مطعم وابي سابي يطلق تجربة بيسترو النباتية والمستوحاة من مفهومه الشهير اوت اند اباوت

أطلق وابي سابي، المطعم النباتي الرائد في المملكة العربية السعودية، مفهوم اوت اند اباوت للوجبات الصحية السريعة بحلةٍ جديدة، حيث يقدّم تجربة بيسترو التي تضم قائمةً فريدةً من الأطباق بطريقة تقديم جديدة كلياً.

وتقدّم التجربة الجديدة مجموعة واسعة ومتنوعة من الخيارات، بما فيها المخبوزات الطازجة والسموذي، التي يمكن استلامها شخصياً من المطعم أو توصيلها إلى العنوان المرغوب، مما يتيح لعملاء العلامة الاستمتاع بأطباقهم المفضلة أينما كانوا.

وتعيد بيسترو صياغة تجارب تناول الطعام، حيث تتيح للعملاء مشاهدة عملية تحضير أطباق الفطور أو الغداء أو العشاء وتعديلها وفقاً لتفضيلاتهم الخاصة، بما في ذلك الأطباق الرئيسية الباردة المؤلفة من السلطة مع خيارات البروتينات أو الكربوهيدرات، أو الأطباق الرئيسية الساخنة المكونة من أطباق الكربوهيدرات أو البروتينات مع مختلف أنواع الصلصات.

وتضم القائمة مجموعة من السلطات المميزة مثل سلطة الكينوا وسلطة الشوندر والسلطة اليونانية، إلى جانب المخبوزات الأكثر شعبية مثل فطيرة الكيش الشهية بالسبانخ والفطر. كما يحظى عشاق الحلويات بفرصة الاستمتاع بأشهى الأطباق وأكثرها شعبية مثل كيك نوت فور شيرينج وبراوني الشوكولا الغنية بالبروتين.

وتكتمل التجربة مع قائمة العصائر وتوليفات الكوكتيلات الطازجة، والتي تتنوع بين الخيارات الغنية بالقيمة الغذائية، مثل عصائر ليتل جرين أو أورانج سن رايز، والمشروبات الحلوة بنكهات استثنائية مثل موخيتو التوت الأزرق أو ميلك شيك زبدة الفول السوداني.

كما يحظى عشّاق الأطباق النباتية والصحية بفرصة اختبار التوليفات المبتكرة من إبداع طهاتنا المهرة، مثل طبق سلطة الكينوا مع سلطة الشوندر والسلطة اليونانية، إلى جانب طبق من الحمّص وحصة من البروتين، تليها التحلية مع الكوكيز ومشروب فلات وايت ماتشا.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت عبير المطلق، مؤسِسة وابي سابي: “عملنا طيلة الأشهر الماضية على ابتكار باقة متنوعة من الأطباق الجديدة والمميزة، لنثبت من جديد أن الخيارات النباتية تنطوي على قدرٍ كبير من الإبداع والمرح والجمال. ونجحنا في التوصل إلى قائمتنا الجديدة والموسعة التي تضم الوجبات الخفيفة والأطباق الصحية الساخنة بحيث ترضي جميع الأذواق”.

ويمكن الطلب من وابي سابي عن طريق تطبيقات التوصيل مثل جاهز وهنقرستيشن وذا شفز ولقمتي وتويو وتخير ومرسول وكريم فود وتشات فوود.

ويرحّب مطعم وابي سابي بضيوفه في موقعه في مدينة الرياض، مركز ذا كيوب التجاري على طريق العروبة، كما يستقبل الطلبات على موقعه الإلكتروني أو على رقم واتساب 6782 859 053.