احتفالات لا تُنسى؛ لحظات من العمر من تنظيم فندق وسبا ماجستيك برشلونة

اغتنم فرصة حلول فصل الصيف الدافئ في برشلونة واستمتع بفعالية من العمر بين رحاب فندق وسبا ماجستيك برشلونة الذي يزخر بالتراث والفخامة والرقي ويعود تاريخه إلى قرن من الزمن. يبتكر لك الفندق ملاذاً استثنائياً ملؤه الخصوصيّة لتحتفل فيه بمناسباتك المميزة، سواء أكانت حفلة زفاف من الأحلام أو ذكرى سنوية عزيزة على قلبك أو عيد ميلاد برفقة الأحبّاء، ويضمن لك موقعه المميز وحُسن ضيافته واهتمامه بالتفاصيل أن تعيش أروع اللحظات بين ربوعه.

A picture containing textDescription automatically generated

يضم فندق وسبا ماجستيك برشلونة عدداً كبيراً من مواقع الاحتفال التي تلبّي متطلباتك أياً كان حجم الفعالية التي تنوي تنظيمها، بدءاً من قاعة الاجتماعات ميديتيرّانيو التي تتّسع لـ 500 شخص وتمتدّ على مساحة 645 قدماً مربّعة، فيما تتمتع بنوافذ من الأرض إلى السقف تسمح للنور الطبيعي بدخولها، وصولاً إلى غرف الاجتماعات الصغيرة التي تتّسع لمجموعات تتراوح بين 12 و200 شخص بحسب طريقة وضع الطاولات، وأبرزها قاعة ألبينيز التي تفترش مساحة 80 قدماً مربّعة ويمكن الوصول إليها مباشرةً من شارع فالنسيا. كذلك، يمكنك أن تختار إجراء فعاليتك في مطعم سولك وسط أجواء من الهدوء والاسترخاء، أو على تراس لا دولتشي فيتا الذي يوفّر إطلالات بانورامية على أشهر معالم المدينة. ويمكن تعديل هذه المواقع بحسب حاجات الضيوف وتزيينها لتتناسب مع أجواء الفعالية وطابعها المميّز.

A picture containing table, plate, indoor, mealDescription automatically generated

أبصرت شركة خدمات تموين الطعام  Majestic Catering النور عام 2016 استجابةً لطلب الضيوف، وسرعان ما أصبحت من أبرز الشركات في مجالها ضمن برشلونة، إذ يقدّم فريقها من المستشارين المتمرّسين أفضل النصائح للضيوف من أجل مساعدتهم على تنظيم الفعاليات الأمثل عبر إيلاء اهتمام كبير بأدق التفاصيل بما في ذلك الزينة وبرامج الترفيه والترتيبات الفخمة، فيما تتولى شركة Jubany Events التي تأسست على يد الشيف ناندو جوباني الحائز على نجوم ميشلان، مهمّةَ تحضير الولائم الشهية ليستمتع الضيوف بتجربة طعام كتالونية أصيلة تتمتع بطابع فني لا مثيل له باستخدام أجود المكوّنات المستقدمة من مصادر محلية.

ولا تكتمل حفلتك المتميّزة من دون أن تختبر الإقامة في فندق وسبا ماجستيك برشلونة الذي يقدّم لك خيارات تفيض راحةً وفخامة لتختار ما يحلو لك، بدءاً من غرف ماجستيك وصولاً إلى بنتهاوس رويال. من جهته، يضمن لك سبا ماجستيك الذي أعاد أنطونيو أوبرادور تصميمه مؤخراً أن تنغمس في تجربة ملؤها الدلال والهدوء، لتستعيد سلامك الداخلي وشبابك الخارجي وتتألق بإطلالة مشرقة، عبر باقة من العلاجات الشاملة التي يقدّمها ضمن مرافق حديثة.

يشكّل فندق وسبا ماجستيك برشلونة موقعاً مثالياً للاحتفالات العصرية والفاخرة، إذ يقع في أحضان وجهة خلاّبة ويجمع بكلّ حرفيّة بين إرثه العريق وخدماته الراقية وأناقته الكلاسيكية واهتمامه الصادق بضيوفه.