والمزينة بشكل جميل و20 نزلًا من طراز بيرسايد تجمع بين الراحة المطلقة والأناقة، كما يوجد أيضًا 6 نزل جميلة بمسبح أوريون، يضم كل منها مسبحًا خاصًا وكاباناً وتراسًا خارجيًا خاصًا كبيرًا، وتعتبر نزل المسبح من أكثر الأماكن تميزاً ولفتًا للنظر، حيث تقع في موقع مركزي بالقرب من المسبح مع إطلالات خلابة على الوجهة بأكملها، مما يوفر للضيوف تجربة فريدة من نوعها حقًا.

تجارب غداء وعشاء استثنائية

سيقدم منتجع تيرا سوليس أيضًا طعامًا رائعًا جاهزًا لإبهار الضيوف بتجارب غداء وعشاء رائعة، سواء في الداخل أو بجانب المسبح. حيث يقدم مطعم ميسا MESA المستوحى من مطبخ “مذاقات العالم” في تومورولاند، نكهات نموذجية ولذيذة من جميع أنحاء العالم.

سيستمتع الضيوف بمجموعة واسعة من المشروبات والكوكتيلات في البار العصري المميز، والذي يقع في موقع مركزي بالقرب من المسبح وفي صالة Sala للشيشة، حيث سيتمكنون أيضًا من تجربة جنون مهرجان تومورولاند الحقيقي من خلال مجموعة من الفعاليات الحصرية التي سيتم تنظيمها في منتجع تيرا سوليس.

سيتم افتتاح منتجع تيرا سوليس في«دبي لاند، منطقة اليفرة» على بعد 30 دقيقة من مطار دبي و 25 دقيقة من برج خليفة و 35 دقيقة من ذا بالم (النخلة).

للمعلومات والحجوزات يرجى زيارة: terrasolisdubai.com