“شي إن” (SHEIN) تطلق تشكيلة حصرية للرجال في الشرق الأوسط بالتعاون مع مؤثر الموضة الشهير “موها” 

” أعلنت “شي إن” (SHEIN)، الشركة العالمية الرائدة في التسوق الإلكتروني للأزياء والموضة وأسلوب الحياة، عن إطلاق تشكيلتها الحصرية الأولى الخاصة بالرجال في الشرق الأوسط بالتعاون مع مؤثر الموضة المعروف “موها”.

وتحتفي تشكيلة SHEINxMoha بالأذواق الجريئة للرجل العربي العصري، عبر باقة فائقة الأناقة من الملابس التي تضمن التناغم بين الراحة والتفرد والأسلوب الراقي. وتحوي التشكيلة الجديدة مستلزمات الحياة اليومية في عالم الرجال لتعكس أناقة المظهر والرونق والاستخدام العلمي، متيحةً للرجل المرونة في اختيار القطع بما يتناسب مع الترفيه أو الرياضة أو الحياة اليومية المنزلية.

تأتي التشكيلة الجديدة بطرازين: الأول “حيوية” Energy، وهو مخصّص لجيل الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و24 عاماً، والثاني، “كاجوال” Casual، والمصمم للرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و30 عاماً. وتشكّل البناطيل غير الرسمية، والبناطيل المصنوعة من قماش التشينو، والسراويل القصيرة المريحة، والقمصان المزودة بالأزرار، وسترات الهودي مع القلنسوة، والملابس الرياضية الأنيقة التي تصلح لكل المناسبات، العناصر الأساسية ضمن كلا الطرازين، مع العديد من القطع التي تحتوي على رسومات وتصاميم مخصّصة تلبي مختلف الأذواق.

“حيوية” Energy

يقدّم هذا الطراز من تشكيلة SHEINxMoha أزياءً عصرية وجريئة تنسجم مع أسلوب حياة الشباب المفعم بالحيوية والنشاط والمظهر الرياضي الأنيق. ويمزج هذا الطراز ما بين تدرّجات اللونين الأزرق والأخضر مع التصاميم المستوحاة من حركة أوكييو-إي اليابانية بكل اتساق وتناغم، في حين يدمج اللمسات الفنية المعاصرة مثل التضفير والتباين مع الزخارف المزركشة ليُضفي مستوى أعلى من الجمالية العصرية على مظهر الرجل.

“كاجوال” Casual

يحتوي هذا الطراز من تشكيلة SHEINxMoha الجديدة على ملابس خارجية متعددة الاستخدامات والتي تصلح لأي مناسبة، مع ضمان الراحة المطلقة للرجل. وتضفي الأقمشة المجعدة الفضفاضة بتدرجات اللونين الأبيض والكاكي حساً من البساطة والأناقة في آن معاً، فيما تثري القصّات الحصرية والياقات بطراز “هينلي” من السحر الذكوري الطاغي على هذا الطراز.

تسوّق من هذه التشكيلة الآن عبر: http://ar.shein.com/trends/Men-sc-00687838.html.