فندق رافلز النخلة دبي يقدم عروضاً صيفية رائعة لضيوفه من المملكة العربية السعودية

يقدم فندق رافلز النخلة دبي للعائلات فرصة قضاء عطلة ممتعة خلال موسم الصيف وعيد الأضحى المبارك، حيث يبعد أقل من ساعتين بالطائرة عن المملكة العربية السعودية. ويقع هذا المنتجع الشاطئي الفخم على الهلال الغربي في نخلة جميرا، ويرحب بالعائلات والأصدقاء للاستمتاع بعطلة رائعة مع باقات خاصة بموسم الصيف وعيد الأضحى.

ويمكن للضيوف الذين يقومون بالحجز قبل 30 سبتمبر الاستمتاع بمجموعة من مزايا الإقامة الفندقية الصيفية تشمل ترقية مجانية إلى فئة الغرف التالية، ورصيد سبا بقيمة 153 ريالاً سعودياً (150 درهماً) ووجبتين مجانيتين كل ليلة تشملان الفطور مع إمكانية الاختيار بين الغداء والعشاء للوجبة الثانية، وخدمة المساعد الشخصي على مدار الساعة، بالإضافة إلى برامج ترفيهية تعليمية حيث يمكن للضيوف الصغار استكشاف الفنون والطبيعة والثقافة، ووصول مجاني إلى الرياضات المائية التي تعمل بدون محركات وملعب الغولف المصغر. ويقدم المنتجع أيضاً عرض Suite Summer Escape للباحثين عن تجربة إقامة مثالية مع مزايا خدمة السائق المجانية وعلاج سبا لشخصين، وعشاء لشخصين في مطعم ماتاغي الياباني المعاصر، وكابانا خاصة على الشاطئ ودخول حصري إلى ردهة Raffles Club Lounge.

ويعد المنتجع وجهةً مثالية للعائلات التي تبحث عن قضاء عطلة شاطئية فخمة، حيث يضم 389 غرفةً مصممةً بأناقة وأجنحة عائلية واسعة وغرفاً متصلة مع أثاث كلاسيكي مذهل، كما تحتوي جميع الغرف على شرفة مع إطلالة رائعة. ويضم رافلز النخلة دبي أيضاً مجموعة من الفيلات تعكس روعة المنتجع وتشمل مسبحاً خاصاً مع إمكانية الوصول المباشر إلى الفندق بالإضافة إلى موقف خاص للسيارات. وتوفر فيلات Raffles Royal Villas و Raffles Imperial Villas تجربة إقامة استثنائية بمساحات تتراوح بين 950 متراً مربعاً وحتى 1050 متراً مربعاً.

ويضم رافلز النخلة أيضاً مجموعة من تجارب تناول الطعام الرائعة التي يمكن للضيوف الاختيار من بينها، حيث يقدم مطعم لو جاردان بوفيه فطور وغداء وعشاء يومياً في أجواء مريحة مع شرفة خارجية تطل على حديقة المنتجع ونخلة جميرا. ويقوم فريق من الطهاة المحترفين في مطعم ماتاغي بإعداد مجموعة من الأطباق التي تجمع بين المأكولات اليابانية والإيطالية المعاصرة، وهو مطبخ يعرف باسم إيتاميشي. ويمكن لعشاق الموسيقى الاسترخاء والتلذذ بتشكيلة رائعة من المأكولات والمشروبات في صولا، ردهة موسيقى الجاز في فندق رافلز النخلة دبي، مع الاستمتاع بمشاهدة فناني الجاز الذين يقومون بعزف الموسيقى الحية على مدار الأسبوع. وتوفر ردهة رافلز كلوب التي يمكن الوصول إليها من قبل الضيوف المقيمين في غرف وأجنحة كلوب إطلالات بزاوية 360 درجة على أفق دبي، ما يجعلها مكاناً مثالياً للاستمتاع بقائمة رائعة من المأكولات والمشروبات التي يتم تقديمها يومياً عند غروب الشمس. ويمكن لعشاق المأكولات البحرية التوجه إلى بياتّي، وهو مطعم شاطئي أنيق ينبض بالحياة ويقدم قائمة طعام مميزة مع إطلالات رائعة. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة الفاخرة في بلوثنر هول وذلك ضمن أجواء ساحرة يكملها عزف بيانو بلوثنر لويس الرابع عشر المصنوع خصيصاً للمنتجع.

وإلى جانب تجارب تناول الطعام المذهلة في المنتجع، يمكن للضيوف الاستفادة من ألعاب Blue Safari المائية في رافلز النخلة دبي لقضاء بعض الوقت في الهواء الطلق. ويقدم المنتجع مجموعة رائعة من الأنشطة التي تشمل رحلات اليخوت والقوارب بأسعار تبدأ من 1226 ريالاً سعودياً (1200 درهم) في الساعة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة أقصى درجات الرفاهية خلال هذه الرحلات. ويمكن للعائلات الاختيار من بين الذهاب في رحلة لا تنسى لصيد الأسماك تستمر لمدة أربع ساعات، أو المشاركة في الأنشطة المائية المليئة بالمرح مثل ركوب الدراجات المائية والإبحار بالمظلات وركوب قواب الدونت والبانانا والتزلج على الماء وركوب الأمواج ابتداءً من 204.30 ريال سعودي (200 درهم) للفرد.

ويقدم منتجع رافلز النخلة دبي لضيوفه الصغار فرصة الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في نادي الأطفال المليء بالألعاب والمواد التفاعلية مثل الليغو ومجموعة من الأدوات المكتبية والألغاز وغيرها. وسيحصل الأطفال أيضاً على دخول مجاني للرياضات المائية وملعب الغولف المصغر.

ويمكن للآباء والأمهات الباحثين عن الاسترخاء وتجديد الجسم التوجه إلى سبا سنك موند الحائز على عدة جوائز، والمصمم بشكل أنيق وفاخر لمنح الضيوف أعلى درجات الرفاهية، حيث يتميز بتقديم خدمات وعلاجات عالمية المستوى في أجواء هادئة وأنيقة. ويقدم المنتجع الصحي أرقى العلاجات باستخدام المنتجات الطبيعية المستوحاة من طقوس الجمال والحفاظ على الصحة. وتشمل العلاجات المبتكرة المتوفرة في سبا سنك موند علاجي KO BI DO و Ayurvedaوهما نوعان تقليديان من أساليب التدليك اليابانية والهندية التي تحظى بإعجاب الجميع.

ويقدم المنتجع أيضاً تجربة علاج مميزة بطابع عربي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة تدليك بدهن العود لمدة 90 دقيقة، مع تغطية الجسم بحليب الإبل وتقشير الجسم بالحناء مقابل 796 ريالاً سعودياً (780 درهماً) للفرد. وسيحصل الضيوف أيضاً على رصيد بقيمة 153 ريالاً سعودياً (150 درهماً) يمكن الاستفادة منه في السبا مع كل باقة يتم حجزها.

تبدأ أسعار الغرف في شهر يونيو من 1379* ريالاً سعودياً (لا تشمل ضريبة القيمة المضافة والضرائب الأخرى).

للحجز والاستعلام يمكن الاتصال على رقم الهاتف 04 248 8888 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.rafflesthepalmdubai.com.