علامة هاينز تبتكر حلاً للصلصة “يقلي…ب المقاييس” – ملعقة البطاطا المقلية من هاينز

علامة هاينز تبتكر حلاً للصلصة “يقلي…ب المقاييس” – ملعقة البطاطا المقلية من هاينز

– لجميع القلي…قين من كميّة الصلصة القلي…لة على البطاطا بمناسبة اليوم الوطني للبطاطا المقليّة

سواء كانت على شكل بطاطا مقليّة أو رقائق بطاطا، يحب الناس حول العالم أصابع البطاطا الذهبيّة المقرمشة والطريّة.

تُعتبر هذه الوجبة عالمية بالفعل، وتتغيّر وصفتها بحسب كل ثقافة، ولكنّ المبدأ المتعارف عليه أنّه لا يليق تناول البطاطا المقليّة من دون صلصة.

وفقاً لدراسة عالمية أجراها خبراء الصلصة لدى هاينز، تبيّن أنّ 9 من 10 أشخاص (أي 95%) من الأفراد يرفضون فكرة تناول البطاطا من دون صلصة أو العكس.

ومع تعليق أهمية كبرى على الصلصة، ليس من المستغرب أنّ 84% من محبي الطبق لا يشعرون بالرضى أثناء تناوله وذلك بسبب عدم التقاط البطاطا المقليّة التقليديّة الكميّة الكافية من الصلصة.

تسجّل كميّة البطاطا المقليّة المتناولة سنوياً على مستوى العالم 4.5 مليار حبة، وبمناسبة اليوم الوطني للبطاطا المقليّة، طرحت علامة هاينز الأسبوع الماضي حلّاً جديداً لإنهاء معضلة الصلصة القلي…لة، نقدّم لك “ملعقة البطاطا المقلية من هاينز”.

بالرغم من توفّر البطاطا المقليّة بعدة أحجام وأشكال، يعاني محبوّ الصلصة من شكل البطاطا المقليّة الكلاسيكية الرفيع والطويل الذي لا يوفّر مساحة كافية لالتقاط الصلصة.

يتيح رأس الملعقة المصنوعة بالكامل من البطاطا والتي تتخذ شكل الأداة التقليدية، لعشّاق الصلصة غرف كمية أكبر من صلصة هاينز المفضّلة لديهم.

وبالتالي، سواء كنت من عشّاق صلصة كاتشاب الطماطم أو المايونيز، ستتيح لك ملعقة البطاطا المقلية من هاينز الاستمتاع بصلصاتنا الشهيّة التي تعرفها وتحبها.

وفي هذا السياقـ، قالت ريتا جيانيللي، مدير العلامة التجارية لدى هاينز: ” نعتقد أنّ عشّاق الصلصة يعانون بصمت منذ فترة طويلة. يكثُر محبو البطاطا المقليّة حول العالم لاسيّما عشّاق صلصاتنا الشهيرة، لذا ارتأينا أنّ الوقت قد حان لنجد حلاً ونقدمه لهم في اليوم الوطني للبطاطا المقليّة. نحن متأكدون من هذا الأبتكار سيُشبع شهيتهم برائحته الزكيّة الطازجة وصولاً إلى قوامه الهش من الداخل”.

لا تزال ملعقة البطاطا المقلية من هاينز في أولى مراحل تطويرها حالياً، فلم يتم تحديد سعر أو جدول زمني يشير إلى تاريخ وإمكانية إطلاقها. على أمل أن تفصلنا أشهر قلي…لة عن طرحها!